مباشر عدن الأن .. رئيس الوزراء اليمني .. الهجوم على مطار عدن نتيجة للحرب بين فرق مرتزقة وظهور تفاصيل جديدة لتفجير عدن

شاهد اسباب وحقيقة خبر مباشر عدن الأن .. رئيس الوزراء اليمني .. الهجوم على مطار عدن نتيجة للحرب بين فرق مرتزقة وظهور تفاصيل جديدة لتفجير عدن وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع مباشر عدن الأن .. رئيس الوزراء اليمني .. محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

مباشر عدن الأن يمن برس تفاصيل الهجوم على مطار عدن.. أدلى رئيس الوزراء اليمني بان الهجوم على عدن بصواريخ كاتيوشا أو قذائف هاون وذلك نتيجة للحرب بين فرق مرتزقة وظهور تفاصيل جديدة لتفجير عدن وحمل وزير الإعلام في حكومة هادي، معمر الإرياني، الحوثيين المسؤولية عن الهجوم الذي خلف، حسب بيانات مراسل RT المتواجد في موقع الحادث، أكثر من 16 قتيلا و50 جريحا.

اخبار متعلقة بمباشر عدن الأن .. رئيس الوزراء بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكتب عضو المكتب السياسي للجماعة ووزير الإعلام في حكومة الإنقاذ الموالية للحوثيين، ومقرها في صنعاء، ضيف الله الشامي، على حسابه في “تويتر” بعد الهجوم الذي استهدف ‎مطار عدن الدولي لحظة وصول الحكومة الجديدة.

من المسؤول عن هجوم عدن اليوم

أن التصريحات الصادرة عن حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي (المعترف بها دوليا والمدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية) بشأن الانفجارات التي هزت مطار عدن “تثير علامات الاستفهام”.

الحوثيون يصفون الهجوم على مطار عدن

وأعلنت الخطوط الجوية اليمنية، مساء الأربعاء، تحويل رحلاتها إلى مطار سيئون بحضرموت،  ‎وأكدت الخطوط الجوية إغلاق مطار عدن بشكل مؤقت لحصر الخسائر التي لحقت به إثر الاستهداف الذي وقع به اليوم.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر مباشر عدن الأن .. رئيس الوزراء اليمني .. الهجوم على مطار عدن نتيجة للحرب بين فرق مرتزقة وظهور تفاصيل جديدة لتفجير عدن وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .