الرئيسية / التكنولوجيـا / ارخص مكان لشراء موبايل Oppo A93 سعر اوبو A93 – موبيزل في مصر بطارية قوية

ارخص مكان لشراء موبايل Oppo A93 سعر اوبو A93 – موبيزل في مصر بطارية قوية

Oppo A93 سعر في مصر  4500 جنية .

Oppo A93 مواصفات بشاشة عالية الجودة والتعرف على الوجه بدقة Full HD ودعم شبكة الجيل الخامس (5G)
اوبو A92
سعر اوبو A92 في مصر بسعر “4500 جنية”  128 جيجا .

سعر اوبو A93 السعر حوالي 4500 جنية 8 جيجا رام .

اوبو A93 – موبيزل 128 جيجا مع 8 جيجا رام .

اوبو A94 سعر اوبو A93 في مصر

السعر 4500 جنية للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام .وارخص مكان لشراء موبايل Oppo A93 يوجد عرض على الموبايلات بكارفور سان استيفانو الاسكندرية.

تأسست OPPO في عام 2004 ووصلت إلى أسواق مختلفة حول العالم – بما في ذلك أوروبا والولايات المتحدة ، والآن حان دور مصر (أخيرًا) من خلال سلسلة المستورد الرسمي في البلاد. منذ حوالي أسبوع ، تم إطلاق أول جهاز ، Oppo A93 ، في مصر ، والذي تلقينا للمراجعة. هل هذا منافس يستحق شيومي؟ فحصنا.

أقرأ ايضــا..


تصميم
يأتي هاتف Oppo A93 بشاشة عالية الجودة مقاس 6.43 بوصة ، مع لوحة Super AMOLED ، بدقة Full HD + ، بما في ذلك فتحة تخزن زوجًا من كاميرات السيلفي في أعلى الجانب الأيسر. على عكس الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في السوق ، فإن الشاشة ليست كبيرة جدًا ولا تحتاج إلى أيدي كبيرة وأصابع طويلة لتشغيلها بيد واحدة يمكن إلغاء قفل الجهاز باستخدام ماسح ضوئي لبصمات الأصابع موجود أسفل الشاشة (ويضيء الإصبع) ، أو عن طريق التعرف على الوجه. يستجيب كلا المستشعرين بشكل رائع ويستجيبان بنفس سرعة استجابة الهواتف الذكية الأخرى التي اختبرتها من قبل.

الاستخدام والمواصفات والواجهة
يعتمد أداء الجهاز على شرائح MediaTek’s Helio P95 للسوق متوسطة المدى ، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. استخدام Oppo A93 ممتع ويعمل بسلاسة. لم نواجه أي إجهاد غير عادي أو انتظار في الأعمال مع التطبيقات – بما في ذلك فتح عدة تطبيقات في نفس الوقت.
البطارية القوية ، بسعة 4000 مللي أمبير ، جنبًا إلى جنب مع معالج MediaTek المصمم لتوفير الطاقة ، تكفي بسهولة لمدة يوم ونصف حتى للمستخدم الثقيل. لقد قمت بشحن الجهاز لأول مرة بعد أكثر من 24 ساعة من الاستخدام – والتي تضمنت التصوير الفوتوغرافي والوسائط الاجتماعية ومشاهدة مقاطع الفيديو.

لكن ، وهناك الكثير ولكن هنا ، لن تجد هنا دعم شبكة الجيل الخامس (5G) التي اكتسبت زخمًا في العام الماضي. بمعنى ، إذا كنت تخطط للبقاء مع هذا الجهاز لأكثر من 3 سنوات وترغب في الاتصال بالشبكة الجديدة ، فيجب عليك التفكير في الأمر بعناية.
بالنسبة لواجهة مستخدم OPPO التي تأتي مع الجهاز ، والمعروفة باسم ColorOS في الإصدار 7.2 ، يجب أن أشير إلى أن الشركة قامت بعمل رائع ، على الرغم من أنها ليست نظام Android نظيفًا (وأنا من الصعب إرضاءه بشأن ذلك). القوائم مرتبة ومصممة بدقة ، وتتضمن استخدامًا ذكيًا وغير مزدحم للغاية – وهو أمر يقع فيه المصنعون الصينيون قليلاً.
كاميرا
تفتخر OPPO بمصفوفة صور تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل (والتي ستحتاج إلى تنشيطها في إعدادات الكاميرا) باستخدام مفتاح الفتحة. توفر كاميرا السيلفي في المقدمة دقة 16 ميجابكسل مع مفتاح فتحة ، إلى جانب مستشعر ثانوي 2 ميجابكسل لجمع العمق.

لقد تحققت أيضًا من كاميرا الجهاز أثناء زيارتي لثلوج القدس الأسبوع الماضي ، وكانت النتائج معقولة. في ضوء النهار (كما في الصورة المرفقة) ، من الممكن إخراج صور ليست سيئة من هذه الكاميرا ، ولكن مع قيود ليست بمستوى الحدة العالي والألوان ليست الأكثر إخلاصًا للأصل وقليلاً من الظلام. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر اللقطات الليلية ملطخة ومحببة قليلاً ، لكن أداء التكبير / التصغير ناجح تمامًا.

تعد كاميرا السيلفي رائعة أيضًا مقارنة بالأجهزة الأخرى في نفس الفئة ، وذلك بالتأكيد بفضل المستشعر الثانوي ، ولكنها تأتي مع خيارات يمكنني التخلي عنها – مثل وضع التجميل الذي ينعم البشرة بشكل مفرط افتراضيًا ، بما في ذلك خيار تغيير حجم الرأس أو الأنف أو العينين أو الذقن.

الحد الأدنى
في OPPO ، تنازل عن بعض الأشياء ، مثل دعم شبكة 5G أو ظهر بلاستيكي ، للتأكد من حصولك على جهاز يبدو مميزًا مقابل القليل من المال. إذا كان الجيل الخامس مهمًا بالنسبة لك – يجب أن تنتظر وصول الطرز الأخرى لاحقًا ، إن لم يكن كذلك – من حيث القيمة مقابل المال ، فإن العرض هنا ميسور التكلفة للغاية لأولئك الذين لا يرغبون في إنفاق أكثر من 2000 شيكل للحصول على كفاءة هاتف ذكي.