ارخص اماكن بيع قرميد اسعار القرميد البلاستيك والفخار وايهم افضل فى مصر 2024 وطريقة تركيب القرميد على الخشب او الياف الفايبر

شاهد اسباب وحقيقة خبر ارخص اماكن بيع قرميد اسعار القرميد البلاستيك والفخار وايهم افضل فى مصر 2024 وطريقة تركيب القرميد على الخشب او الياف الفايبر وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع ارخص اماكن بيع قرميد اسعار القرميد البلاستيك والفخار محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

طريقة تركيب الياف الفيبر على الخشب 

مع دخول فصل الشتاء يكون هناك تخوف عند أصحاب السكن فى الادوار الاخيرة من تسرب مياه الأمطار عبر أسطح المنازل وتعددت أساليب عزل الاسطح , وطبعاً أفضلها على الإطلاق الاسطح الصب الخرساني ، ولكن  بعض المدن الجديدة تشترط عدم استخدام الخرسانة في الادوار الاخيرة , لذلك نلجأ لاستخدام العزل الخشب او القرميد او الالياف الزجاجية “الفايبر”وتحتاج الى فني متخصص لتركيب الاسطح الخشب ويفضل الخشب الأبيض عن السويد حيث ان اللصق يكون افضل على سطح الخشب البياض. .

اخبار متعلقة بارخص اماكن بيع قرميد اسعار القرميد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

سطح قرميد نصائح للقرميد

ارخص اماكن بيع قرميد وأسعار القرميد بالاسكندرية 2024 اللوح يبدأ من 110 جنية حتي 125 جنية حسب الخامة واللون، يوجد العديد من أنواع القرميد فى دمياط الجديدة والتي منها القرميد التركي والإيطالي والصيني وكلا منها لها مميزاتها ويعد الأفضل ما بين تلك الأنواع هما الإيطالي والتركي لما لهما من قوة وصلابة وأمان أكثر حيث يصعب اقتحامهم أو كسرهم ومتوفر بالمدينة الصناعية ,ويمكن استخدامهم علي المخازن الكبيرة أو محلات الذهب أيضا وغيرها من المناطق المهمة وبالتأكيد المنزل، ونذكر الآن عملائنا الكرام أسعار القرميد لعام 2024 القرميد متوفر بالعاشر وهو مادة طبيعية قوية وصلبة يستخدم ويستعمل في البناء والتشييد، يتم صناعته من الصلصال والماء والرمل مع إضافة نسبة قليلة من القش المكسر الناعم ويتم إضافة وخلط الطين ويقومون بتخميير العجينة في أحواض خاصة يتم تشكيلها فيما بعد بقوالب القرميد في اقفاص خشبية ثم ترص مجموعة القرميد ويتم تجفيفها تحت أشعة الشمس وهذه الطريقة كانت تتم صناعة القرميد ومازالت تستعمل حتى اليوم..

سعر تركيب القرميد

أسعار القرميد 2024  من غير نقع المية،  ويوجد نوع جديد من أنواع القرميد ألا وهو القرميد وتعد القرميد من أكتر الأنواع التي تنتشر حاليا وهذا لما تتضمنه من مميزات وصلابة تجعل الأفراد يشترونها ويقبلون عليها، واليوم في موقعنا سنقوم بالتحدث عن أنواع القرميد الصفحة والتحدث عن مميزاتها وبالطبع سنذكر أسعارها القرميد يا ملك سواءا كان اساسه صبه أم حديد .. فانه يلزمه مراين من الخشب تثبت الى الحديد أو الخرسانه .. ويركب بينهما العازل الحراري ثم يثبت القرميد بالمسامير البراغي الى الخشب ولو كان الاساس حديد .. فيتم تركيب الواح بليود ثم مراين خشب وبينهما عازل حراري ثن يركب القرميد ايضا بالبراغي.

