اماكن بيع كراسة الشروط بنك التعمير والإسكان المتميز لمدينتي و الرحاب شروط بيع شقق مدينتى والرحاب يستكمل أوراق حجز كراسة شروط شقق مدينتي والرحاب للإسكان الإجتماعي 2024 اسعار متر الشقق الان

بنك الاسكان والتعمير أو بنك التعمير والإسكان حسبما تريدون أن تطلقوا عليه ، يعلن كراسه شروط بيع شقق مدينتى والرحاب الاخبار من بنك الإسكان: سحب 2350 كراسة شروط بمشروع “مدينتى” و3065 بـ”الرحاب” ,5000 مواطن يتقدمون لشراء كراسات شروط حجز وحدات “الرحاب ومدينتى” ,بنك الاسكان والتعمير نتيجة حجز شقق مدينتي والرحاب للإسكان الإجتماعي 2024 واعلان نتيجة الفائزين بقرعة حجز شقق مدينتي والرحاب 2024 الكشوفات الكاملة ، ذلك حيث أعلنت اليوم أوراق حجز كراسة شروط شقق مدينتي للإسكان الإجتماعي 2024 ونتابع التفاصيل الآتية في التقرير التالي .

كراسه شروط شقق بنك بنك التعمير/والاسكان اكتوبر – استعان بنك التعمير والإسكان بضابط الشرطة في محاولة لتنظيم دخول المواطنين لحجز شقق مدينتي.سعر المتر في وحدات الرحاب ومدينتي المطروحة في اكتوبر 2024 ، اسعار شقق الرحاب ومدينتي لعدد 5400 وحدة سكنية ،حيث قال المهندس محمد الألفي العضو المنتدب للشؤون الهندسية ببنك التعمير والإسكان إنَّ التقدُّم باستمارة حجز وحدات مشروع “مدينتي” ودفع المقدم سيبدأ غدًا الأحد بفرع بنك التعمير والإسكان “26 شارع الكروم بالمهندسين”.

اخبار متعلقة باماكن بيع كراسة الشروط بنك التعمير بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور منسوبة لـ بنك التعمير والإسكان، عن سعر المتر المربع فى وحدات مشروعي “امتداد الرحاب” و”مدينتي”، والتي طرحت منذ ايام كراسة شروطها لعدد 5400 وحدة سكنية من حصة وزارة الإسكان العينية بالمشروعين بمدينة القاهرة الجديدة.

وأضاف الألفي في تصريحاتٍ صحفية للقناة الاخبارية أنَّه بالنسبة لمشروع الرحاب، يتم التقدُّم لفرع بنك التعمير والإسكان “2 شارع عباس العقاد بمدينة نصر”، وذلك حتى أول ديسمبر المقبل خلال مواعيد العمل الرسمية.

اسعار المتر في 4500 وحدة سكنية بـ مدينتي والرحاب ، وطبقا للصور المتداولة، بلغ سعر المتر 7900 جنيه في وحدات “امتداد الرحاب” ، بينما في وحدات “مدينتى” بلغ سعر المتر 6000 جنيه، بجانب نسب التميز حسب موقع الوحدة والأدوار المتكررة ، ويبلغ عدد الوحدات المتاحة لدى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى المشروعين 10680 وحدة، منها 115 عمارة فى “امتداد الرحاب” تضم 2760 وحدة بمساحات من 58 إلى 162 متراً مربعاً، و314 عمارة فى “مدينتى” تضم 7920 وحدة بمساحات من 58 إلى 211 متراً مربعاً.

تفاصيل طرح شقق الرحاب ومدينتي في اكتوبر 2024 ، وتبدأ وزارة الإسكان، في طرح كراسات شروط وحدات مشروعي “مدينتى” و”امتداد الرحاب” بمدينة القاهرة الجديدة، بجميع فروع بنك التعمير والإسكان على مستوى الجمهورية، ابتداء من الأحد 9 أكتوبر الجاري، خلال أيام العمل الرسمية، من الساعة الثالثة، وحتى الخامسة مساء ، وأوضحت الوزارة، أنها تطرح 5400 وحدة سكنية ملك الهيئة بمشروعى “مدينتى” و”امتداد الرحاب” بمدينة القاهرة الجديدة، منها 3912 وحدة بـ”مدينتى”، و1488 وحدة بـ”امتداد الرحاب”، وذلك تنفيذاً لاستراتيجية الوزارة بإتاحة وحدات سكنية مناسبة للشرائح المختلفة، وأن الوحدات المطروحة كاملة التشطيب، بنماذج متنوعة، ومساحات تتراوح بين 58م2 و162م2، وجاهزة للاستلام الفورى.

حجز شقق وزارة الاسكان فى الرحاب ومدينتى 2024 ، وفيما يتعلق بأسلوب الحجز والتخصيص، فسوف تكون أولوية الحجز والتخصيص بأسبقية سداد مقدم الحجز، وتبلغ قيمة مقدم الحجز 50% من إجمالى قيمة الوحدة، ويتم سداد الباقى على 3 أقساط سنوية متساوية محملة بالعائد من تاريخ التعاقد، ويتم التقدم باستمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط، فبالنسبة لمشروع “مدينتى”، يتم التقدم لفرع بنك التعمير والإسكان، (26 شارع الكروم) المهندسين، وبالنسبة لمشروع “امتداد الرحاب”، يتم التقدم لفرع بنك التعمير والإسكان، (2 شارع عباس العقاد) مدينة نصر، وذلك اعتبارا من الأحد 16 أكتوبر الجاري، وحتى الخميس 1 ديسمبر المقبل، وخلال مواعيد وأيام العمل الرسمية.

