أفضل ماركة من النظارات الشمسية

كروسات/اسعار الشنط الحريمى 2024 الكاجوال للخروج جلد طبيعي ماركات عالمية باسعار الجملة للزبائن والمحلات

أسعار الشنط الحريمي الكاجوال 2024

تختلف حسب نوع الشنطة والماركة وحجمها ومكان الشراء. كقاعدة عامة، تبدأ أسعار الشنط الحريمي الكاجوال من 500 جنيه مصري وتصل إلى 5000 جنيه مصري وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار الشنط الحريمي الكاجوال في مصر:

  • شنطة كروس صغيرة من الجلد الصناعي: تبدأ أسعارها من 500 جنيه مصري.
    Image of شنطة كروس صغيرة من الجلد الصناعي 
  • شنطة ظهر كبيرة من القماش: تبدأ أسعارها من 1000 جنيه مصري.
    Image of شنطة ظهر كبيرة من القماش
  • شنطة توت صغيرة من الجلد الطبيعي: تبدأ أسعارها من 2000 جنيه مصري.
    Image of شنطة توت صغيرة من الجلد الطبيعي 
  • شنطة يد كبيرة من الفرو الصناعي: تبدأ أسعارها من 3000 جنيه مصري.
    Image of شنطة يد كبيرة من الفرو الصناعي 

اسعار الشنط الحريمي التوريد لجميع المحافظات للزبائن والمحلات تبدأ من 80 جنيه وحتي 300 جنيه حسب الموديل و الخامات المصنوع منها الشنطة ونترككم مص الصور والوصف للمنتجات جلد طبيعي بأفضل علامة تجارية للحقائب , والبيع جملة وقطاعي.

اخبار متعلقة بكروسات/اسعار الشنط الحريمى 2024 الكاجوال للخروج بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

افضل انواع الشنط الحريمى واسعارها

شنط حريمى للخروج مصنوعة من جلد طبيعي , شنط جلد نسائية ماركات عالمية باسعار الجملة للزبائن والمحلات

اسعار شنطة سعر 175 جنيه
سعر شنطة وسط ترتر-سعر 69 جنيه
وشطنة كروس  سعر جنيه 115 جنيه
واسعار شنطة ظهر  سعر 202 جنيه
وسعر شنطة كتف و كلاسيك سعر 250 جنيه
اما اسعار شنطة كتف و عصرية سعر 225 جنيه

افضل ماركات الشنط 2024 هيرمس (Hermès  )

تحظى ماركة  Hermès  بالعديد من المعجبين على الرغم من ارتفاع أسعار منتجاتها. بدأت العلامة التجارية في عام 1837 في باريس بإنتاج منتجات وعناصر للأرستقراطيين والنبلاء الأوروبيين ، وتم الاعتراف بها في الولايات المتحدة عام 1924. في عام 2024 ، وفقًا لـ CNBC .

أفضل محلات الشنط في مصر

احتلت العلامة التجارية المرتبة الثالثة في قائمة أفضل علامة تجارية من كييف في العالم. تم تسمية Hermès  أيضًا  كواحدة من أفضل مصنعي السلع الفاخرة في عام 2008. أشهر موديلات هذه الحقيبة تعرف بـ  The Kelly Flat  والتي تم تصميمها وإنتاجها بطريقة مرنة ويمكنك جمعها وتتوفع بمحلات الاحذية بوسط البلد.

اسماء ماركات الشنط بالانجليزي شانيل (Coco Chanel)

شانيل علامة تجارية مشهورة في عالم الموضة لا يمكن بالتأكيد تجاهلها في قائمة أشهر وأفضل علامة تجارية للحقائب في العالم. تأسست العلامة التجارية من قبل Coco Chanel  في عام 1909  وأصبحت في وقت قصير واحدة من أفضل العلامات التجارية للسلع الفاخرة.

أفضل ماركة من النظارات الشمسية
أفضل ماركة من النظارات الشمسية

أشهر ماركات الشنط الإيطالية  فندي Fendi 

Fendi هي علامة تجارية إيطالية فاخرة مشهورة تأسست عام 1925. من أهم العوامل التي ساهمت في شهرة العلامة التجارية وشهرتها هو إنتاج حقائب اليد والحقائب B بواسطتها.