 

مقاسات تركيب القرميد واشكال القرميد

قبل الحديث عن طرق تركيب القرميد سيتم التعرف على أشكال القرميد، فنتيجةً للانتشار الكبير في استخدام القرميد، تم تطوير عدد كبير من الأشكال المختلفة للقرميد والتي تصنع من مواد معينة ومختلفة، وفي ما يأتي سيتم التعرف على بعض أشكال القرميد الرئيسة:

طريقة تركيب القرميد المعدني

القرميد المسطح: وهو أبسط أنواع القرميد، ومن أشهر الأمثلة على القرميد المسطح قرميد ذيل سمور الذي ينتشر في جنوب ألمانيا، ويمكن تصنع القرميد المسطح من الصلصال أو الخشب أو البلاستيك أو الخرسانة.
قرميد الطين العادي: تم تحديد حجم هذا القرميد ليبلغ 265 مم×165 مم، وعادةً ما يتم تصنيع هذا القرميد من الطين أو الخرسانة، ويتم اختيار اللون لهذا القرميد عند التصنيع، والذي عادةً ما يكون أحمر أو بني أو أزرق من خلال التحكم في حرارة الفرن.
القرميد الروماني: وهو قرميد مسطح من المنتصف، مع منحنى مقعّر في أحد الطرفين، ومنحنى محدب في الطرف الآخر، حيث يسمح هذا الشكل بتشابك القطع مع بعضها البعض.

هل القرميد يعزل الماء

القرميد البرميلي: وهو قرميد شبه أسطواني يُوضع في أعمدة متناوبة مع قطع قرميد محدبة ومقعرة، وعادةً ما يتم تصنيع هذا القرميد عن طريق تشكيل الطين حول سطح منحني.
طرق تركيب القرميد
تُعدّ عملية تركيب القرميد عملية صعبة وشاقة، حيث تتطلب قدرًا كبيرًا من التخطيط والإعداد قبل البدء بعملية التثبيت، ولكن سيكون الناتج من هذه العملية توفير سقف متين مقاوم للمناخات المختلفة، وذو مظهر جميل، وفي ما يأتي سيتم الحديث عن طرق تركيب القرميد:

افضل انواع القرميد

تثبيت عتبات رقيقة بشكل أفقي على طول السقف المنحدر؛ لتثبيت قطع القرميد عليها، وعادةً ما تكون هذه العتبات مصنوعة من الخشب أو البلاستيك أو المعادن.

طريقة تركيب القرميد على الخشب

تثبيت القرميد مع البدء من جانب واحد، ومن ثم التحرك على طول السقف، وتعتمد طريقة تثبيت القرميد على نوع القرميد، فإمّا أن يتم التركيب عن طريق تشابك القطع مع بعضها البعض، أو عن طريق تثبيتها على العتبات.
قص القرميد في حال الانحصار في مواقع ضيقة؛ كالمداخن، كما يجب قص القرميد ليتناسب مع نهايات الصفوف.
تثبيت قمة سطح القرميد باستخدام القرميد الخاص لهذه الخطوة الأخيرة.هناك تصنيفان للأسقف بشكل عام

أولا : الأسقف المنبسطه

وهي الأسقف الأفقيه أو شبه الأفقيه .. وتكون ميولها من ( صفر % ) إلى ( 16 %
) أي من الوضع الأفقي وحتى ميل ( 1 : 6 )

هذه الأسقف وحسب المعايير والمواصفات العالميه .. يجب عزلها مائيا باستخدام
أحد طرق العزل المعتمده

