الرئيسية / الأقتصـاد / نصائح عند شراء جهاز الكشف عن المعادن والكنوز وافضل الاماكن للبحث عن الآثار في صعيد مصر

نصائح عند شراء جهاز الكشف عن المعادن والكنوز وافضل الاماكن للبحث عن الآثار في صعيد مصر

البحث عن الاثار أصبح الشغل الشاغل لبعض الناس في مصر وما هو افضل جهاز كشف المعادن وجهاز كشف الذهب والكنوز للبحث في مصر ؟  لذلك قررت الذهاب إلى الصحراء في صعيد مصر. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من جهاز الكشف عن المعادن وجهاز الكشف عن الذهب والبحث عن الكنوز المدفونة تحت الارض من أيام الفراعنة ,لأخذها معك واستكشافها؟ عادة ما يكون الصعيد هو المكان الأول الذي يفكر فيه الناس في البحث عن الاثار المعدن. يمكن أن يكون منطقة الجيزة واحدة من أكثر الأماكن قيمة وفي نفس الوقت الأكثر صعوبة لاستخدام جهاز الكشف عن المعادن وكاشف الذهب والبحث عن الكنوز .

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سيكون لدينا بعض النصائح عند شراء جهاز الكشف عن المعادن ، وطليب والجنجاب ، ليتم اعتباره بحثًا عن الكنز على الشاطئ لاستكشافه ، شراء جهاز الكشف عن المعادنبحيث يكون الجهاز الأنسب الذي يناسب احتياجاتك ويجهز مكانًا لك. إليك بعض الأشياء المثيرة التي يمكنك القيام بها على الشاطئ واستكشاف أفضل أجهزة الكشف عن المعادن في الصحراء.

أقرأ ايضــا..

 ما هو  أفضل جهاز للكشف عن المعادن  ؟” أعتقد أن هذا سؤال عادل للغاية ، لأن الناس    يقضون الكثير من الوقت في شراء  أجهزة الكشف عن المعادن ! ومع ذلك ، هناك خلل أساسي في السؤال ، ويجب تصحيحه للسؤال “قل لي ،لاني اريد البحث عن الآثار في صعيد مصر ما هو أفضل جهاز للكشف  عن المعادن بالنسبة لي؟” هذا السؤال أصبح أفضل بكثير. ويمكن الإجابة على الإجابة أدناه بسلسلة من الأسئلة.

نصائح عند شراء جهاز الكشف عن المعادن والكنوز وافضل الاماكن للبحث عن الآثار في صعيد مصر

هل  اشتريت جهاز  الكشف عن المعادن من قبل؟ أجربراي أول جهاز  كشف  تشتريه. لذلك  ستجد عادات شراء جهاز  الكشف عن المعادن . يرجى قراءة دليل شراء  جهاز الكشف عن المعادن  بعناية

بادئ ذي بدء ، لنبدأ بمثال جيد. / حول الكاميرا إذا كنت بحاجة إلى جذوع وأوراق شجر عالية الدقة يمكنها إجراء الكثير من التعديلات ، فقم بشراء كاميرا احترافية ونصائح لشراء جهاز الكشف عن المعادن والكنوز ، وإذا كنت تريد الحصول على صور عائلية وإذا كنت مسافرًا ، كاميرا عادية كافية. لذلك تدرك أنه إذا كنت تبحث عن البحث عن الكنوز من أجل المتعة والترفيه ، فقم بشراء جهاز  الكشف عن المعادن الرخيص  وإذا كنت تريد مهارات واكتشافات كبيرة ، فأنت بحاجة إلى صائد  كنوز  محترف.

كم من المال تنفق على جهاز  الكشف عن المعادن  ؟ وكم من الوقت قضيت في فعل ذلك؟ يجب النظر في هاتين المسألتين معًا. إذا كنت ترغب في العثور على كنز لعدة ساعات تحويل الرسيفر الى كاشف معادن، فاقضي وقتًا مع جهاز  الكشف عن المعادن  بمزيد من الميزات الإلكترونية ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فستذهب إلى الشاطئ أو في الغابة من حين لآخر. أنت بحاجة إلى  جهاز الكشف عن المعادن منخفض  التكلفة مع ميزات أقل. هذا سيجعل عملك أسهل أولاً.

ثانيًا ، أين تنوي استخدام جهاز الكشف عن المعادن هذا   ؟  تعتمد الأنواع المختلفة من  أجهزة الكشف عن المعادن على مواقع مختلفة ونوع الاكتشاف. مثل الأراضي الساحلية والأنهار والغابات والأراضي الصلبة والجبلية أو لاكتشاف العملات المعدنية والمجوهرات أو الآثار أو اكتشافات المعادن. بالطبع ، تتمتع بعض  أجهزة الكشف عن المعادن  بالقدرة على تداخل كل شيء ، لكنها بشكل عام لأغراض خاصة.

نوع آخر من  أجهزة الكشف عن المعادن هو  للأرض العميقة لاكتشاف آثار الصخور أو الكنوز المخبأة المخبأة في القبور وفي هذه الحالة تكون هناك حاجة إلى كاشف.

عند شراء  صائد كنوز  محترف ، بالإضافة إلى سعر  جهاز الكشف عن المعادن ، ضع في اعتبارك تكلفة المعدات والملحقات.على سبيل المثال ، من الأفضل شراء سماعة رأس مزودة بالتحكم في مستوى الصوت ، مجرفة ، مجرفة الشاطئ. لأن سماعات الرأس الجيدة مهمة بشكل خاص لأنها تقلل الإشارة المزعجة.

حاليًا ، أكثر أنواع أجهزة الكشف عن المعادن شيوعًا التي يتم    شراؤها للأغراض العامة هي المجوهرات.

لكن  صائد الكنوز  المحترف لديه أيضًا ميزات إضافية ، مثل منطقة العرض المحمولة باليد ، والتحكم اليدوي والذكي ، وبعضها يحتوي حتى على معالج دقيق للتحكم. لنفترض الآن أن لديك جهازًا  للكشف عن المعادن  كان لديك تجربة اكتشاف الذهب به. أو قضيت وقتًا في تنظيفه بالفرشاة. الآن ، إذا اشتريت جهازًا   جيدًا للكشف عن المعادن بميزات جيدة ، فيمكنه تسهيل عملك والوصول إلى وجهتك بشكل أسرع.

ومع ذلك ، فإن أول  جهاز للكشف عن المعادن  لا يمكن أن يكون الأخير! لذلك من الأفضل شراء جهاز الكشف عن المعادن  الجيد أولاً  .