إعادة المستبعدين بمسابقة النيابة الإدارية نتيجة واسماء المقبولين والمستبعدين للتعيين فى وظائف النيابة الادارية

نتيجة واسماء المقبولين والمستبعدين للتعيين فى وظائف النيابة الادارية .. الحكم بصحة تعيينات كاتب رابع في النيابة الإدارية وتم الاعلان عن الاسماء الفائزة فى وظيفة كاتب رابع على الموقع الرسمى الالكترونى الخاص بهم , ولكن باقى الشباب ينتظرون الاعلان عن الفائزين فى باقى الوظائف التى اعلنت عنها من قبل , والتى من المفترض ان يتم العلان عنها  .

نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2024 كاتب رابع _هيئة النيابة الادارية اسماء المقبولين فى مسابقة النيابة 2024 قضت المحكمة الإدارية لرئاسة الجمهورية، بإلغاء قرار رئيس هيئة النيابة الإدارية رقم 277 لسنة 2024 المؤرخ 1 يوليو 2024؛ فيما تضمنه من وقف تنفيذ قرارات رئيس هيئة النيابة الإدارية أرقام 260 و261 و262 لسنة 2024، والمتضمنة تعيينها بوظيفة كاتب رابع بهيئة النيابة الإدارية، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها استكمال إجراءات تعيينها بتلك الوظيفة، وإلزام جهة الإدارة المصروفات.

نتيجة مسابقة النيابة الادارية 2024 كاتب رابع هيئة النيابة الادارية

اخبار متعلقة بإعادة المستبعدين بمسابقة النيابة الإدارية نتيجة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

قضت الدائرة العاشرة طعون استئنافية بمحكمة القضاء الإدارى، بتأييد الحكم الصادر  من المحكمة الإدارية لرئاسة الجمهورية والمتضمن إلغاء قرار النيابة الإدارية بسحب تعيين عدد من المتقدمين لشغل وظيفة كاتب رابع بالهيئة ، ورفضت المحكمة طعن الهيئة.

نتيجة النيابه الادريه بعد التظلمات

وتضمن الطعن رقم ٧٤٦٣/٥١ المقام من النيابة الإدارية على إعادة حوالي ٢٠٠ موظف المستبعدين عن العمل، المطالبة بإلغاء الحكم الصادر، وتأييد قرار استبعادهم وعدم عودتهم، وهو ما تم رفضه من المحكمة.

بداية الواقعة عام ٢٠١٧، عندما صدر قرار تعيين عدد من المتقدمين لشغل وظيفة كاتب رابع بتاريخ ٢٢ يونيو ٢٠١٧ وحمل الرقم ٢٠٦ ، إلا أنهم بعد انتهاء المدة القانونية للمستشار علي رزق رئيس الهيئة السابق، تم سحب قرار التعيين بتاريخ ٢ يوليو من نفس العام، ووقف القرار، مما دعا الطاعنون لإقامة دعوى قضائية أمام المحكمة الإدارية لرئاسة الجمهورية ، وصدر حكم بإلغاء قرار استبعادهم وسحب تعيينهم .

ومن المنتظر أن تصدر أحكام أخرى في ذات الشأن، لعدد آخر من المتقدمين لشغل هذه الوظيفة، والذي قدر عددهم بحوالي ٦٠٠ طاعن، وتم تحديد جلسات متنوعة لنظر الطعون والفصل فيها.

اعلان نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية وأسماء الفائزين المقبولين في وظائف معاون خدمة بالنيابة الادارية لشهر مارس 31/3/ من أسوان للإسكندرية نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية , وامس كان بداية الاختبارات الخاصه بوظيفة كاتب رابع وهى الاختبارات التحريرية للوظيفة , والتى كانت فى تمام الساعه الثانية ظهرا , وبعد الانتهاء من الامتحانات سوف يتم الاعلان عن الاسماء التى اختيرت من اجل التعيين رسميا فى النيابة الادارية .

اسماء المقبولين فى مسابقة النيابة 2024

والتسجيل برقمك #مبروك ظهرت نتيجة المقبولين والمستبعدين للتعيين فى وظائف النيابة الادارية ~ مواعيد المقابلات لاستلام الوظيفة رسمى online

أماكن التظلمات على نتيجة مسابقة وظائف النيابة الإدارية كاتب رابع وطالبت الهيئة المقبولين بالتوجه إلى مقر النيابة الإدارية بـ”5 شارع زكى بالتوفيقية”، لتقديم مسوغات التعيين المطلوبة، فى المواعيد المخصصة لكل محافظة، حيث حددت أيام 5، 6، 7 أبريل لمحافظات (القاهرة، الجيزة والقليوبية)، وأيام 9، 10، 11 أبريل لمحافظات (الإسكندرية، مرسى مطروح، البحيرة، الغربية والمنوفية)، أيام 12،13، 14 أبريل لمحافظات (كفرالشيخ، الدقهلية، دمياط، الشرقية، بورسعيد، الإسماعيلية، بنى سويف، الفيوم، المنيا وأسيوط)

 نتيجة المقبولين والمستبعدين للتعين فى وظائف النيابة الادارية . مواعيد المقابلات لاستلام الوظيفة رسمى online .

اسماء المفبولين فى النيابة الادارية
اسماء الفائزين في مسابقة النيابة الادارية 2024
اخر اخبار مسابقه النيابة الادارية كاتب رابع
نتيجية مسابقة شهر٩ 2024
نتيجة هيئةالنيابةالادارية
نتيجة النيابه الادريه بعد التظلمات
نتيجة النيابة الادارية شهر ديسمبر
نتيجة التقديم بمسابقة الكاتب الرابع
نتيجة التقدم فى النيابة الادارية
نتجيه مسابقة النيابه الادريه
نتجه النيابه الاداريه اكتوبر
اسامى الفاءزين في مسابقه النيابه الاداريه
نتيجة امتحانات كاتب رابع بالنيابة الادارية
اخر اخبارمسابقة النيابة الادارية
نتيجهالنيابة الادارية شهر 9
نتيجه مسابقه كاتب رابع
نتيجه كاتب رابع نيابه ادارية
نتيجه كاتب رابع بالنيابه اﻻداريه
أخر أخبار عن مسابقة النيابه الادارية شهر 2024,
نتيجة وظائف النيابه الاداريه كاتب رابع للدبلومات
آخر أخبار نتائج وظيفه كاتب رابع
أسماء المقبولين فى النيابة الادارية كاتب رابع
نتيجة مسابقة النيابة اﻻدارية كاتب رابع
نتائج هيئة النيابة الادارية
امحيان مسابقة النيابه الادرية

نتيجه مسابقه النيابه الاداريه 2024, اسماء المستبعدين من وظيفة كاتب رابع من النيابة الادارية ,مسابقة النيابة الادارية, نتيجة وظائف النيابة الادارية 2024 ومسوغات التعيين المطلوبة: شهادة ميلاد كمبيوتر، شهادة إتمام الدراسة الابتدائية أو محو الأمية، وكعب عمل، 6 صور شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى، ونموذج 111 من اللجنة الطبية، وصحيفة الحالة الجنائية، وشهادة بالموقف من التجنيد يصلح كمسوغ للتعين، استمارة 103 ع . ح معتمدة ومختومة، 4 دوسيه عادى ورق، 9 طابع دمغة فئة جنيه.