نتيجة إختبار السمات الشخصية بكلية الشرطة وأسماء المقبولين في كلية الشرطة الذين اجتازوا المستوى الطبي 2024

لطلاب الثانوية العامة والازهري ومايعادلها الذين اجتازوا اختبار السمات الشخصية والمستوى الطبي يمكنكم الان الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة، من موقع وزارة الداخلية “academy.moi.gov.eg” بعد الاعلان عن نتائج المقبولين الذين اجتازوا الاختبارات بأكاديمية الشرطة.

إختبار السمات الشخصية

1-يهدف إختبار السمات الشخصية إلى الوقوف عل قدرة الطالب على التكيف مع الحياة العسكرية وأن رغبته هذه ليست نتيجة ضغوط معينة عذا بالإضافة إلى قياس تناسب شخصية الطالب مع متطلبات الحياة العسكرية وكيفية التصرف في المواقف المختلفة .

اخبار متعلقة بنتيجة إختبار السمات الشخصية بكلية الشرطة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

2-يتم إختبار الطالب في نفس يوم تقديمه طلب الإلتحاق على أن يكون مع الطالب الأدوات الكتابية للإختبار .

3-تعلن نتيجة هذا الإختبار بمقر مكتب التنسيق وعلى الطالب معرفة توقيت الكشف الطبي الموضح أعلى الكشف المدون به إسمه حيث أن توقيتات الكشف الطبي ليست واحدة لجميع الطلبة .

موقع أكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2024

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2024 ولمعرفة أسماء المقبولين في كلية الشرطة الذين اجتازوا المستوى الطبي 2024 ع الموقع academy.moi.gov.eg للنتائج  اضغط هنا.

رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2024-2021

ومن المقرر أن يتم الاتصال بالطلبة المقبولين، لاعلان نتيجة إختبار السمات الشخصية بكلية الشرطة كما تتيح أكاديمية الشرطة عبر موقعها خدمة الاستعلام عن النتيجة بواسطة الرقم القومي ورقم الملف عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

اختبار المستوى الطبي

يستغرق الكشف الطبي يومان في الغالب ما لم يقرر غير ذلك.

1-يهدف الأختبار الطبي إلى تحديد اللياقة الطبية للطالب ليكون مبدئياً لائقا طبياً كطالب بإحدى الكليات والمعاهد العسكرية.

(كلية حربية-كلية بحرية-كلية جوية-كلية فنية عسكرية-كلية دفاع جوي-المعهد الفني).

2-يقوم بهذا الأختبار لجنة طبية تشكل لهذا الغرض ويكون قرارها نهائياً ولا يعتد بأي قرارات خارجية , كما يتم الأختبار بمقار اللجان الطبية وفي المستشفيات التي يتم الإعلان عنها.

3-يتم أختبار المستوى الطبي للطالب في جميع التخصصات الطبية وفقا للمستوى المعمول به في داخل القوات المسلحة والمستويات الطبية المطلوبة لكل كلية والمستويات المطلوبة لكل فئة أو تخصص ويجب تواجد بطاقتك الشخصية معك أثناء الكشف الطبي .

4-ترشح اللجنة الطبية من تطبق عليه شروط الترشيح للكشف في الكلية الجوية لأستكمال الكشف في المجلس الطبي الجوي

5-يتم إخطارك بنتيجة الكشف الطبي فور إعتمادها م رئيس اللجنة الطبية كتابة ومعها يحدد موعد إختبار اللياقة البدنية الذي يكون في اليوم التالي غالباً.

أسماء المقبولين في نتيجة كلية الشرطة 2024

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في أكاديمية الشرطة من هنا