ثانيا : الأسقف المائله

وبدورها تنقسم إلى عدة أصناف

من ( 1: 6 ) إلى ( 1: 3 ) : ميل بسيط

من ( 1 : 3 ) إلى ( 3 : 4 ) : ميل معتدل

أعلى من ( 3 : 4 ) يعتبر ميلا حادا

ومصطلح الميل يعبر عنه بهذا الشكل حيث يكون الرقم الأول يعبر عن ارتفاع
ذروة السقف .. والرقم الثاني يعبر عن البعد الأفقي من خط القمه إلى طرف
السقف السفلي وأما التعبيرات التي تكون بالدرجات فهي التي تعبر عن زاوية ميل سطح السقف عن المستوى الأفقي المار بأخفض نقطه بالسقف والأسقف المائله هي الأسقف التي تزيد نسبة ميلها عن 1 : 6 وهذه الأسقف في حال تغطيتها ببلاطات القرميد أو بألواح الصاج أو بغيرها من أغطية الأسقف الغير ملتصقه بالسقف .. لا تحتاج إلى تركيب عوازل مائيه كالأغشيه .. بل في شيئ , ليس ضروريا .

أصل وقصة الطوب :-
يُعدُّ الطوب من أقدم مواد البناء المصنَّعة ويقال ان أصل كلمة الطوب ترجع الى اللغة المصرية القديمة حيث كانت تسمى وتنطق ( دوب ) ثم عرًبت ونطقت الى كلمة طوب ، يعود استخدام الطوب الى ماقبل 6000 سنة قبل الميلاد، منذ القدم كانت تصنًع البيوت في مصر من طمي النيل وظلًت ايضا بيوت المصريين تُبنى من الطين اللبن ،
ومن اصول  قصه الطوب ايضا
في آواخر الخمسين سنة الاخيرة تحولت مادة البناء الى الطوب الاحمر والحجر،
في العراق واليمن وهناك منطقة  في منطقة صنعاء القديمة جميع المباني بُنيت من الطوب وتم تصنيفها ضمن التراث العالمي.
بعد المقدمة والحديث البسيط عن بداية وتاريخ الطوب، نتكلم الآن على موضوع القرميد.
 
 
تعريف القرميد:-
القَرميد عبارة عن الواح تُنْضَجُ بالنَّار، وتُستخدم في البناء أو تُغطّى بها واجهة البناء الرئيسيّة ، ويُعدّ القرميد المُستخدم لكساء وتزيين أسطح المنازل أحد الأنظمة الهندسية الأكثر انتشاراً في العالم، ويُصنع القرميد من مادة الطين (الصلصال)، واستخدمه الإنسان قديماً في بناء مسكنه، وصناعة الأواني الفُخارية التي كان يستخدمها لجلب الماء وحفظ الطعام، وتعتبر حجارة القرميد مُقاومَة للرطوبة، والحرارة العالية، ومُلوحة التربة، وسبب وجود اللون الأحمر في معظم أنواع القرميد يعود لاستخدام أوكسيد الحديد فيه حيث يصبغه باللون الأحمر.
وللقرميد مواصفات وخصائص جيدة تتمتع بها وهي كالتالي :-
  • صلبة.
  • متماسكة.
  • ثبات الالوان التي لاتزول او تخف درجتها في جميع مراحل صنع ومعالجة القرميد.
  • انعدام او قلة امتصاصه للماء.
لذا يحرص الجميع عند بناء تصميم منازلهم ان يكون بإتقان وروعة وإظهارة بأحسن مظهر، والاهتمام بتصميم البيت يدل على ذوق صاحب البيت الرفيع لذا يحرص الجميع على ان تكون سقوف بيوتهم من القرميد، فتربُّع القرميد على رأس البيت يضفي عليه لمسة خاصة من الرقي والإبداع ويحرص الجميع على اختيار القرميد لمميزاته وقوة تحمله لمختلف المتغيرات المناخية وحماية المنزل من أشعّة الشّمس، بالإضافة إلى إكسابه البرودة في الصّيف، والحماية من المطر في الشتاء.

