الرتب التى حصل الدكتور إبراهيم عبدالعاطي وفاة مخترع جهاز الكفتة من هو والسيرة الذاتية اللواء إبراهيم عبدالعاطي ويكيبيديا أبنائه وزوجته .. جنازة الفنان الدكتور إبراهيم عبدالعاطي

الرتب التى حصل الدكتور إبراهيم عبدالعاطي وفاة مخترع جهاز الكفتة من هو والسيرة الذاتية للواء إبراهيم عبدالعاطي ويكيبيديا أبنائه وزوجته .. جنازة الفنان الدكتور إبراهيم عبدالعاطي واختفى عبد العاطي عن الأنظار منذ عامين، في حين تم حذف الصفحة الرسمية للفريق البحثي للجهاز من على فيسبوك، دون تراجع عما جاء بها أو توضيح عن مصير الأبحاث وستشيع الجنازة عصر اليوم في مقابر أسرة المتوفى بمحافظة الإسكندرية، وسوف تتلقى الأسرة العزاء في الفقيد على المقابر وأشارت إلى أن الأسرة قررت اقتصار تلقي العزاء بالمقابر تنفيذا للإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

اخبار متعلقة بالرتب التى حصل الدكتور إبراهيم عبدالعاطي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكان إبراهيم عبد العاطي قد تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة بين 2015 و 2024 بعد إعلانه اختراع جهاز “علاج الإيدز”، والمعروف إعلاميا بـ”جهاز الكفتة”توفي صباح اليوم الجمعة إبراهيم عبد العاطي مخترع جهاز علاج فيروس سي والإيدز المثير للجدل عن عمر يناهز الـ 74 عاما.

وقال في لقاء صحفي إنه قرر “تجميد” الجهاز حتى يستطيع تطويره والعودة بجهاز “أفضل وأسهل في التنفيذ،” مشددا إلى أنه توصل لـ”تطوير سيذهل العالم،” ومعرباً عن ثقته بأنه “في يوم من الأيام سيكون هذا الجهاز في عيادات جميع أطباء الباطنة والكبد في مصر، وفي جميع المستشفيات والمستوصفات مثل أي جهاز غسيل كلوي.

 اللواء إبراهيم عبد العاطي

لم يكن اللواء إبراهيم عبد العاطي يعتقد أن جهازه “السحري”، الذي يعالج فيروس الإيدز وأمراض أخرى بينها التهاب الكبد الفيروسي، سيثير ضجة كبيرة وردود فعل ساخرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

فمنذ ظهور اللواء عبد العاطي على التلفزيون المصري وإعلانه أن فعالية ودقة الجهاز في التشخيص تؤهله ليكون أعظم اختراع في العصر الحديث، سارعت وسائل إعلام محلية إلى النبش في حياته واختراعاته السابقة.

وقالت وسائل إعلام محلية إن القائد العام للقوات المسلحة المشير عبد الفتاح السيسي ورئيس الجمهورية عدلي منصور يحاولان أخذ مسافة من صاحب “الاختراع”.

وكان الجيش المصري عقد مؤتمرا صحفيا بحضور عدلي منصور و عبد الفتاح السيسي، أعلن فيه عما وصفه بـ”أحدث المبتكرات العلمية والبحثية لاكتشاف وعلاج الإيدز وفيروس سي (الكبد الفيروسي)”.

ووصف المستشار العلمي للرئيس المصري المؤقت عدلي منصور عصام حجي الاختراع بأنه “فضيحة علمية لمصر”.

وأضاف حجي، عبر صفحته بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي، أن مؤسسة الرئاسة قررت عرض نتائج الأبحاث المتعلقة بالجهاز على لجان علمية متخصصة والتواصل مع مراكز بحثية عالمية للتأكد من النتائج ونشرت قناة “الشرق” تقرير مصورا أكدت فيه أن عبد العاطي ليس عسكريا، ولم يتدرج في الرتب العسكرية، وأن رتبة “لواء” حصل عليها “شرفيا”.

وقالت إنه عرض بعض أفكاره على رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة اللواء طاهر عبد الله، الذي أعجب بأفكاره فقام بمنحه رتبة شرفية “لواء مكلف”، وهي رتبة تعطيها القوات المسلحة لمن تميزوا في شيء معين وأشهر من حصل عليها الموسيقار محمد عبد الوهاب.

الرتب التى حصل الدكتور إبراهيم عبدالعاطي

وفاة مخترع جهاز الكفتة

من هو إبراهيم عبدالعاطي

السيرة الذاتية للواء إبراهيم عبدالعاطي

الدكتور إبراهيم عبدالعاطي ويكيبيديا

أبناء إبراهيم عبدالعاطي

زوجة إبراهيم عبدالعاطي

جنازة الدكتور إبراهيم عبدالعاطي