الرئيسية / صحـة وأسرة / ديكورات والمـلابس / اسعار احدث موديلات فايونس المطابخ والسيراميك وديكور فايونس و دال دو صول للكوزينة هول كولوار الدوش أحدث الأشكال و التصاميم في الجزائر

اسعار احدث موديلات فايونس المطابخ والسيراميك وديكور فايونس و دال دو صول للكوزينة هول كولوار الدوش أحدث الأشكال و التصاميم في الجزائر

أسعار فايونس المطابخ والسيراميك في مصر

  • فايونس مطبخ فرز أول مقاس 30 × 60 سم من سيراميكا كليوباترا: 100 جنيه مصري للمتر المربع.
    صورة فايونس مطبخ فرز أول مقاس 30 × 60 سم من سيراميكا كليوباترا
  • فايونس مطبخ فرز ثاني مقاس 30 × 60 سم من سيراميكا الجوهرة: 75 جنيه مصري للمتر المربع.
    صورة فايونس مطبخ فرز ثاني مقاس 30 × 60 سم من سيراميكا الجوهرة
  • سيراميك أرضيات مطبخ مقاس 60 × 60 سم من سيراميكا رويال: 150 جنيه مصري للمتر المربع.
    صورة سيراميك أرضيات مطبخ مقاس 60 × 60 سم من سيراميكا رويال
  • سيراميك أرضيات مطبخ مقاس 30 × 60 سم من سيراميكا كليوباترا: 100 جنيه مصري للمتر المربع.
    صورة سيراميك أرضيات مطبخ مقاس 30 × 60 سم من سيراميكا كليوباترا

أقرأ ايضــا..

احدث موديلات فايونس المطابخ والسيراميك في الجزائر

تختار السيدات سيراميك المطابخ لأنه سهل التنظيف ، وله العديد من الأشكال والألوان والتصاميم ، كما أنه يتحمل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى أن تكلفته في متناول الجميع ، ويمكن تقسيم سيراميك مطابخ المنزل إلى قسمين الأول سيراميك أرضيات المطابخ، والثاني سيراميك حائط المطابخ.

ديكور فايونس و دال دو صول للكوزينة هول كولوار الدوش أحدث الأشكال و التصاميم

البعض يفضل عمل سيراميك مطابخ للأرضيات فقط ويستخدم الدهانات العادية في جدران المطابخ ، والبعض الآخر يفضل عمل سيراميك مطابخ للأرضيات وعمل سيراميك مطابخ للجدران احدث موديلات فايونس المطابخ والسيراميك في الجزائر.

سيراميك مطابخ الفيديو المنتظر سيراميك الحمام الجديد ديكورات سيرامك حمامات اخر صيحه لعام 2024

وهناك الكثير من تصاميم سيراميك المطابخ الخاصة بالجدران ، حيث إنها تحتوي على بعض الزخارف والنقوشات ، كما تتوفر تصاميم من السيراميك مشابهة للألواح الخشبية .

وهناك أيضًا تصاميم مشابهة للطوب الحرارى ، علاوة على ذلك فقد يتوفر سيراميك يسمى الموازيك والفسيفساء وهما يضيفان لمسة فاخرة لديكورات المطبخ ، وكذلك تتواجد أشكال من السيراميك تسمى بالمترو، وهي أيضًا تكسب المطبخ مظهر جمالي أنيق.

سيراميك مطابخ أجمل ديكور سيراميك مطابخ وحمامات 2024 ديكورات سيراميك مطابخ حديثة

وهناك أشكال حديثة لسيراميك المطابخ تحتوي على بلاطات بها زخارف، بحيث يمكن تركيب تلك البلاطات بشكل متفرق على الجدران لتجذب الأنظار ، وأيضًا هناك وحدات من السيراميك رفيعة تكون باللون الذهبي ، بحيث يمكن استخدامها لعمل برواز أنيق ، أو لتحديد شكل من أشكال السيراميك.

سيراميك المطابخ والزخارف المغربية

بالإضافة إلى ذلك تتوفر أشكال من سيراميك المطابخ تحتوى على الزخارف المغربية الرائعة التي تتميز بألوانها الرائعة ورسوماتها الدقيقة . ولمساحات المطابخ الصغيرة تتوفر أشكال سيراميك مطابخ تحتوي على تموجات كثيرة ، بحيث تعمل على الخدع البصرية والإحساس باتساع المساحة .

سيراميك مطابخ ديكور حمامات جزائرية 2024 أفكار رائعة للحمامات الضيقة

أما بالنسبة للسيدات اللاتي يفضلن الذوق الكلاسيكي هناك أشكال بسيطة من السيراميك ، حيث يمكن اختيار سيراميك مطابخ مكوّن من مجموعة من البلاط الصغير أو اختيار سيراميك مطابخ من نوع البلاط الكبير الحجم وذلك حسب الأذواق ومساحة المطبخ وديكوراته ، وينصح معها بتركيب إضاءات متعددة في المطبخ .

اشكال متميزة من السيراميك

تظهر جمال وأناقة أشكال السيراميك ، ومن الممكن سيدتي أن تختاري لمطبخك اشكال متميزة من السيراميك ، بحيث يكون ديكور مطبخك مميز عن باقي ديكورات منزلك ، وبالتالي لا تشعرين بالملل عند قضاء أوقات طويلة به لتحضير الوجبات المختلفة .

سيراميك سيراميك المطابخ والحمامات روعة كتصلح دارك خودي فكرة اشكال متواجدة في محلات ومطابخ

ويجب مراعاة اختيار الألوان المناسبة لسيراميك مطابخ المنزل؛ فنظرًا لطبيعة المطابخ فهي تعتبر من أكثر الأماكن عرضة للاتساخ داخل المنزل بسبب كمية الأبخرة الناتجة عن طهي الطعام، لذا فيجب اختيار ألوان تكون سهلة التنظيف وفي نفس الوقت تعطي إحساس باتساع فضاء المطبخ وخاصة بالنسبة للمطابخ صغيرة المساحة .

 

 

 

 

 

 

 

كوزينات بالفايونس 2024 اخر صيحة واحدث موديلات فايونس المطابخ والسيراميك وديكور فايونس و دال دو صول للكوزينة هول كولوار الدوش أحدث الأشكال و التصاميم في الجزائر احدث موديلات فايونس المطابخ والسيراميك في الجزائر وديكور فايونس و دال دو صول للكوزينة هول كولوار الدوش أحدث الأشكال و التصاميم معايير اختيار سيراميك المطابخ وبالنسبة لألوان سيراميك المطابخ فهي بالطبع متعددة وكثيرة ، حيث تتوفر درجات متميزة من الألوان المحايدة ، بالإضافة إلى الألوان الهادئة ، والألوان المشرقة ، والألوان الداكنة والجريئة ، وعليكِ سيدتي اختيار ما يتناسب مع مساحة مطبخك ، حتى لا تشعرين بالكآبة ، فمثلا إذا كانت مساحة مطبخك صغيرة فلا داعى لاختيار الألوان الداكنة ، اما إذا كنتِ تفضلينها فعليكِ باختيار أشكال من سيراميك المطابخ تحتوي على ظلال خفيفة من الألوان الداكنة ديكور فايونس و دال دو صول للكوزينة هول كولوار الدوش أحدث الأشكال و التصاميم.