مميزات قرميد بلاستيك:-

 
للقرميد مميزات عديدة لذا تحرص أغلب البيوت على عمل وتركيب القرميد في الاسطح وذلك بسبب :-
  • متانة وصلابة القرميد.
  • دوامه لسنوات طويلة.
  • ثباته وحفاظ على اللون.
  • مقاومته للمتغيرات المناخية.
  • عازل للحرارة.
  • عازل للصوت والازعاج الخارجي.
  • نسبة امتصاصه للماء قليلة او قد تكون معدومة.
  • مقاوم للرطوبة.
  • متعدد الاستخدامات (يمكن استخدامه لسطح المنزل أو للنوافذ أو للبلكونات).
  • يعطي شكل ديكوري وتصميم راقي لشكل المنزل الخارجي.

نتيجة بحث الصور عن توريد وتركيب الحجر الهاشمي

 

انواع  القرميد البلاستيك:-

 
يعد القرميد مهم لأسطح المنازل لتوفير التغطية الممتازة بجانب لأنه يمنع تسرب المياه ودخولها لمنزلك فى فصل الشتاء وكذلك بهدف حماية المنازل من إرتفاع درجات الحرارة الشديدة فى فصل الصيف والجو الصعب الذي تواجهه المملكة العربية السعودية، حيث يوفر القرميد البرودة لمنزلك، ويتم تصميم القرميد أساسا للحفاظ على المكان من المطر، ويتم صناعته من المواد المتاحة محليا مثل الطين، وتستخدم أيضا مواد حديثة مثل الخرسانة والبلاستيك وبعض البلاط الطين لديها الزجاج الصقيل للماء، وأسعاره في متناول الجميع.

ويوجد انواع عديدة للقرميد والتي  سنتحدث عنها بالتفصيل :-

 
  • القرميد المحلي وهو قرميد جيد الجودة.
  • القرميد الكوري وهو القرميد الذي يعتبر من بين أجود الأنواع المستخدمة.
  • القرميد الاسباني.
  • القرميد الايطالي.
  • القرميد المعدني وهو اكثر انواع القرميد استخداما ويعتمد عليه بكثرة.
  • القرميد البلاستيك التركي.
سنتحدث عن كل نوع من حيث المميزات والاستخدامات :-
  • القرميد المحلي ( الوطني ):-
القرميد المصري يعد من الانواع الممتازة بتغطية الاسقف وعمل الواجهات من القرميد ويستخدم للرؤوف والادوار العالية في العمارت والابراج السكنية والقصور والفيلات وهو ياتي مصنوع من الفخار وهو جيد الجودة ويمتاز باسعاره الجيدة اللتي تكون في متناول الجميع وهي الارخص من بين كل انواع القرميد جودتها عالية ويمكن تركيب الاسقف مع العوازل او تركيب نوعيات القرميد على الصبة والخرسانة للاشكال الاجمالية.
 
  • نتيجة بحث الصور عن اسقف قرميد
  •  
  • القرميد الكوري :-
  •  
  • يمتاز بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعلك تختار القرميد المعدني الكوري  هو كفاءته الاقتصادية حيث ان له نفس كفاءة القرميد العادي

    وله نفس خفة الوزن ولكن تكاليفه اقل حيث تغطي القطعة الواحدة مساحة كبيرة نسبيا مقارنة بأنواع القرميد الاخرى، وبالتالي تقليل تكلفة الهيكل الانشائي الداعم، والنقل ،

    والايدي العاملة والتركيب, والمساحة الكبيرة يمكن تركيبها في فترة زمنية وجيزة، بالاضافة للعزل المائي المثالي الامر الذي يوفر استخدام مواد آخرى كثيرة

