الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار شيكولاتات كادبرى وجالاكسى/أفضل شوكولاتة بالعالم واسعارها في مصر
1. بلجيكا

اسعار شيكولاتات كادبرى وجالاكسى/أفضل شوكولاتة بالعالم واسعارها في مصر

أسعار شيكولاتات كادبرى وجالاكسى فى مصر 2024

تختلف حسب النوع والحجم والوزن. كما تتوفر عروض وخصومات مختلفة من حين لآخر وفيما يلي بعض الأسعار الشائعة لشيكولاتات كادبرى وجالاكسى في مصر في أغسطس 2024:

شيكولاتات كادبرى

  • كادبرى ديري ميلك – 90 جرام: يبدأ سعرها من 25 جنيه مصري.
  • كادبرى ديري ميلك – 37 جرام: يبدأ سعرها من 10 جنيه مصري.
  • كادبرى بابلي – 28 جرام: يبدأ سعرها من 6 جنيه مصري.
  • كادبرى شوكولاتة بالحليب بالبندق – 90 جرام: يبدأ سعرها من 30 جنيه مصري.
  • كادبرى شوكولاتة بالحليب بالكراميل – 90 جرام: يبدأ سعرها من 30 جنيه مصري.

شيكولاتات جالاكسى

  • جالاكسى مينيز – 162.5 جرام: يبدأ سعرها من 35 جنيه مصري.
  • جالاكسى ميني بار – 35 جرام: يبدأ سعرها من 10 جنيه مصري.
  • جالاكسى ميني بريزيوز – 20 جرام: يبدأ سعرها من 6 جنيه مصري.
  • جالاكسى بالبندق – 90 جرام: يبدأ سعرها من 30 جنيه مصري.
  • جالاكسى بالكراميل – 90 جرام: يبدأ سعرها من 30 جنيه مصري.

لمحبي الشوكولاتة في مصر والعالم العربي ومعظمنا يحب الأصناف الحلوة و يستهلكها، تعرفوا على أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم والدول المنتجة لها مثل الشوكولاتة الفرنسية والألمانية والبلجيكية والسويسرية والأمريكية والإنجليزية بالصور  , أجمل هذه الأطعمة وأكثرها استهلاكًا هي الشوكولاتة.

أقرأ ايضــا..

اسعار الشوكولاتة في مصر 2024

وأردنا أن نقدم لكم الأماكن والعلامات التجارية الشهيرة التي تشتهر بأفضل أنواع الشوكولاتة في العالم. نأمل أن تتاح لك الفرصة لرؤية وتذوق هذه الأماكن المشهورة بأفضل أنواع الشوكولاتة في العالم الاسعار تبدأ من 120 جنيه وتصل الى 1000 جنيه لبعض الماركات الغالية.

أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم

1. بلجيكا

1. بلجيكا
1. بلجيكا

بلجيكا هي واحدة من أولى الدول التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالشوكولاتة. تم الإشادة بجودته وطعمه لسنوات عديدة. يكشف وجود حوالي 16 مصنعاً للشوكولاتة عن قيمة الشوكولاتة في البلاد. ستفقد نفسك تقريبًا أثناء زيارتك لمحلات الشوكولاتة في بلجيكا. كما أنها تصنع اسمًا لنفسها مع الفطائر في بروكسل ، عاصمة بلجيكا.

ماركات الشوكولاتة المشهورة عالميًا في بلجيكا ؛ جوديفا ، ليونيداس ، ويتامر ، ماركوليني.

2. أسبانيا

2. أسبانيا
2. أسبانيا

صنعت إسبانيا ، وهي من أوائل الدول التي اكتشفت الشوكولاتة ، أول آلة لإنتاج الشوكولاتة. Amatller and Chocolate a la Taza ، اللتان تعملان منذ أكثر من 150 عامًا ، هما ماركات الشوكولاتة الإسبانية الشهيرة في العالم. يوجد متحف للشوكولاتة في برشلونة يسمى Museu de la Xocolata. يمكنك زيارة هذا المكان والمشاركة أيضًا في ورش العمل والأهم من ذلك ، يمكنك تذوق أنواع مختلفة من الشوكولاتة.

