الرئيسية / الأقتصـاد / إعلان أسماء الفائزين للإعلان الثالث عشر في قنا SHMFF.gov.eg نتيجه اسماء الفائزين يشفق الاسكان الاجتماعي 14

إعلان أسماء الفائزين للإعلان الثالث عشر في قنا SHMFF.gov.eg نتيجه اسماء الفائزين يشفق الاسكان الاجتماعي 14

مرفق صورة ايصال استلام النقدية لاسماء الفائزين يشفق الاسكان الاجتماعي 14, حيث ننشر إعلان أسماء الفائزين للإعلان الثالث عشر في قنا . وسعت حكومتنا خلال هذه الفترة ، لإيجاد حل للحاجة إلى الإسكان في مصر ، تم تسريع خطة العمل الطارئة للإسكان الاجتماعي . وتم تحسين الهيكل المؤسسي لوزارة الاسكان، نظرًا لمهمة قيادة هذه العملية من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري SHMFF.gov.eg.

وتم توسيع صلاحياتها. وفي هذا الصدد ، تم بناء المساكن ضمن نموذج معين مع ممارسات بديلة ومبتكرة ؛ لمنع تشكيلات المضاربة من خلال الاهتمام بمعايير مثل الجودة والمتانة والرخص ؛ للمساعدة في التفرق بالتساوي في جغرافية سكان مصر بهدف أن تواصل مصر أنشطتها في كل مكان. تم تحقيق بناء 100.000 وحدة سكنية بحلول عام 2024 ، وتم تحديد هدف جديد يتمثل في 700.000 وحدة سكنية بحلول عام 2024 وأعلنت وزارة الإسكان الاجتماعى للمواطنين، عن توفير خاصية إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول بالرقم القومي للراغب في الحصول على شقة سكنية على” الاتصال بالرقم الأرضي عبر الرقم الساخن 0900711117 أو 5999 أو 5777 أو 1188، أو “.

أقرأ ايضــا..

وللراغبين في التقديم على شقق الإسكان للمساعدة في التفرق بالتساوي في جغرافية سكان  المحافظات بمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص نتيجة شقق الإسكان الاجتماعي، تابع معانا كيفية الحجز من خلال الخطوات التالية:

رابط الاستعلام عن نتيجة شقق الإسكان الاجتماعي

الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي , وتم تحسين هيكل وزارة الإسكان للحصول على وحدة سكنية وذلك من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هنا www.shmff.gov.eg