الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / مستعمله بدل رجالى بسعر المصنع 2024 افضل ماركات البدل الرجالى فى مصر واسعار بدل الافراح محلات بدل رجالى فى سيتى ستارز بالقاهرة 2024
أفضل ماركة تناسب العالم

مستعمله بدل رجالى بسعر المصنع 2024 افضل ماركات البدل الرجالى فى مصر واسعار بدل الافراح محلات بدل رجالى فى سيتى ستارز بالقاهرة 2024

البدله التى تتكون من جاكيت وبنطلون فقط سعرها يبدأ من 500 جنيه وحتى 2000 جنيه وبيختلف على حسب عدد الاستجأرات والمحل اما البدلة المكونه من ثلاثه قطع بنطلون وجاكيت وشميز فسعرها يبدأ من 800 جنية وقد يصل الى 3000 جنية وايضا يختلف السعر على حسب عدد استخداماتها .

أسعار بدلة الزفاف ومستلزماتها.. تبدأ من 450 جنيها - أي خدمة - الوطن

فيما يلي بعض الأماكن التي يمكنك العثور فيها على بدل رجالي بسعر المصنع:

متاجر عبر الإنترنت: هناك العديد من المتاجر عبر الإنترنت التي تقدم بدلات رجالي بسعر المصنع. تبيع بعض هذه المتاجر بدلات رجالي منخفضة التكلفة منخفضة الجودة، بينما تبيع متاجر أخرى بدلات رجالي عالية الجودة بأسعار مناسبة. من المهم إجراء بحثك قبل الشراء من متجر عبر الإنترنت.

تعرف على أفضل البدل و"أشيك" ألوان لحضور الأفراح | مصراوى

اسعار بدل رجالى فى مصر تبدأ من 2000 جنيه يبدأ سعر البدلة الكاملة إلى حوالى 2000 جنية البدلة كاملة يبدأ السعر من ٧٥٠ جنيه حتى 2٥00 جنيه، سعر البدلة السوداء كاملة يبدأ من ٦٠٠ جنيه البدل المحلية فى محلات وسط البلد يتراوح من بين 800 إلى 1300 جنيه ليبلغ سعر Generic بدلة رجالية رسمية حوالي 900 جنية مصري.

اماكن بيع بدل رجالى بسعر المصنع 2024

عندما تقرر شراء بدلة جديدة ، فمن الأفضل أن تكون على دراية بقائمة أفضل العلامات التجارية المناسبة وأن يكون لديك معلومات كافية حول نوع القماش وكيفية إنتاجه وجودة المنتج و تا حتى يمكنك اختيار الأفضل والأكثر بدلة مناسبة. ستساعدك هذه المعلومات أيضًا على أن تكون على دراية بظروف التخزين أثناء استخدام البدلة متوفر بسوق الخواجات ومعظم محلات كارفور العنوان: 78 شارع الجمهورية، باب اللوق، عابدين،القاهرة‬.

اسعار البدل الرجالى فى مصر

بدل رجالي 2024 بسعر تبدأ من 750 جنية الي 2500 جنية .
اسعار البدل الرجالى التركي سعر البدلة تبدأ من 600 جنيه الي 3000 جنية .
اسعار بدل رجالى 2024 تبدأ من 500 إلى 1900 جنيه .
اسعار بدل تيد لاموند 2024 تبداء من 700 جنيه حتى 1800 جنيه
محلات بدل رجالي سعر البدلة تبدأ من 600 إلى 2000 جنيه .
اسعار البدل الرجالى فى كارفور من 700 جنيه الى 2500 جنية.

أفضل 10 ماركات تناسب العالم

هنا نساعدك في الحصول على بدلتك من أفضل علامة تجارية في العالم بمحلات بدل رجالى فى سيتى ستارز للتأكد من جودتها وجمالها وتألقها بأسلوب مختلف في الحفلات والمناسبات.

أقرأ ايضــا..