     
    والميزة الاخرى للقرميد ايضا
    انه مقاوم لاقسى الظروف المناخية مثل الحرارة والبرودة المتطرفة ، الرياح القوية ، المطر الغزير ، الثلج وغيرها .وقوة متناتنه التى تظهر في عدم القابلية للكسر
    وهو مضاد للحريق بسبب وجود عنصر الزنك الذى لا يتأثر بالحريق ضمن مكوناته.
    ومن مميزاته ايضا سهولة التركيب والمعالجة حيث يمكن قص وثني وإعادة تشكيل القرميد المعدني الكوري ليلبي المتطلبات الأكثر إلحاحا ،
    إبتداء من أقل ميل للأسقف وإنتهاء بالميل الأقصى ، إنه نظام أسقف علمي ، يجعل العمل سهلا لأي بناء ، خصوصا إجراءات الأمن والسلامة للميول البسيطة وحتى المباني عالية الأسقف.
  •  
  • نتيجة بحث الصور عن القرميد البلاستيك
  •  
  • القرميد الاسباني :-
  •  
تم تصنيف القرميد الاسباني افضل نوعية اسقف القرميد على مستوى العالم ثبات وقوة تحمل وثبات وعدم تغير الالوان على مدى سنوات طويلة، وهو مميز من حيث شكله وتصميمه وامكانية تركيبه على جميع مختلف أنواع الاسطح، وأهم أنواع القرميد الاسباني الاسباني هو الاحمر والنوع المعتق والنوع المدهون بالفرن وننصح بالاحمر والمعتق.
 
  • نتيجة بحث الصور عن القرميد
  •  
  • القرميد الايطالي :-
  •  
القرميد الايطالي ثاني افضل نوعية اسقف القرميد بعد النوع الاسباني يمتاز بانه عازل قوي ومقاوم للامطار والحرارة ومتوفر بنوعية القرميد المعتق والاحمر والازرق والكحلي والمطفي والوان اخرى متعددة و يعزز الجمال والستايل لجميع الابنية السكنية والصناعية. ويمتاز بجمال  فى الشكل وقدرة عالية فى تصريف مياه المطر ويتفوق القرميد الايطالي بامكانيته في عمل اكسسوارات مميزة وجذابة وايضا يعتبر سعره ليس غالي ومناسب للجميع.
 
  • نتيجة بحث الصور عن القرميد البلاستيك في مصر
  •  
  • القرميد المعدني :-
  •  
يتميز القرميد المعدني بثباته وامانه وقدرته على إنجاز الكثير من المشاريع، القرميد المعدني لا يحتاج الي صيانة كما أنه يعطي في النهاية مظهراَ جميلاَ وجذاباَ على سطح المبنى تماماَ كهذا الذي يعطيه القرميد الطوبيوالقرميد المعدني مناسب تماماَ مع مختلف العوامل الجوية فهو لايتضرر مثلاَ من الامطار الغزيرة التي عادة ماتؤثر على القرميد الفخاري العادي.
ويعطي القرميد المعدني مظهراَ مميزاَ للأماكن التي تسقف باستخدامه، فهو يتميز بتوافره بعدد كبير من الزركشات المختلفة التي يمكن للعميل ان يختار منها وفق مايرغب به. ويعد القرميد المعدني اكثر ثباتاَ وأماناَ عن غيره من الأنواع الآخرى، فهو يتم تثبيته بشكل جيد جدا بإستخدام مسامير عميقة.
 
  • نتيجة بحث الصور عن الواح قرميد

     

