الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / كتالوج عروض كارفور يناير 2024 تخفيضات كارفور على جميع الاجهزة الكهربائية الشاشات والثلاجات واجهزة المحول اللي عليها عرض بكارفور Carrefour فرن شواية ميكرويف

كتالوج عروض كارفور يناير 2024 تخفيضات كارفور على جميع الاجهزة الكهربائية الشاشات والثلاجات واجهزة المحول اللي عليها عرض بكارفور Carrefour فرن شواية ميكرويف

أحدث عروض كارفور مصر 2024

تتميز عروض كارفور مصر دائمًا بتنوعها وتعددها، حيث تشمل مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الفئات. وتشمل أحدث عروض كارفور مصر 2024 ما يلي:

  • تخفيضات على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية: تشمل هذه العروض خصومات على أجهزة التلفزيون، وأجهزة اللابتوب، والهواتف الذكية، والغسالات، والثلاجات، وغيرها من الأجهزة.
    Image of عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية
  • تخفيضات على الأجهزة المنزلية: تشمل هذه العروض خصومات على الأدوات الكهربائية، وأدوات المطبخ، والأجهزة المنزلية الأخرى.
    Image of عروض كارفور مصر على الأجهزة المنزلية
  • تخفيضات على السلع الغذائية: تشمل هذه العروض خصومات على اللحوم، والدجاج، والأسماك، والفواكه، والخضروات، وغيرها من السلع الغذائية.
    Image of عروض كارفور مصر على السلع الغذائية 
  • تخفيضات على الملابس والأحذية: تشمل هذه العروض خصومات على الملابس الرجالية، والنسائية، والأطفال، وكذلك الأحذية الرياضية، والكلاسيكية، وغيرها.
    Image of عروض كارفور مصر على الملابس والأحذية
  • عروض خاصة على المنتجات الموسمية: تشمل هذه العروض خصومات على منتجات الصيف، مثل المكيفات، وملابس السباحة، ومنتجات العناية بالبشرة، وغيرها.
    Image of عروض كارفور مصر على المنتجات الموسمية 

كيفية الاستفادة من عروض كارفور مصر

يمكنك الاستفادة من عروض كارفور مصر من خلال زيارة أحد فروع كارفور في مصر، أو من خلال التسوق عبر الإنترنت على موقع كارفور أو تطبيقه.

إذا كنت ترغب في التسوق عبر الإنترنت، فيمكنك إنشاء حساب على موقع كارفور أو تطبيقه، ثم إضافة المنتجات التي تريدها إلى سلة التسوق الخاصة بك. بعد ذلك، يمكنك الاطلاع على العروض المتاحة، وتطبيقها على المنتجات التي تريد شراؤها.

 

أقرأ ايضــا..

عروض كارفور مصر بمناسبة عيد ميلاد كارفور Carrefour

أحدث عروض كارفور الجديدة شاشة نوكيا LED عليها عرض بسعر 2999 جنية, اقوى الخصومات الهائلة على كافة الاجهزة خلاط جاك ثلاث قطع بسعر 749 جنيه بدلاً من 899 جنيه , وعروض على المنتجات المنزلية غسالة زانوسي بسعر 7299 جنيه.
واحدث مجلة عروض كارفور لعام 2024 اليوم على الاجهزة الكهربائية شاشة LG مقاس 55 بوصة بسعر 9499 فقط بعد الخصم وآخر موعد لعروض Carrefour ثلاجة يونيون اير عليها عرض بسعر 6999 جنيه بدلاً من 8559 جنيه.عروض كارفور لشهر فبراير 2024 فى كافة سلسلة مولات كارفور تفاجئ الجميع بتخفيضات تصل الى 50% تخفيضات كبيرة على جميع الاجهزة الكهربائية الشاشات والثلاجات واجهزة المحول اللي عليها عارض بكارفور
عروض كارفور |
والى حضراتكم كتالوج عروض كارفور مصر للشهر الحالي على الادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية وخصومات هائلة على جميع المنتجات حتي اخر الشهر بمناسبة عيد ميلاد كارفور.

عروض كارفور على افران ميكروويف 2024

العرض الجديد على فرن شواية ميكرويف تورنيدو 700 وات 20 لير وخصم يصل الى 23% الان بسعر 999 جنيه , وتقدم جاك ميكرويف لطهي وتسخين الطعام 1500 وات بسعر 1999 جنيه كما يتوفر ميكرويف ماركة شارب 900 ات بسعر 1899 جنيه.

عروض كارفور لشهر فبراير 2024

اجهزة المحول اللي عليها عرض بكارفور