الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار اجهزة الجيم 2024 عيوب المشايات الكهربائية و اسعار المشاية الرياضية بالتوحيد والنور والصيدليات

اسعار اجهزة الجيم 2024 عيوب المشايات الكهربائية و اسعار المشاية الرياضية بالتوحيد والنور والصيدليات

أسعار أجهزة الجيم 2024

تختلف أسعار أجهزة الجيم حسب نوع الجهاز والعلامة التجارية والميزات التي يوفرها. بشكل عام، تتراوح أسعار أجهزة الجيم في الكويت من 1000 إلى 10000 دينار كويتي.

أنواع أجهزة الجيم

هناك العديد من أنواع أجهزة الجيم، منها:

  • أجهزة الجيم المنزلية: وهي أجهزة صغيرة الحجم يمكن استخدامها في المنزل. تتراوح أسعار أجهزة الجيم المنزلية من 1000 إلى 5000 دينار كويتي.
  • أجهزة الجيم التجارية: وهي أجهزة كبيرة الحجم مصممة للاستخدام في النوادي الرياضية والملاعب. تتراوح أسعار أجهزة الجيم التجارية من 5000 إلى 10000 دينار كويتي.

العوامل التي تؤثر على أسعار أجهزة الجيم

  • نوع الجهاز: تختلف أسعار أجهزة الجيم حسب نوع الجهاز، فعادةً ما تكون أسعار أجهزة الجيم المنزلية أقل من أسعار أجهزة الجيم التجارية.
  • العلامة التجارية: تختلف أسعار أجهزة الجيم حسب العلامة التجارية، فعادةً ما تكون أسعار أجهزة الجيم من الماركات العالمية أعلى من أسعار أجهزة الجيم من الماركات المحلية.
  • المميزات: تختلف أسعار أجهزة الجيم حسب الميزات التي يوفرها الجهاز، فعادةً ما تكون أسعار أجهزة الجيم ذات الميزات المتعددة أعلى من أسعار أجهزة الجيم ذات الميزات البسيطة.

أمثلة على أسعار أجهزة الجيم في الكويت

  • جهاز الجيم المنزلي ماركة NordicTrack: يبدأ سعره من 1200 دينار كويتي.
  • جهاز الجيم المنزلي ماركة Lifecore: يبدأ سعره من 2000 دينار كويتي.
  • جهاز الجيم التجاري ماركة Technogym: يبدأ سعره من 5000 دينار كويتي.
  • جهاز الجيم التجاري ماركة Matrix: يبدأ سعره من 7000 دينار كويتي.

أقرأ ايضــا..

عيوب المشايات الكهربائية

المشاية الرياضية من افضل الاجهزة الرياضية التى يمكن الاحتفاظ بها فى المنزل, ويمكن الجري عليها من 10 الى 20 دقيقة يومياً, عيبها الوحيد الانواع الصيني الرديئة الصنع التى تتعطل سريعاً.

اسعار المشاية الرياضية

تبدأ الاسعار حالياً من 5500 جنية للمقاسات الصغيرة وتصل إلى 12 ألف جنيه للمشايات المزودة بقياس نسبة الدهون والماء في الجسم, ومذودة بموتور إضافي لعمل تخسيس للجسم, .

اسعار المشاية الرياضية بالتوحيد والنور

يوجد عروض على أجهزة المشايات الرياضية بجميع فروع التوحيد والنور مشاية كهربائية ماركة اوريكس 12 برنامج, بسعر 6500 جنيه.

اسعار المشاية الرياضية بالصيدليات

على الرغم ان اسعار المشاية الرياضية في الصيدليات تكون أغلى حيث يصل سعر المشاية الـ 150 كيلو الي حوالي 9000 جنيه, لكنها تتميز أنها مضمونة وبالضمان.

اسعار المشاية الرياضية المستعملة

اسعار المشاية الرياضية الكهربائية المستعملة تبدأ من 3000 آلاف جنيه إلى 5000 جنيه, وننصح بشراء المشايات الكهربائية الجديدة أفضل, أو الشراء من مصدر مضمون ولا تشتري من الجيم لان المشاية تكون استهلكت.

صور المشايات الرياضية الكهربائية

عيوب المشايات الكهربائية و اسعار المشاية الرياضية بالتوحيد والنور والصيدليات