وظائف للمعاقين بنسبة 5% 2024 وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم

تختلف شروط التقديم على وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة من شركة أو مؤسسة إلى أخرى. ولكن بشكل عام، هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين على هذه الوظائف .

وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم

أعلنت مديرية التنظيم و الإدارة بالمنوفية،  أن محافظ المنوفية، وافق علي مذكرة المديرية رقم 118 لسنة 2015 الخاصة بتعيين المعاقين كما وافقت  وزيرة التضامن الاجتماعي على تعيين عدد 64 معاقًا بوزارة التضامن الاجتماعي قطاع الشئون الاجتماعية وسيتم إلحاقهم بالوظائف التي تتناسب مع ظروف كل منهم وتتوافر فيه ظروف شغلها وذلك من باب التيسير عليهم ومراعاة لظروف الإعاقة لكل واحد..

وظائف للمعاقين بنسبة 5% 2024

تشمل الموافقة تعيين عدد 16 أخصائيًا اجتماعيًا “ثالث” من حملة بكالوريوس الخدمة الاجتماعية وليسانس الآداب وعدد 13 باحث تنمية إدارية ثالث من حاملي بكالوريوس التجارة وما يعادلها وباحث قانوني ثالث من حاملي ليسانس الحقوق وعدد18 كاتبًا “رابع” من ذوي المعاهد الفنية التجارية و5 فنيين “رابع” من مؤهلي معهد فني صناعي أو دبلوم صنايع وكذلك عدد 11 معاون خدمة بالدرجة السادسة المعاونة من حاملي الشهادة الابتدائية والإعدادية.

اخبار متعلقة بوظائف للمعاقين بنسبة 5% 2024 وظائف بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وصرحت الوزيرة بأن إجراءات التعيين تمت بأقصى درجات الشفافية والانضباط مع مراعاة أن يكون التعيين في تاريخ موحد ودفعة واحدة في كل وحدة من الوحدات الإدارية وذلك على أساس ما تم تخصيصه من درجات بالديوان العام للوزارة التي يشملها التعيين وتمت الإجراءات مع مراعاة أقدمية التخرج وعند التساوي تم تفضيل الأكبر سنًا.

وأشارت المديرية، إلى أنه على الراغبين فى التعيين التوجه للجنة تلقي الطلبات في مدرج مديرية الزراعة بالبر الشرقي بشبين الكوم، بالأوراق التالية (المؤهل الدراسي، صورة ضوئية منه شهادة التأهيل الاجتماعي وصورة ضوئية منها، بطاقة الرقم القومي و صورة منها، شهادة الميلاد و صورة ضوئية منها، برنت من التأمينات وصورة ضوئية منها شهادة الجيش للذكور و صورة ضوئية منها.