  • القرميد البلاستيك التركي :-

  •  
القرميد البلاستيك منتج مطور مصنع اليا ويوفر لك المنظر الجمالي و التحمل والكفاءة  ايضا يمتاز بسهولة التركيب مقاوم للكسر
ولايحتاج فى عملية التثبيت إلي الأسمنت ووزنه الخفيف اطول عمرا  ولايحتاج لصيانة متكررة، من مميزات القرميد البلاستيك ايضا
يساعد على العزل الحراري وعزل كامل للمياة نظراَ لطريقة التركيب المحكم بواسطة المسامير والربط المغطاه على اي فتحات.
يمتاز بجودته العالية فهو مقاوم للعوامل والتغيرات الجوية وايضا مقاوم للاشعة الفوق بنفسجية.
يستخدم القرميد البلاستيك ايضا
فى تكيب اسقف قرميد الكافيهات والنوادي والكراجات
حيث يعطي شكل جمالي مميز لمكان التركيب بالإضافة لمقاومته للرياح الشديد
من المعروف ان القرميد البلاستيك يتميز بالجمالية وتعدد االألون حيث هناك مجموعة كبيرة من الألوان المتاحة
لتناسب جميع أذواق العملاء وتفضيلاتهم ويمتاز ب ثبات الالوان ودرجة اللمعان عليها و يستعمل كمنظر ديكوري جميل ،
كما أن التصميم المييز سيتلائم مع جميع البنى المعمارية المختلفة ، الانسجام التام بين الألوان والتصميم سيعطي مظهرا طبيعيا مبهرا للسقف.
صناعة القرميد :-
تمرّ صناعة القرميد بمراحل عديدة وأبرزها:-
  • إحضار الطين من المقلع إلى المصنع؛ وذلك عن طريق شاحنة كبيرة مخصّصة لذلك، وفي بعض الأحيان يتمّ تخزين الطين مُسبقاً، لاستخدامه لاحقاً في عميلة التصنيع.
  • عملية تحضير الطين؛ وفي هذه المرحلة يتم سحق الطين عند دخوله للمصنع.
  • عملية طحن الطين؛ حيث يتمّ خلط الطين في ال
  • ماء، ومواد أخرى؛ مثل (السِّقاط) وهوعبارة عن أنتراسيت يُساعد في عملية الاحتراق، وهذه الخطوة تُحسّن تماسك، وصلابة الطين.
  • مرحلة التشكيل أو التقطيع؛ وفيها يتمّ وضع الطين المُعالَج في شريطٍ مُترابط، ويُقطع بواسطة الأسلاك، أو يتمّ وضعه في قوالب “مكابس” لتشكيل الطين بصورة نهائية.
  • مرحل التجفيف؛ ويكون ذلك إمّا في الهواء الطلق، أو في سقيفة مُخصّصة، أو في أفران تجفيف خاصّة.
  • عمليّة حرق القرميد، وخلال هذه العملية النهائية يتم إشعال النار بحجارة القرميد في أفران لإعطائه الصلابة والمظهر النهائيّ.
  •  

نتيجة بحث الصور عن قرميد اسقف

 
طريقة تركيب القرميد البلاستيك:-
 
تركيب القرميدمن الأمور التي تحتاج حرفية وكفاءة عالية من قبل الأشخاص الذين يقومون بذلك،
وتُعتبر أفضل دولة في تصنيع القرميد هي تركيا ثم إيطاليا، تليها دولة إسبانيا ،
ويوجد دول أخرى تصنع القرميد إلّا أنّ هذه الدّول تُعد أفضلها،
ويوجد للقرميد خطوات مُعيّنة لتركيبه بالشّكل الصّحيح في المنازل وحمايته من السّقوط.
التركيب الاحترافي للقرميد يتم بعد الرفع للمقاسات بشكل دقيق وعمل الاساسات
اذا لم يتوفر خرسانة للتثبيت وعمل قواعد وعمدان وفق المواصفات الممتازة وبعد مايتم اختيار أحجار القرميد من حيث اللون،
والشكل، والحجم المناسب للسطح الذي ستبنى عليه، وللقرميد أنواع عديدة لكل منها شكله المميز عن غيره،
فهناك أنواع تكون على شكل أسطواني، وأنواع أخرى مقسومة نصفين على شكل مربعات وهناك على شكل كبشة،
جمل ومنها ثنائية وثلاثية ورباعية
 