أفضل ماركة من النظارات الشمسية
أفضل ماركة من النظارات الشمسية

أيضًا ، إذا كنت من هؤلاء النساء المهتمات بإكسسوارات المجوهرات وترى أنها لا تنفصل عن أسلوبك ، فمن الأفضل التعرف على أفضل علامة تجارية للمجوهرات في العالم  وإعداد أفضل وأفخم المجوهرات لنفسك.

أنواع الشنط واسمائها لويس فويتون Louis Vuitton

Louis Vuitton هي  علامة تجارية كلاسيكية لها العديد من المعجبين. منذ إطلاقها في عام 1854 ، كانت العلامة التجارية الفرنسية رمزًا لإنتاج المنتجات الكلاسيكية والأنيقة. على الرغم من أن سعر الحقائب من هذه الماركة مرتفع ، إلا أنه يمكنك التأكد من أن الأمر يستحق إنفاق المال على الحقائب ومنتجات هذه الماركة بشكل عام.

أفضل ماركة حقائب في العالم
أفضل ماركة حقائب في العالم

اسعار شنط حريمى ماركات مارك جاكوبس

تتميز منتجات ماركة مارك جاكوبس  بتصميمات فريدة ولا يزال لديها الكثير من المعجبين على الرغم من ارتفاع أسعار المنتجات. لأن الجودة والتصميمات الخاصة لهذه العلامة التجارية تجذب العملاء وتشجعهم على الشراء. أكياس مارك جاكوبس  وغيرها من المنتجات متوفرة في 200 متجر بيع بالتجزئة في 80 دولة.

أفضل ماركة حقائب في العالم
أفضل ماركة حقائب في العالم

شنط ماركات 2024 One Thousand and One Nights

معوض هي  شركة سويسرية وإماراتية للسلع الفاخرة. المحفظة الماسية للعلامة التجارية ، والتي تسمى One Thousand and One Nights ، مصنوعة من الذهب و 4500 ماسة. في عام 2010 ، سجلت غينيس حقيبة One Thousand and One Nights كأكثر حقيبة يد قيمة في العالم.

أفضل ماركة حقائب في العالم
أفضل ماركة حقائب في العالم

افضل انواع الشنط الحريمى هيلدا بالادينو

اشتهرت هيلدا بالادينو  في عام 2001 بحقيبة بيضاء من جلد التمساح بها 39 ماسة. اليوم حقائب هذه الماركة تندرج ضمن فئة الحقائب الأغلى ثمناً. ولكن على الرغم من ارتفاع سعرها ، يهتم الكثير من الناس بشراء حقائب  Hilde Palladino  .

أفضل ماركة حقائب في العالم
أفضل ماركة حقائب في العالم

شنط حريمى إيف سان لوران  Yves Saint Laurent

تأسست Yves Saint Laurent  في عام 1961 في باريس ومنذ ذلك الحين تم إدراجها في قائمة أقوى العلامات التجارية الفاخرة وأفضل علامة تجارية للحقائب في العالم. حقائب هذه الماركة أنيقة للغاية ومصممة بشكل جميل ويمكنك اختيار الحقائب المناسبة للحفلات والعمل والاحتفالات و … من هذه الماركة.

أفضل ماركة حقائب في العالم
أفضل ماركة حقائب في العالم

افضل الشنط الحريمى فالنتينو

علامة تجارية مشهورة في صناعة الأزياء هي ماركة  فالنتينو  . كرست هذه العلامة التجارية جزءًا كبيرًا من نشاطها لإنتاج الحقائب النسائية بتصاميم مختلفة. يمكنك شراء حقيبتك المفضلة من هذه الماركة بأي ذوق.

أفضل ماركة حقائب في العالم
أفضل ماركة حقائب في العالم

شنط حريمي 2024 برادا

برادا من أشهر الماركات التي تنتج الحقائب. هذه العلامة التجارية لديها أيضًا العديد من المعجبين بين الإيرانيين ويجب أن تكون قد سمعت اسمها. بدأ برادا  في عام 1913 على يد ماريو برادا وشقيقه مارتينو كمتجر للسلع الجلدية.

أفضل ماركة حقائب
أفضل ماركة حقائب