التقديم والالتحاق بكلية الشرطة 2024 موعد الاختبارات شروط القبول فى أكاديمية الشرطه للذكور والاناث

موعد التقديم والالتحاق بكلية الشرطه 2024

تبدأ أكاديمية الشرطة في تلقي طلبات الراغبين في الالتحاق بها من الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها “العام الماضي” بداية من شهر يوليو 2024 وذلك للذكور والإناث.

موعد الاختبارات كلية الشرطه ,موعد الاختبارات كلية الشرطه

موعد الاختبارات وحال نجاح الطالب في الكشف الطبي يقوم بتحميل الملف الخاص به من خلال موقع الأكاديمية وطباعته 4 نسخ حيث يقوم باستيفاء جميع النسخ والتوقيع عليها وولى أمره وتسليم النسخ الأربع لرئيس اللجنة مرفقا بها اسطوانة مدمجة “سى دى” عليها ذات البيانات السابقة على أن يقوم رئيس اللجنة بعد مراجعته لملف الطالب بتحديد ميعاد الاختبار الرياضي له وفي حال نجاحه ينتقل إلى الكشف الطبي.
شروط القبول فى كلية الشرطه ,شروط القبول فى أكاديمية الشرطه.

اخبار متعلقة بالتقديم والالتحاق بكلية الشرطة 2024 موعد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مميزات التقديم فى كلية الشرطه ,الالتحاق بكلية الشرطه 2024

ويحصل الملتحقون بكلية الشرطة بالعديد من المزايا،الرعاية صحية بمستشفيات هيئة الشرطة للضابط وأسرته، رعاية رياضية بالاشتراط فى نوادى الشرطة على مستوى الجمهوية، بالاضافة الي الرعاية الاجتماعية “المصايف – الحج – العمرة – الرحلات”، رعاية ثقافية” السماح بالدراسات العليا والبعثات”.

موعد التقديم والالتحاق بكلية الشرطه 2024 موعد الاختبارات شهر يوليو 2024 هو موعد التقديم لاكاديميه الشرطه 2024

شروط القبول فى كلية الشرطه

على الراغبين بالالتحاق بكلية الشرطة، أن تتوفر فيهم شروط اللياقة البدنية والصحية والفئة العمرية المناسبة، ولا يزيد عمره عن 22 سنة في شهر أكتوبر المقبل لكل من الذكور والإناث.

شروط القبول فى أكاديمية الشرطه

ألا يقل طول القامة للطالب عن 165 “مائة وخمسة وستين” سم ، وللطالبات الاناث عن 160 “مائة وستين” سم

قواعد القبول بكلية الشرطة

بالنسبة لطلبة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية: أن يكون مصري الجنسية، من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس، أن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة.

مع أطيب التمنيات بالقبول والنجاح