الرئيسية / مـنوع / ارقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 17 نوفمبر – تشرين الثاني 2024

ارقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 17 نوفمبر – تشرين الثاني 2024

انتهت اجراءات سحب ارقام البطاقات الرابحة بمعرض دمشق الدولي في جميع محافظات سوريا منذ دقائق قليلة، ووفقا للتقارير فقد انتهت دون وجود أي شكاوى أو مخالفات تذكر بارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق من الفائزين أو المراقبين داخل المعرض، وقد تأكدت من جميع الارقام الفائزة في كافة المحافظات بسلام ودون مشاكل، وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا وكما تعودتم منا نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 17 نوفمبر – تشرين الثاني 2024.

الاستفسار عن الجوائز للبطاقات الرابحة

نزلت كل كشف الاسماء “لهذا الاسبوع بتاريخ 17 نوفمبر تشرين الثاني 2024, واعلان اسماء الفائزين فى نتيجة سحوبات يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 44 “برقم بطاقتك الاستعلام عن بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي السحب الدوري والمميز للعام 2024  الاصدار الدوري الواحد والاربعون.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري الواحد والاربعون

الاستعلام عن جوائز و اسعار البطاقات ,الاستعلام عن طريق موقع يانصيب معرض دمشق الالكتروني أو عن طريق رقم خدمة العملاء لارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري الواحد والاربعون.

أقرأ ايضــا..

الاستعلام عن بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 الفائزه

نتيجة سحوبات الشهر الجاري والقادم” البنك يعلن عن ارقام بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي (الأرقام الفائزة في السحب يانصيب معرض دمشق 11/2020, الاستعلام عن بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي والفائزة عن شهر سبتمبر وأكتوبر 2024 نتيجة السحب الدوري والمميز “جائزة أولى.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي رقم 44

وجدير بالذكر أن موقع يانصيب دمشق الدولي قد أعلن نتائج الجولة الثانية من نتائج اليانصيب، وبامكان جميع المشتركين معرفة النتائج من خلال موقع يانصيب دمشق الدولي من هنــــا.

عند تسجيلك بالموقع ستحصل على الخدمات التالية :-
– إدخال ارقام بطاقاتك مرة واحدة و يقوم الموقع بمراجعة جوائزها دوريا
– التعرف على بطاقاتكم الفائزة في خطوة واحدة  وقم بإدخال البيانات الخاصة بالشهادة مثل رقم الشهادة و فئة الشهادة ثم قم بالضغط على مفتاح (تنفيذ) لكي يبدأ الموقع باختبار رقم الشهادة التي تم إدخالها للتعرف على ما إذا كانت الشهادة قد حصلت على اى جوائز فى اى سحب من السحوبات التي أجريت على مدار الخمسة عشر سنة الماضية أم لا.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بتاريخ 17 نوفمبر تشرين الثاني 2024

– تستطيع من خلال الضغط على مفتاح (سحوبات الشهر) التعرف على كل السحوبات التي أجريت خلال الشهر سواء كان سحب عادى او سحب خاص او سحب مميز و ذلك على حسب اختيارك لنوع السحب من البداية بتاريخ 17 نوفمبر تشرين الثاني 2024.

– يمكنك من خلال الضغط على مفتاح (الجوائز الكبرى بتاريخ 17 نوفمبر تشرين الثاني 2024) التعرف على أرقام البطاقات الفائزة فى الجوائز الكبرى

بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي ,الاستعلام عن بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي 2024

– من خلال (سجل بطاقاتك) يقوم المستخدم بإدخال بيانات بطاقاته مرة واحدة فقط ليقوم الموقع بتخزينها, كما يمكن للمستخدم أن يقوم بتعديل هذه البيانات فى اى وقت لو اكتشف انه قام بإدخال بيان غير صحيح كما يمكنه أيضا إدخال بيانات البطاقات الجديدة التي يشتريها.

الاستعلام عن ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2024 من هنــــا.