نزلت اسعار السيارات الميكروباص الصينى القصراوي 2024 ميكروباص جاك وسيارة جاك S4 إمكانيات مناسب للاجواء المصرية

أسعار السيارات الميكروباص الصينية القصراوي 2024

تقدم مجموعة القصراوي للتجارة والتوزيع، الوكيل المحلي للعلامة التجارية الصينية «جولدن دراجون»، مجموعة متنوعة من سيارات الميكروباص بأسعار مختلفة. فيما يلي بعض الأسعار الشائعة لسيارات الميكروباص الصينية القصراوي في مصر في يناير 2024:

  • جولدن دراجون 1200 سي سي موديل 2024: يبدأ سعرها من 495 ألف جنيه مصري.

  • جولدن دراجون 1500 سي سي موديل 2024: يبدأ سعرها من 525 ألف جنيه مصري.

  • جولدن دراجون 1800 سي سي موديل 2024: يبدأ سعرها من 555 ألف جنيه مصري.

تختلف الأسعار حسب نوع المحرك، والحجم، والتجهيزات، ومكان الشراء. كما تتوفر عروض وخصومات مختلفة من حين لآخر.

تتميز سيارات الميكروباص الصينية القصراوي بأسعارها المعقولة وموثوقيتها وكفاءتها في استهلاك الوقود. كما أنها تأتي مزودة بمجموعة من المواصفات والتجهيزات الأساسية، مثل نظام تكييف الهواء، ونظام الصوت، ونوافذ كهربائية، وسقف بانورامي.

اخبار متعلقة بنزلت اسعار السيارات الميكروباص الصينى القصراوي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار السيارات الميكروباص الصينى القصراوي2024 

إمكانيات مناسب للاجواء المصرية ميكروباص جاك, ونزلت الشركة اسعار السيارات الميكروباص الصينى القصراوي للعام 2024 وسيارة جاك S4 تقدم بطول كلى ٤٤١٠ مم، مع عرض ١٨٠٠ مم، ويبلغ ارتفاعها عن الأرض ١٦٦٠ مم، بينما تبلغ قاعدة العجلات ٢٦٢٠ مم، وتقدم على عجلات رياضية قياس ١٧ بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى ٥٢٠ لتراً ويمكن زيادتها حتى ١٠٥٠ مع طى المقاعد الخلفية.

جاك S4 زودت بمواصفات أمان مميزة من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، نظام التوزيع الإليكترونى للفرامل EBD، نظام الثبات الإليكترونى ESP نظام مساعدة الفرامل HBA، خاصية التحكم في المرتفعات والطرق الصاعدة HAC، كاميرا خلفية مع حساسات للركن الخلفى، كاميرا بزاوية رؤية ٣٦٠ درجة لرصد محيط السيارة من جميع النقاط.. تقدم مقصورة S4 بمقاعد مكسوة من الجلد مع إمكانية ضبط مقعد السائق كهربائياً في أربع اتجاهات مختلفة، وشاشة ترفيهية قياس ١٠ بوصة يمكن التحكم بها عن طريق اللمس تدعم خاصية عرض الهواتف الذكية، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً –بلوتوث، مخرج USB في الأمام ومخرجين توصيل USB للمقاعد الخلفية، فتحة سقف كهربائية، فرامل يد كهربائية، مثبت للسرعة، التحكم في تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر- المفتاح الذكى.

القصراوى جروب قدمت السيارة الجديدة بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمى ٢٧٨ ألف جنيه، مع ضمان ممتد حتى ٦ سنوات أو ١٥٠ ألف كم أيهما أقرب.

أسعار ميكروباص جولدن راجون جاك

  1. أسعار ميكروباص جولدن دراجون موديل 2024 البنزين بسعر  225 ألف جنيه.
  2. وسعر الميكروباص بنزين- مكيف بنحو 245 ألف جنيه.
  3. أما  أسعار ميكروباص جولدن دراجون بنزين  بسعر  235 ألف جنيه.
  4. وسعر الميكروباص الديزل مكيف بسعر 275 ألف جنيه.
  5. وسعر ميكروباص جولدن دراجون موديل 2024 ديزل بسعر 255 ألف جنيه.
  6. ميكروباص جاك 4 سلندر 2014 سولار 195 الف جنيه.

مميزات وعيوب JAC motors اتوبيس جاك

  • تصميم وتصنيع مصري
  • تم تصنيعه على موتور وشاسيه سيارة نقل
  • وأثبت كفاءة رائعة
  • 78 حصان
  • فرامل هيدروليك
  • 5 سرعات امامية وسرعة خلفية
  • عجلة قيادة بور ستيرنج
  • سخان للمحرك
  • راديو ديجتال

السيارة الجديدة تأتى مزودة بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سى سى بقوة ١٤٧ حصان، مع عزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر ما بين ٢٠٠٠ و٤٥٠٠ لفة في الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكى CVT. تتسارع S4 من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٨ ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٧٠ كم/س.