رابط نموذج التسجيل بمسابقة التربية والتعليم 2024, موعد التقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم بعد ان تم فتح موقع بوابة التوظيف الإلكترونية المصرية التي ستكون بمثابة بنك معلومات.
مسابقة التربية والتعليم 2024, وسيتم الإعلان عن تلك الشروط  بدواوين المديريات
موعد مسابقة التربية والتعليم 2024, من موقع academy.emis.gov.eg المختص بالتقديم فى مسابقة وزارة التربية والتعليم.

هنا تسهل نماذج التسجيل عبر الإنترنت لمسابقة وزارة التربية والتعليم التخطيط للمؤتمر أو ورشة العمل أو الحدث الذي يشبه الدورة التدريبية التالية وطرحت وزار التربية والتعليم وظائف جديدة في مسابقة ال120.000 ألف وظيفة معلم وإداري ، وتم فتح موقع بوابة التوظيف الإلكترونية المصرية التي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال) وللتقديم في الوظائف ومعرفة الشروط من خلال الرابط التالي www.egmoe.org.

اخبار متعلقة برابط نموذج التسجيل بمسابقة التربية والتعليم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مسابقة 50 ألف معلم :

من المتوقع والمقرر أن يتم اعلان نتيجة المسابقة عبر الرابط موقع وزارة التربية والتعليم tempcontract.emis.gov.eg اسماء الناجحين مسابقة التربية والتعليم 2024 الان رابط النتيجة وكافة التفاصيل .

أعلنت العديد من مديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية، عن رابط تسجيل مسابقة التربية والتعليم والتي يتابعها الكثير من الخرجين بكافة تخصصاتهم، كما حددت المديريات التعليمية وأعلنت الشروط الخاصة بالتقدم لمسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024، كما سيتم تفعيل اللينك الخاص بالتقديم في المسابقة وذلك بعد اكتمال العملية الخاصة بحصر الأعداد والتخصصات ووصولها للمديريات.

نظّم نموذج نموذج التسجيل الذي اخترته مسابقة وزارة التربية والتعليم وابدأ في مشاركة نموذج التسجيل عبر الإنترنت الذي صممته مع قائمتك. يمكن ملء استمارات التسجيل التي تعدها في JotForm من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

إعلان إخطار متطلبات التنمية المهنية الازم للتسكين على وظائف المعلمين
الاثنين 29 يونيو 2024
يمكن للمعلمين و الاخصائين الذين تقدموا للتسكين لاول مرة  تحميل ملف إخطار ( PDF ) ومتطلبات التنمية المهنية الازم للتسكين على وظائف المعلمين ,رابط تحميل نموذج الملف  باستخدام كود المعلم والرقم القومى وكلمة السر .
إضغط للإطلاع على الاخطار

يمكن تحرير قوالب نماذج التسجيل الخاصة بنا بسهولة في منشئ النماذج الخاص بنا. يمكنك أيضًا إضافة تكامل دفع إلى النماذج الخاصة بك عبر الإنترنت وتلقي المدفوعات فى مسابقة وزارة التربية والتعليم من خلال النموذج الخاص بك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تصميم نموذج فارغ من البداية أو اختيار أحد قوالب نماذج التسجيل التي نشاركها أدناه. بمجرد العثور على قالب نموذج التسجيل الذي تبحث عنه ، يمكنك استخدام Form Creator الخاص بنا لتحرير القالب الخاص بك كما تريد وتخصيصه حسب احتياجاتك.

أسماء الفائزين ونتيجة وظائف الـ30 ألف معلم.

* التعليم الفنى

* التعليم العام