اسعار بدل الافراح بربري Barbary

الأقمشة المتقلب للأشخاص المهتمين بعالم الموضة تذكرنا بواحدة من أفضل العلامات التجارية للبدلات ، وهي البربري. سرعان ما اشتهرت Barbary بملابسها الخاصة والأنيقة ، واستخدم العديد من المشاهير منتجات هذه الماركة. بدأت العلامة التجارية ببدلات رجالية ونسائية ، لكنها بدأت تدريجياً في إنتاج المزيد من المنتجات والإكسسوارات ، بما في ذلك الحقائب والأحذية اسعار البدل بربري تبدأ من 1900 جنيه.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعار البدل بريوني

تأسست بريوني عام 1945 في روما. هذه العلامة التجارية الشهيرة هي اختيار جيد للغاية للرجال الذين يبحثون عن أنماط خاصة. تتميز بدلات هذه الماركة برفاهية وجمال خاصين يشمل جميع الأذواق. تقضي بريوني الكثير من الوقت في تصميم وإنتاج البدلات ، وهذا هو السبب في أنها تجذب دائمًا رضا عملائها ويمكن إدراجها في قائمة أفضل العلامات التجارية المناسبة اسعار البدل بريوني تبدأ من 2500 جنيه فى محلات بدل رجالى فى سيتى ستارز.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعر البدل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

أسس مصممان إيطاليان للموديلات الفاخرة ماركة Dolce & Gabbana . هذه العلامة التجارية التي نعرفها جميعًا باسم D&G ، بالإضافة إلى البدلات ، تنتج وتبيع العديد من السلع ، بما في ذلك النظارات والساعات والعطور و و ، وكما ذكرنا سابقًا ، فهذه العلامة التجارية مدرجة أيضًا في قائمة أفضل العلامات التجارية للنظارات الشمسية . كنت. بدلات Dolce Gabbana بتصميماتها الخاصة والفريدة من نوعها يمكن بسهولة أن يحبها أي رجل يرتدي ملابس أنيقة. لا يلزم تحديد جودة منتجات هذه العلامة التجارية الشهيرة ويمكن بالتأكيد أن تكون واحدة من أفضل العلامات التجارية المناسبة اسعر البدل دولتشي تبدأ من 3500 جنيه.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعار البدل غوتشي Gucci

Gucci هي علامة تجارية إيطالية تعمل في صناعة الأزياء والجلود ولديها العديد من المعجبين في مصر. إذا كنت تبحث عن أفضل علامة تجارية تناسبك ، فيمكنك بالتأكيد الوثوق بعلامة Gucci التجارية والحصول على بدلة جميلة جدًا وأنيقة من هذه العلامة التجارية. Gucci هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا للبدلات في العالم. يتم إنتاج بدلات هذه الماركة في إيطاليا بأعلى جودة وتسمى أيضًا عبقرية الخياطة اسعار البدل غوتشي تبدأ من 2700 جنيه متوفرة بمنطقة الافرنجي ببورسعيد.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعار البدل زارا Zara

تأسست Zara في إسبانيا عام 1975 وأصبحت في وقت قصير واحدة من أكثر ماركات الأزياء نجاحًا وشعبية في العالم. بدلات  زارا  من المنتجات التي ساهمت كثيرًا في نجاحها وشعبيتها ؛ لأنها تنتج بدلات بتصاميم مميزة وجميلة وجودة ممتازة. تشتهر Zara بتنوع منتجاتها وسرعة تصميمها العالية وتقدم تصميمات جديدة لبدلاتها ومنتجات أخرى على فترات قصيرة موجودة فى محلات بدل رجالى فى سيتى ستارز بسعر يبدأ من 1650 جنيه.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعار البدل توم فورد

