أفضل ماركة مستحضرات تجميل

اسعار ميكب ديور 2024 افضل انواع ماركات مستحضرات تجميل واسعارها فى كارفور جملة واسعارها وكيفية شراء ادوات تجميل ديور Dior من الانترنت

أسعار ميكب ديور 2024

تختلف حسب نوع المنتج والحجم والمكان الذي تشتريه منه وكما تتوفر عروض وخصومات مختلفة من فترة لأخرى. إليك بعض الأسعار التقريبية لمكياج ديور في مصر في ديسمبر 2024:

  • كريم أساس ديور فور إيفر فلولس: يبدأ سعره من 1,200 جنيه مصري.

    Image of كريم أساس ديور فور إيفر فلولس 
  • كونسيلر ديور فور إيفر إتش دي: يبدأ سعره من 600 جنيه مصري.

    Image of كونسيلر ديور فور إيفر إتش دي
  • بودرة ديور فور إيفر مات: يبدأ سعرها من 700 جنيه مصري.

    Image of بودرة ديور فور إيفر مات
  • بلاشر ديور باكيت دي بلوش: يبدأ سعرها من 800 جنيه مصري.

  • أحمر شفاه ديور روج فيلفيت: يبدأ سعرها من 600 جنيه مصري.

    Image of أحمر شفاه ديور روج فيلفيت
  • ماسكارا ديور آير سكاندل: يبدأ سعرها من 600 جنيه مصري.

كيفية شراء ادوات تجميل ديور Dior من الانترنت

إذا كنتي تريدين أن يكون مكياجك مذهلاً ومختلفًا عليك بمنتجات “ديور Dior” وهي  شركة فرنسية متخصصة بافضل انواع ماركات مستحضرات تجميل يرأسها رجل الأعمال برنارد أرنولت والذي يملك أيضاً شركة مويت هينيسي أل في أم أش – مويت هنسي لوي فيتون ويمكن شراء ادوات تجميل ديور Dior يمكن شراء منتجات ديور من فى كارفور او من الانترنت من هنا.

أسعار مستحضرات التجميل في مصر 2024 جملة

تعد حارة اليهود ومنطقة الموسكى من أشهر المناطق التى تبيع مستحضرات التجميل بنظام الجملة، ويأتى إليها أصحاب محلات الميكاج والكوافيرات والفتيات والعرائس لشراء المنتجات،و اسعار مستحضرات التجملية الأصلية أقل فونديشن أصلي بـ 500 جنيه، والبودرة بـ 300 و400 جنيه اما المنتجات المقلدة دسة المسكره يومياً بسعر 190جنيه للدستة، وابيع الواحدة بـ 25 و30 جنيه، وايشادو 2 لون الدسته 110جنيه، والبودرة ماك 4 درجات بسعر 120 جنيه، والروج 12 درجة ماط بسعر 120 جنيه”.

افضل أنواع مستحضرات التجميل واسعارها

هناك علامات تجارية موثوقة وأصلية في صناعة الأزياء والجمال يمكنك الوثوق بها. نقدم هنا أفضل العلامات التجارية لمستحضرات التجميل التي يجب أن تعرفها كل امرأة.

أفضل ماركة مستحضرات تجميل

تعتبر منتجات Dior و L’Oreal وCHANEL  ومعظمها  شركات فرنسية متخصصة بافضل انواع ماركات مستحضرات تجميل.

مستحضرات تجميل أوريفليم إستي لودر Estee Lauder

تعمل Estee Lauder  في مجال جمال المرأة منذ عام 1946 وهي الآن واحدة من أشهر شركات مستحضرات التجميل في العالم. منتجات هذه العلامة التجارية والتي تشمل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور و ،، متطورة جدًا من حيث الجودة والصحة ولديها العديد من المعجبين.

أسماء مستحضرات تجميل لوريال L’Oreal 

تُعرف لوريال  أيضًا بأنها أفضل علامة تجارية لمستحضرات التجميل في إيران وجميع النساء تقريبًا على دراية بها. في الواقع ، واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالمكياج والجمال هي  L’Oreal  . هذه الماركة المشهورة والشهيرة هي ماركة مستحضرات تجميل فرنسية تقدم مستحضرات تجميل ومنتجات تجميل بجودة عالية وأسعار مناسبة. يمكنك الحصول على أحمر الشفاه أو محدد العيون أو الماسكارا أو أي مستحضرات تجميل أخرى تحتاجها من منتجات هذه الماركة.

مستحضرات تجميل بالانجليزي مايبيلين نيويورك Maybelline 

بدأت شركة Maybelline  كشركة صغيرة تديرها عائلة ، وأصبحت الآن أفضل علامة تجارية لمستحضرات التجميل في الولايات المتحدة. تقدم العلامة التجارية دائمًا منتجاتها الجديدة بجودة عالية ، والتي تم إنتاجها بمساعدة الأساليب والتقنيات العلمية الحديثة.

