من فوري ادفع فاتورة شهر نوفمبر 2024 معرفة فاتورة التليفون الارضى بالرقم فقط استعلام المصرية للاتصالات سداد فاتورة الهاتف المنزلي بالاسم فقط billing.te.eg

ادفع الان فاتورة شهر نوفمبر 2024 من أي بقال من خلال خدمة من فوري بدون الوقوف في طوابر او زحام , حيث يمكنك معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضى من خلال الرقم فقط ويتم منح المشترك 20 يوم إضافية للسداد تبدأ من 21 نوفمبر وحتى 10 اكتوبر وبعدها تقطع الخدمة نهائياً.

مواعيد سداد فاتورة التلفون الأرضي

طريقة الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وطريقة السداد
توفر الشركة المصرية للإتصالات عبر بوابتها الإلكترونية، خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لأي تليفون أرضي في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية، إلى جانب بعض الخدمات الإلكترونية الأخرى التي توفرها الشركة لخدمة عملائها كخدمات الدعم والمساعدة، وتقديم الشكاوى إلى الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات على رقم 155.

حيث يمكنك الااستعلام من موقع المصرية للاتصالات سداد فاتورة الهاتف المنزلي بالاسم فقط والعنوان billing.te.eg الدفع أو القطع وذلك إما عن طريق الموقع الرسمى للشركة، وعن طريق خدمات فورى لسداد الفاتورة، وأيضا أصبح من السهل معرفة فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالاسم او من خلال خدمة من فوري..

سداد فاتورة التليفون الأرضى

وأصدرت شركة المصرية للاتصالات العديد من الطرق لسداد قيمة فاتورة التليفون الارضى، كيفية سداد فاتورة التليفون الارضى لعام 2024 بالرقم من هنا

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالاسم   مرفق رابط سريع للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى نوفمبر 2024.الان نعرض لحضراتكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 

اخبار متعلقة بمن فوري ادفع فاتورة شهر نوفمبر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

فترة سماح إضافية بعد انتهاء فترة السماح الأساسية

بعد انتهاء الـ 20 يوم سماح يدخل التليفون الأرضي في حالة استقبال فقط وإذا ما تم السداد في هذا الوقت لا يتحمل المشترك مصاريف إدارية لرجوع الخدمة، ويتم منح المشترك 20 يوم إضافية للسداد تبدأ من 21 نوفمبر وحتى 10 اكتوبر وبعدها تقطع الخدمة نهائياً.

حتي لاتنقطع عنك الخدمة تعرف على اخر ميعاد لدفع فاتورة التليفون الارضى وكيفية استرجاع الخدمة للتليفون الارضى الخاص بك ، معرفة فاتورة التليفون الارضى الجديدة بالاسم فقط المصرية للاتصالات فاتورة التليفون بالاسم والعنوان 2024 وتسديد فاتورة التليفون المنزلي واخر ميعاد لسداد التليفون الارضى.

قطع الخدمة لعدم السداد بعد فوات فترة السماح الإضافية

بعد انتهاء مدة الـ 20 يوم التي تنتهي في 10 اكتوبر، يتم قطع الخدمة بشكل مؤقت عن خط التليفون الأرضي، وفي حالة الرغبة في إعاده تشغيله والسداد يتحمل المشترك تبعاً لذلك مصاريف إدارية إضافية.

فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد سداد الفاتورة للإشتراكات الشهرية والربع سنوية

ولمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لعملاء المصرية للإتصالات شهر نوفمبر 2024 اتبع الخطوات التالية:

الدخول على موقع الشركة المصرية للإتصالات .
ادخال كود المنطقة التابع لها مكان تواجد التليفون الأرضي.
في الخانة المخصصة للرقم يتم إدخال رقم التليفون الأرضي بعناية.
بعد الإنتهاء أضغط على عرض الفواتير.
ستلاحظ على الفور ظهور الفواتير المستحقة والتي تم سدادها من قبل.
الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي برقم الحساب
اخر موعد لدفع فاتورة التليفون الارضى فاتورة التليفون الارضى 2024 . 

أولا الفاتورة الربع سنوية:

فترة السماح، قدرت بشهر من تاريخ إصدار الفاتورة الربع سنوية، وإتاحة خدمة الاتصالات بصورة طبيعية للاستقبال والإرسال بدون مصاريف أو غرامات إدارية وتكون فترة السداد من منتصف الشهر الذي صدرت فيه الفاتورة لمنتصف الشهر التالي.فترة الاستقبال فقط، وتحدد من تاريخ انتهاء فترة السماح ولمدة شهر لاستقبال المكالمات بدون مصاريف إدارية. رفع الخدمة بصورة مؤقتة، تبدأ من نهاية فترة الاستقبال وتضاف مصاريف إدارية أو غرامة خلال فترة الرفع المؤقت حتى سداد مستحقات الشركة.

ثانياً الفاتورة الشهرية:

فترة السماح، قدرت بعشرين يوم من تاريخ إصدار الفاتورة الشهرية والتي تصدر يوم 20 من الشهر التالي وتستمر الخدمة خلالها استقبال وإرسال بدون مصاريف إدارية.

فترة الاستقبال فقط، وتحدد من تاريخ انتهاء فترة السماح ولمدة 20 يوم أيضاً لاستقبال المكالمات بدون مصاريف إدارية.

رفع الخدمة بصورة مؤقتة، تبدأ من نهاية فترة الاستقبال مع إضافة مصاريف إدارية خلال فترة الرفع المؤقت حتى سداد الفواتير

وأعلنت المصرية للاتصالات منذ أيام قليلة عن بداية سداد فاتورة شهر  نوفمبر 2024 سواء للفواتير نظام الدفع ربع السنوي، وكذلك الفواتير الشهرية، وستعلن قريباً الشركة المصرية للاتصالات على موقعها الرسمي الخاص بالاستعلام عن فاتورة التلفون الثابت التوقيتات لسداد فواتير التليفون

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضى

حيث حددت مدة السماح لسداد الفاتورة الربع سنوية والشهرية، وكذلك مدة السماح لاستقبال المكالمات، قبل قطع الخدمة عن التلفون الأرضي، لم يتخلف عن توقيتات سداد فاتورة التلفون الثابت.

وننش لكم طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي أو الثابت عبر المنافذ التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات وهي كما يلي:

سداد فواتيرك من خلال موقعنا الإلكتروني (http://te.eg) .
جميع سنترالات ومنافذ المصرية للاتصالات و تي اي داتا.
منافذ تحصيل (خدماتي – فوري – مصاري – بي – بعض مكاتب البريد المصري).

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اخر موعد للسداد 
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر نوفمبر  2024 من هنـــــــــــــــا