توم فورد هي أيضًا علامة تجارية مألوفة لنا نحن المصريين ولديها العديد من المعجبين في مصر. مع وجود موظفين دقيقين ومهرة ، تصمم هذه العلامة التجارية دائمًا وتنتج بدلات جميلة جدًا بتفاصيل ورفاهية. توم فورد مصمم ومخرج أفلام أمريكي أطلق علامته التجارية في عام 2006. جذبت البدلات اللافتة للنظر لهذه العلامة التجارية الشهيرة انتباه معظم ممثلي هوليود الذين يرتدون ملابس أنيقة. يمكن لجميع الرجال بأي أسلوب وذوق إعداد بدلة مناسبة لأنفسهم من هذه العلامة التجارية اسعار البدل توم فورد تصل الى 8000 جنيه.

أفضل ماركة بدلات رجالية
أفضل ماركة بدلات رجالية

اسعار البدل هيرمس Hermes

تأسست شركة Hermes في عام 1837. تعتبر هذه الماركة من أقدم العلامات التجارية في عالم الموضة التي تصمم وتنتج أفخم البدلات وأكثرها راحة. إذا كنت ترغب في التألق في الحفلات والظهور بأسلوب مختلف ، فنحن نقترح عليك الشراء من أقدم وأفضل ماركة في العالم للبدلات و اسعار البدلات يبدأ من 4000 جنيه   .

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعر البدل هوغو بوس Hugo Bass

هيوغو بوس ، المعروفة غالبًا باسم بوس ، هي علامة تجارية ألمانية تصمم ملابس تناسب جميع الرجال بأذواق وأنماط مختلفة. إذا كنت تفكر في شراء شركة Hugo Bass الذكية والجودة ، والتي تعد واحدة من أفضل العلامات التجارية المناسبة ، فنحن نقترح عليك. توقع منتجات رائعة ومختلفة من هذه العلامة التجارية ، لأن جودة منتجاتها جعلتها على قائمة أفضل العلامات التجارية المناسبة في العالم اسعر البدل هوغو بوس تبدأ من 6000 جنيه.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعار بدل ثوم براون Tom Brown

تأسست العلامة التجارية من قبل مصمم الأزياء الأمريكي توم براون. Tom Brown هي علامة تجارية يتم التعرف على منتجاتها في جميع أنحاء العالم ولها معجبين خاصين بها. تم تصميم بدلات Tom Brown التجارية بأناقة وبشكل مثالي وهذا ما يجعل هذه العلامة التجارية فريدة من نوعها مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى 1900 جنيه سعر بدل ثوم براون.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

اسعار البدل توم فورد

Reiss أسسها ديفيد رايس في عام 1971. هذه الماركة تصمم وتقدم الملابس الرجالية والنسائية بطرازات حديثة وكلاسيكية. جعلت تصميمات رايس الرائعة والجميلة هذه العلامة التجارية واحدة من أفضل العلامات التجارية المناسبة. استخدم العديد من أفراد العائلة المالكة وممثلي هوليوود منتجات هذه العلامة التجارية الشهيرة. إذا كنت تهتم بالحصول على ملابس أنيقة وعصرية ، احصل على بدلة من هذه الماركة في خزانتك واسعار البدل توم فورد تبدأ من 1350 جنيه.

أفضل ماركة تناسب العالم
أفضل ماركة تناسب العالم

 

تحظى البدلات بشعبية بين الرجال منذ سنوات ، وهناك بالتأكيد بدلة واحدة أو أكثر بعلامات تجارية مختلفة في خزانة الملابس. لكن التعرف على أفضل علامة تجارية تناسبك وامتلاك واحدة منها ، بالإضافة إلى لعب دور مهم في جاذبيتك وأزياءك ، يتيح لك استخدامها لعدة سنوات بسبب متانتها وجودة الخياطة. في الماضي ، كان هذا الأسلوب الرسمي يستخدم في الحفلات الرسمية والاحتفالات الهامة. لكن اليوم ، أصبحت البدلة واحدة من الملابس اليومية للرجال في العمل والحفلات العادية و ..