مشروع مستحضرات تجميل غيرلان Guerlain

منذ تأسيسها في عام 1828 ، قامت شركة Guerlain بالتطوير  والابتكار في مجال إنتاج مستحضرات التجميل. هذه العلامة التجارية المشهورة في جميع منتجاتها والتي تشمل مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة ، وتعتبر جودة الإنتاج عنصرًا مهمًا في الإنتاج ولا تسمح بإلحاق الضرر ببشرتك.

مستحضرات تجميل ترجمه شانيل CHANEL

تتواجد شانيل CHANEL  في جميع قطاعات صناعة الأزياء والجمال وتحظى بشعبية كبيرة. ربما استخدمت منتجات مختلفة من هذه العلامة التجارية مثل الملابس أو العطور أو الساعات أو مستحضرات التجميل. مستحضرات التجميل لهذه العلامة التجارية ، مثل منتجاتها الأخرى ، ذات جودة عالية ولها قيمة عالية مقابل السعر الذي تدفعه مقابل ذلك.

أفضل ماركة مستحضرات تجميل
أفضل ماركة مستحضرات تجميل

مستحضرات تجميل جملة كلارينس

تنتج كلارينس وتبيع  منتجات تجميل غير عادية ويمكن القول أن الغرض الأساسي منها في صناعة الأزياء والجمال هو تجميل النساء. تعتبر قيمة منتجات العلامة التجارية أهم سبب لشعبيتها بين النساء. إذا كنت ترغب في الحصول على مستحضرات تجميل مختلفة وقيمة ، فنحن نقدم لك منتجات هذا القسم.

افضل نوع مستحضر تجميل جملة ديور Dior  

إن الإبداع والرفاهية والجودة العالية لمنتجات  ديور  جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين النساء. إذا لم تكن قد جربت أيًا من مستحضرات التجميل من  ، أقترح عليك الحصول على واحدة واستخدامها في أسرع وقت ممكن للحصول على تجربة مكياج رائعة. للبدء ، أقترح عليك شراء هذا المنتج من أحمر الشفاه الفريد.

أفضل ماركة مستحضرات تجميل
أفضل ماركة مستحضرات تجميل

مستحضرات تجميل جملة Urban Decay

إذا كنت تريد أن يكون مكياجك مذهلاً ومختلفًا ، فلا تفوّت منتجات Urban Decay  . أنتجت ماركة مستحضرات التجميل  Urban Decay  منتجات مبتكرة وعالية الجودة ولهذا السبب لديها العديد من المعجبين. يمكنك شراء مستحضرات التجميل التي تريدها بألوان متنوعة ومميزة للغاية من هذه الماركة.

افضل انواع ماركات مستحضرات تجميل بوبي براون Bobbi Brown

تم تأسيس Bobbi Brown  على يد مصفف شعر محترف ومحترف يحمل نفس الاسم ويقدم منتجات عالية الجودة لسنوات عديدة ، ويمكنك الحصول على مستحضرات التجميل التي تريدها بسعر معقول جدًا.

أفضل ماركة مستحضرات تجميل
أفضل ماركة مستحضرات تجميل

افضل انواع ماركات مستحضرات ماك

ماك هي  أيضًا واحدة من أشهر ماركات مستحضرات التجميل وأفضلها في العالم ، والتي تعرفها العديد من النساء ويصنعن منها مستحضرات التجميل المرغوبة. جعل إبداع منتجات العلامة التجارية وتنوعها من شعبيتها.

افضل انواع ماركات مستحضرات Covergirl

لسنوات عديدة ، تقدم Covergirl شعار “سهل ، جميل ، بهيج” للآخرين كجزء من العلامة التجارية ، ومن خلال القيام بذلك ، استمدت منهجًا جيدًا من معجبيها. بالإضافة إلى جمال البناء وجودته العالية ، فإن منتجات هذه العلامة التجارية لها سعر معقول يشجعك على الشراء.

افضل انواع ماركات مستحضرات إليزابيث أردن

إليزابيث أردن هي شركة  مصنعة لمجموعة واسعة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة ، والتي من البداية حتى الآن ، بالإضافة إلى الجمال ، تهتم أيضًا بصحة الجلد وبالتالي لديها العديد من المعجبين.

احسن نوع مستحضرات نابليون بيرديس Napoleon Perdis

تقوم Napoleon Perdis  بإنتاج مستحضرات التجميل الفاخرة منذ بداية نشاطها وكان نشاطها مبدعًا ومبتكرًا للغاية. أسرار إنتاج منتجاتها التجميلية ، والتي تشمل مخاط الحلزون وزهر اللوتس و و ، جعلت محبيها متحمسين ومخلصين لهذه العلامة التجارية.

افضل انواع ماركات مستحضرات bareMinerals

bareMinerals هي شركة  مصنعة لمنتجات صديقة للبشرة مصنوعة من مواد طبيعية ونقية. إذا كنت تهتم أيضًا بصحة بشرتك بالإضافة إلى جمال وجهك ، فلا تهمل منتجات هذه العلامة التجارية ، حتى تشعر بالرضا عن مظهرك وبشرتك.