نتيجة بحث الصور عن انواع القرميد البلاستيك
 
لذا ننصح بإتباع الخطوات التالية عند تركيب القرميد:-
 
  • قُم بتركيب القرميد على الهيكل المعدني وثبّته بالمسامير جيّداً، ومن ثم قص أطرافه ليتلاءم مع الهيكل.
  •  
  • اهم الخطوات :-
  • احفُر الواجهة الأمامية المقابلة للشرشف الخشبيّ السويدي.
  • تركيب صاج عازل على شكل شّرحات بحيث يكون سُمكه 1 سم أو نصف سم.
  • ركّب الطرابيش باستخدام الاسمنت والتّراب.
  • اقم بعزل الطّرابيش المُركبَة بالروف غارب.
  • قم بتقسّيم الاسوارة من اجل تركيب الدّيكور بالشّكل العرضي، بحيث يكون السمك واحد ونصف مم.
  •  

نتيجة بحث الصور عن القرميد البلاستيك

 

الشديدة فى فصل الصيف حيث يوفر القرميد البرودة لمنزلك.
بالإضافة لفائدة القرميد كنوع من أنواع الديكور فهو يوفر الحماية لأسطح المنازل
من ظهور التشققات حيث يعمل القرميد كعازل لتأثير الشمس والمياه على الأسطح المنزلي.
سنتكلم عن  اسعار القرميد في مصر:-
اسعار القرميد المصري
تختلف اسعار القرميد المصري بإختلاف المقاسات فمثلا
مقاس  10 × 10 سعر القطعة 2 جنية
مقاس 10 × 20 سعر القطعة 3 جنية
مقاس 10 × 30 سعر القطعة 4 جنية
مقاس 10 × 40 سعر القطعة 5 جنية
ويتم حساب المتر بالتوريد فقط او بالتوريد والتركيب بحسب الاتفاق مابين الشركة والعميل.
اسعار القرميد الاسباني
سعر متر القرميد الاسباني 260 جنية توريد فقط
سعر متر القرميد الاسباني 350 جنية توريد وتركيب
اسعار القرميد الايطالي
سعر متر القرميد الايطالي 260 جنية توريد فقط
سعر متر القرميد الايطالي 350 جنية توريد وتركيب
PVC اسعار القرميد البلاستيك
سعر متر القرميد البلاستيك 180 جنية توريد فقط
سعر متر القرميد البلاستيك 260 جنية توريد وتركيب
الوان القرميد البلاستيك
 
نوفر جميع انواع القرميد بألوان متعددة نحاول بقدر الامكان توفير اللون المناسب للعميل
القرميد الحراشف القرميد الازرق القرميد الكحلي القرميد الاخضر القرميد الاحمر القرميد الابيض القرميد الاسود
وفي حال عدم توفرة يتم توفير اقرب لون للنوع المطلوب من قبل العميل يتم التنفيذ وفق الاتفاق بين الطرفين
هنالك نوع من القرميد اللون من بلد المنشأ وانواع القرميد اخرى
يتم دهاناه بالفرن واليكم بعض صور الوان القرميد ويمكنك مراسلتنا لطلب صور لون اي نوع يناسبك.
تقدم شركة ابناء العربي للديكور تركيب جميع  اعمال مشاريع القرميد
للمباني الحكومية والخاصة للمدارس والجامعات والمباني الادارية
والمعاهد الفنية والمهنية والمستوصفات والمستشفيات والاسكان
ونقدم اعلى المواصفات المطابقة لمعايير الجودة مع تقديم عينات لاعتمادها
مع عمل رسومات وتصاميم لتركيب القرميد بجميع محافظات مصر ولدينا الامكانيات والكفائات لتركيب كافة اعمال المشاريع لاسقف القرميد
وعمل الواجهات بأشكال عصرية من مادة القرميد الفخاري والمعدني والسيراميك من القرميد الايطالي و الاسباني و المصري والبلاستيك
للتعرف على المزيد من الصور والاسعار يسعدنا تواصلكم على الارقام التالية:
01065558585
ت/فاكس38244657