اماكن وعناوين حملة التطعيم ضد فيروس كورونا ~ مواعيد اخذ لقاح كورونا وأسماء المقار بالمحافظات

وزيرة الصحة تطلق المبادرة القومية للتطعيم ضد فيروس كورونا ومواعيد اخذ لقاح كورونا وأسماء المقار بالمحافظات

إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد فيروس كورونا في عدد من المحافظات

اماكن حملة تطعيم فيروس كورونا يبحث عنها الكثير من الآباء والأمهات تزامنا مع إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد فيروس كورونا, تطلق وزارة الصحة والسكان الحملة القومية للتطعيم ضد مرض فيروس كورونا للمصريين وغير المصريين “المقيمين على أرض مصر بجميع محافظات الجمهورية.

مراكز تلقي لقاح كورونا في بالقاهرة والجيزة

حددت وزارة الصحة 3 مقار في محافظة القاهرة، وكذلك نفس العدد في محافظة الجيزة، لتلقي لقاح فيروس كورونا ،  وجاءت مقار محافظة القاهرة كالتالي “مركز طب النزهة، ومركز طب القطامية، ومركز طب والزهور ب الأسمرات “، بينما في الجيزة “فاكسيرا، ومركز ميت عقبة، والمركز المتميز بالأخصاص”.

اماكن وعناوين حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالإسكندرية ومطروح والبحيرة

اختارت وزارة الصحة مقرين في محافظة الإسكندرية، ومثلهما في محافظة البحيرة ، لتلقي لقاح فيروس كورونا، منتصف الشهر يناير 2024، بينما حددت مقرا واحدا في محافظة مطروح وجاء محافظة الإسكندرية كالتالي “مركز سموحة لصحة المرأة، ومركز الإفريقي لصحة المرأة”، و البحيرة “معهد الطب القومي بدمنهور، ومستشفي دنشال التعليمي”.

اخبار متعلقة باماكن وعناوين حملة التطعيم ضد فيروس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسماء مقار تلقي لقاح كورونا في محافظات مدن القناة

حددت وزارة الصحة مقرا واحدا في كل محافظة من محافظات القناة “السويس و الإسماعيلية وبورسعيد” لتقي لقاح فيروس كورونا، منتصف الشهر الجاري وجاء في محافظة الإسماعيلية “مجمع الإسماعيلية الطبي”، والسويس “وحدة طب أسرة مبارك”، وبورسعيد “مستشفي النصر”.

اماكن اخذ تطعيم كورونا بشمال سيناء

اختارت وزارة الصحة مقرا واحدا في محافظة شمال سيناء، وكذلك في جنوب سيناء، لتقي لقاح فيروس كورونا  وجاء في محافظة شمال سيناء “مستشفي العريش العام”، وجنوب سيناء “مستشفي شرم الشيخ الدولي”.

مواعيد اخذ لقاح كورونا بالمحافظات

بداية من منتصف الشهر يناير 2024 التطعيم جرعتين يفصل بينهما شهر عن طريق الحقن ،  مع مراعاة ارتداء “الكمامة”, وشهدت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ومحافظ القاهرة خالد عبد العال، إنطلاق مبادرة تطعيم فيروس كورونا الذين لم يسبق لهم التطعيم بأي جرعات لقاح فيروس كورونا

مقار تلقي لقاح فيروس كورونا في جميع المحافظات :

اماكن وعناوين حملة التطعيم ضد فيروس كورونا ~ مواعيد اخذ لقاح كورونا وأسماء المقار بالمحافظات