محدث.. ترددات قناة النهار الجديدة 2024 تردد قنوات AL Nahar علي النايل سات

لو قفلت عندك قنوات النهار , ضيف التردد الجديد 11785 , أو حدث التردد القديم من الريموت كنترول واختعار قائمة تعديل أو أضافة حسب نوع الريسيفر اللى عندك ومتنساش معامل الترميز 27500 الاستقطاب راسي محدث بتاريخ اليوم.

ترددات قناة النهار الجديد 2024 تردد قنوات النهار ALNahar TV الجديدة على النايل سات او العرب سات، تعتبر قناة النهار من افضل القنوات المصرية في الوقت الحالي ، ونتابع ترددات قنوات النهار الجديد بعد تغيرها كل  تردد قناة النهار الجديد 2024 Al-Hayat علي النايل سات , تم تأسيس شبكة تفلزيون النهار عام 2008 من قبل مجموعة من رجال الأعمال المصريين وتحتل قناة النهار الفضائية المرتبة الأولى دائماً في نسب المشاهدة بين القنوات المصرية المتخصصة في مجال الإعلام الثقافي والفني .

تردد قناة النهار الجديد AL Nahar 2024

“اسم القناة : النهار الفضائية – معدل الترميز: 27500 – التردد : 11785 – القمر الصناعي : Nile sat-نايل سات – الاستقطاب : راسي – معامل تصحيح الخطأ : 5/6”.

وتعد قناة 2024 ALNahar الرسمية للشبكة وعرضها لعدد ضخم من البرامج المتنوعة الإخبارية والحوارية وبرامج التوك شو جانب مناقشتها للقضايا الهامة المطروحة على الساحة العربية وعرض كل ما يهم المواطن المصري والعربي من أخبار محلية وإقليمية من خلال ما تقدمه من تقارير ونشرات اخبارية.

ترددات قناة النهار الجديدة 2024

القمر الصناعي : Nile sat-نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

التردد : 11785.

الاستقطاب : راسي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

وتأتي قناة النهار, وتختلف بشكل كبير عن القنوات الاخري في هيا قناة متخصصة للبرامج، تجدر الأشارة الى أن قنوات النهار تتميز بعدة مزايا أهمّها النجاح الذي حققته تردد قنوات النهار فى عدد من السنين السابقة ، وقد حققت انتشار واسع المدي فى الدول العربية ، وتحظي قنوات النهار بأنها تقدم إعلام متكامل وهادف يقدم أعمال فنية وبرامج ترفيهية وحوارية وأيضًا برامج رياضية وأخبار وغيرها من البرامج الهادفه التي يشاهدها المواطن المصرى والعربى أيضًا اليكم تردد قناة النهار الجديد .

برامج قنوات النهار الجديدة 2024

وقنوات النهار من أكثر القنوات المصرية التى لها نسبة مشاهدة عالية ،وتذيع برنامج “مع سبق الإصرار” تقديم ملك صالح والموسم الرابع من برنامج “snl بالعربي” برنامج ” خاص جدا ” تقديم عمرو الكحكي وبرنامج ” القاهرة تبتكر”. وحققت نجاح ورؤية مشاهدة عريضة ، وقد حققت المركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية وهذا وفقًا للأستطلاع رأى قامت بإجرائة جامعة امريكية وقد تعاونت مع معهد الأبحاث فى بروكنجز.