3- سويسرا

3- سويسرا
3- سويسرا

سويسرا هي واحدة من أكثر الدول شهرة في مجال الشوكولاتة. طعم الشوكولاتة السويسرية ، التي تضم العديد من العلامات التجارية المشهورة عالميًا ، متاح على نطاق واسع. عندما تذهب ، نوصيك بإفساح المجال لهذه الشوكولاتة في حقيبتك.

أهم منتجي الشوكولاتة في سويسرا هم نستله ، توبليرون ، ليندت ، تريشر و سبرونغلي.

4. المكسيك

4. المكسيك
4. المكسيك

يمكنك تذوق مجموعة متنوعة من الشوكولاتة في المكسيك التي تشتهر بصناعة الشوكولاتة المصنوعة يدويًا والخاصة. أثناء السير في الشارع ، يمكنك العثور على العديد من متاجر الشوكولاتة. يتمثل الاختلاف الأكبر في شوكولاتة أواكساكا المنتجة في البلاد في أنها تُصنع يدويًا ، وليس في المصنع. هذا هو أكبر دليل على سبب وجوب تجربة هذه الشوكولاتة. نوصي بشدة أيضًا بتذوق الشوكولاتة بالفواكه في المكسيك.

5. فرنسا

5. فرنسا
5. فرنسا

كونها واحدة من الدول الرائدة في العالم ، تعد فرنسا بلدًا ناجحًا وطموحًا للغاية في صناعة الحلوى والشوكولاتة. كما أن لديها مجموعة واسعة من أصناف الشوكولاتة. هذا يثبت أنك جربت الشوكولاتة هنا. كما أنه أصبح مهمًا بشكل خاص للحلويات المصنوعة من الشوكولاتة مثل الفطائر اللذيذة والفطائر.

6. انجلترا

6. انجلترا
6. انجلترا

تشتهر إنجلترا بمجموعة متنوعة من نكهات الشوكولاتة. الشوكولاتة هي أحد الأطعمة التي يستهلكها البريطانيون ويحبونها كثيرًا. حتى أنهم يظهرون هذا للعالم كله من خلال تنظيم مهرجانات الشوكولاتة في أوقات معينة من العام. سيتيح لك تزامن هذه المهرجانات فرصة تذوق النكهات الرائعة.

7 كولونيا ، ألمانيا

7 كولونيا ، ألمانيا
7 كولونيا ، ألمانيا

نعلم جميعًا أن ألمانيا بلا شك تتمتع بسمعة طيبة في صناعة الشوكولاتة. تعد كولونيا أيضًا مدينة معروفة بشوكولاتها الأخرى. في الواقع ، يتم هنا إنتاج Stollwerck ، إحدى أشهر العلامات التجارية للشوكولاتة في العالم. يوضح متحف الشوكولاتة مدى حبهم لهذه الشوكولاتة ومدى تميزها.

8.نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

8.نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية
8.نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

لكونها واحدة من أكبر المدن الكبرى في العالم ، تمنح نيويورك حقها في الشوكولاتة. يقدم لك الشوكولاتة اللذيذة في أفضل المتاجر. العلامات التجارية اللذيذة مثل Chocolate Bar و Li-Lac و MarieBelle و Richart Design et Chocolat تنتج في نيويورك.

9- سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

9- سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
9- سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

Ghirardelli هي واحدة من ماركات الشوكولاتة الشهيرة في سان فرانسيسكو وحتى في العالم. في كل عام ، يستضيفون الزوار في حدثين تقليديين من الشوكولاتة ويظهرون لهم كيف تبدو الشوكولاتة اللذيذة.

10. بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

10. بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية
10. بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر شوكولاتة هيرشي ، الموجودة منذ عام 1906 ، واحدة من أكبر العلامات التجارية للشوكولاتة ويتم إنتاجها في ولاية بنسلفانيا. إذا كنت ترغب في تناول الشوكولاتة اللذيذة ، فهي من الأماكن التي تريد أن تختارها.