أنواع الدراجات واسعارها 2024 عجل بناتى

انواع الدراجات واسعارها 2024 عجل بناتى

تختلف أسعار الدراجات النسائية في مصر 2024 حسب نوع الدراجة وحجمها وماركتها. بشكل عام، تتراوح أسعار الدراجات النسائية في مصر 2024 من 1000 إلى 5000 جنيه مصري.

أنواع الدراجات النسائية

هناك العديد من أنواع الدراجات النسائية، منها:

  • الدراجات الهوائية الجبلية: وهي مصممة للقيادة على الطرق الوعرة. يبدأ سعر الدراجات الهوائية الجبلية النسائية من 2000 جنيه مصري.
    Image of دراجة هوائية جبلية نسائية 
  • الدراجات الهوائية الهجينة: وهي مزيج من الدراجات الهوائية الجبلية والدراجات الهوائية الطريق. يبدأ سعر الدراجات الهوائية الهجينة النسائية من 1500 جنيه مصري.
    Image of دراجة هوائية هجينة نسائية 
  • الدراجات الهوائية الطريق: وهي مصممة للقيادة على الطرق المسطحة. يبدأ سعر الدراجات الهوائية الطريق النسائية من 3000 جنيه مصري.
    Image of دراجة هوائية طريق نسائية 
  • الدراجات الهوائية الترفيهية: وهي مصممة للقيادة في المدينة أو على الطرق الممهدة. يبدأ سعر الدراجات الهوائية الترفيهية النسائية من 1000 جنيه مصري.
    Image of دراجة هوائية ترفيهية نسائية

اخبار متعلقة بأنواع الدراجات واسعارها 2024 عجل بناتى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار الدراجات 2024

تبدأ الاسعار للدراجات الهوائية الرياضية بحوالي 500 دولار , وتبدأ دراجات المحترفين عادة بحوالي 1400 دولار, ويمكن أن تصل الاصدارات المتطورة للدراجة الى 2000 دولار ، مذودة بإطارات وحواف من ألياف الكربون حتى تكون خفيفة الوزن وتصل اسعارها إلى 7000 دولار.

افضل انواع الدراجات واسعارها

افضل انواع الدراجات الألمانية الصنع ,وعادة ما تكون أسعارها مرتفعة تصل الى الـ 1000 دولار نظراص لجودتها وعمرها الطويل وأسعار الدراجة يمكن أن تكون مختلفة من بلد لاخري مرتبط بالمستورد والجمارك ..الخ.

بينما أنواع من الدراجات الهوائية الصيني جيدة و أكثر شعبية  ورخيصة السعر ,وتبدأ البسكلتة من 50 دولار لاسعار درجات الأطفال دراجات الأولاد والبنات من سن 3 الى 8 سنوات  ,بينما سعر العجلة الوسط يبدأ من 80 دولار وهي هدية ممتازة عند النجاح بالمدرسة و تناسب البنات والاولاد من سن 8 الى 16 سنة ومنها العجل الكاوتش التخين , أما اسعار الدراجات المقاس الكبير يبدأ من 100 دولار وتوجد منها عدة اشكال مرفق صور احدث انواع الدراجات الهوائية.

واليكم نظرة عامة على أنواع مختلفة من الدراجات بالصور

صور دراجات شباب

صور دراجات رياضية

 

 

 
 

 

صور دراجات اطفال اولاد وبنات