وتضمن الإعلان الرسمي من “الإسكان” لطرح 5400 وحدة بـ”امتداد الرحاب” و”مدينتي”، أن جميع البيانات والمعلومات وإجراءات الحجز ستكون متاحة على الموقع الإلكترونى الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أسعار شقق الرحاب ومدينتي المطروحة للبيع، حيث نشر أسعار الوحدات الطروحة من وزارة الاسكان للبيع بمدينتي ” الرحاب ومدينتي” بالقاهرة الجديدة، وفقا لما ورد بكراسة الشروط، ويتم الحصول على كراسة الشروط والموضح بها نماذج ومساحات وأدوار الوحدات المتبقية بكل مدينة بموجب إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده من فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، نظير مبلغ 50 جنيها، ابتداء من 9/10/2024 ، ويتم استيفاء استمارة تعديل الرغبة الواردة بكراسة الشروط، مرفقاً بها صورة إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده وصورة بطاقة الرقم القومى، وتقديمها لدى فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، وذلك خلال الفترة من 16/10/2024 وحتى 30/10/2024 ، خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة الخامسة مساء ، وسيتم استبعاد أي استمارات لتعديل الرغبة مخالفة للشروط المذكورة، ويحذر التعامل مع أى جهة خارج البنك.

وسيتم إجراء قرعة يدوية وعلنية للمتقدمين لتعديل الرغبة فقط بكل مدينة لتحديد الفائزين والتخصيص لهم طبقاً للعدد المتاح من الوحدات السكنية المعروضة والموضحة بكراسة الشروط، وأعداد المتقدمين لها خلال فترة التقدم لتعديل الرغبة، وسيتم الإعلان لاحقاً عن موعد ومكان إجراء القرعة لكل مدينة.

وأشار إلى أنَّ فرعي “الكروم وعباس العقاد” لن يتم فيهما بيع كراسات الشروط ابتداءً من الغد ولمدة أسبوع نظرًا لما هو متوقع من زحام الحجز، وسيقتصر بيع الكراسات على باقي فروع البنك، حيث بدأ توافد الراغبين في الحجز من الآن، والبنك أنهى استعداداته وتجهيز الاستراحات الخاصة براغبي الحجز بالمشروعين، وآليات تنظيم الدخول.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت طرح نحو 5400 وحدة سكنية ملك الهيئة بمشروعي مدينتي وامتداد الرحاب بمدينة القاهرة الجديدة، منها ٣٩١٢ وحدة بـ”مدينتي” و١٤٨٨ وحدة بـ”الرحاب”، كاملة التشطيب، بنماذج متنوعة، ومساحات تتراوح بين 58 و162 مترًا مربعًا، وجاهزة للاستلام الفوري.

وفيما يتعلق بأسلوب الحجز والتخصيص، أوضَّح أنَّ أولوية الحجز والتخصيص بأسبقية سداد مقدم الحجز، وتبلغ قيمة مقدم الحجز 50 % من إجمالي قيمة الوحدة، ويتم سداد الباقي على ثلاثة أقساط سنوية متساوية محملة بالعائد من تاريخ التعاقد.

وأضاف: “يتم التقدُّم باستمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط طبقًا لما يلى: بالنسبة لمشروع مدينتي فرع بنك التعمير والإسكان -26 شارع الكروم- المهندسين، وبالنسبة لمشروع الرحاب فرع بنك التعمير والإسكان، -2 شارع عباس العقاد- مدينة نصر، وذلك اعتبارًا من 16 أكتوبر الجاري حتى أول ديسمبر المقبل خلال مواعيد وأيام العمل الرسمية”.

ونجح أحد ضباط الشرطة في تنظيم دخول المواطنين وصفق له جميع الحضور، وقال الضابط برتبة نقيب انها ليست مهمته ولكنه يحاول المساعدة في تنظيم الدخول.

وسادت حالة من العشوائية من جانب البنك حيث قالت إحدى المواطنات أن البنك سمح لمواطنين الدخول إلى الساحة المختصة للمواطنين لدخولها من عصر أمس السبت على الرغم من أن الحجز يبدأ في الثامنة والنصف صباح الأحد.

وأضافت أن البنك لم يقم بترتيب دخول المواطنين من خلال توزيع ارقام عليهم ولكن اكتفى بوضع 500 كرسي للمواطنين الذين توتفدوا امس وبدون ترتيب ، ولم يوزع ارقام على المواطنين الذين توافدوا من صباح اليوم مما أدى إلى اقتحام الساحة.

أسعار متر الشقق في وحدات مدينتي والرحاب في كراسة شروط بنك الإسكان والتعمير اليوم :

للسادة المقبلين علي حجز شقق الرحاب ومدينتي والتي تتيح كراسات الشروط الخاصة بها عبر موقع بنك الإسكان والتعمير اليوم فقد بلتغت أسعار الشقق في بنك الإسكان والتعمير الأسعار التالية كما نقدمها لكم في هذا التقرير .

بنك التعمير والإسكان فرع المهندسين باع اليوم العديد من كراسات شروط حجز شقق مدينتيالسكنية بمشروعات الرحاب ومدينتي، وسط إقبال كثيف من المواطنين، ويبدأ المتر بالشقق حسب كراسة الشروط بـ5 آلاف جنيه للمتر، وتتراوح مساحة الشقق بين 88 و131 مترًا.

ويبلغ سعر الشقة الـ88 مترًا 528.838 جنيهًا حسبما أعلن في كراسة الشروط للشقق، على أن يتم دفع نصف المبلغ عند التقديم، ويسدد باقي المبلغ على أقساط شهرية تمتد إلى ثلاث سنوات.

كراسة شروط شقق الرحاب ومدينتي

كراسة شروط شقق الرحاب ومدينتي