للمذاكره مكتب اطفال بـ750ج اسعار الكراسي والمكاتب أفضل مكتب وكرسي للأطفال مطبوع عليها سبايدر مان

أسعار الكراسي المكتبية في مصر

  • كرسي مكتب مكتبي بقاعدة معدنية: يتراوح سعره بين 200 و 500 جنيه مصري.
  • كرسي مكتب مريح بقاعدة شبك معدني: يتراوح سعره بين 500 و 1,000 جنيه مصري.
  • كرسي مكتب دوار بقاعدة جلدية: يتراوح سعره بين 1,000 و 5,000 جنيه مصري.
  • كرسي مكتب شبك بقاعدة معدنية متحرك: يتراوح سعره بين 5,000 و 10,000 جنيه مصري.

بشكل عام، تتراوح أسعار المكاتب المكتبية في مصر بين 1,000 و 50,000 جنيه مصري.

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار المكاتب المكتبية في مصر:

  • مكتب مكتبي بسيط: يتراوح سعره بين 1,000 و 2,000 جنيه مصري.
  • مكتب مكتبي بتصميم أنيق: يتراوح سعره بين 2,000 و 5,000 جنيه مصري.
  • مكتب مكتبي مزود بخزائن: يتراوح سعره بين 5,000 و 10,000 جنيه مصري.
  • مكتب مكتبي بتصميم فريد: يتراوح سعره بين 10,000 و 50,000 جنيه مصري.

اخبار متعلقة بللمذاكره مكتب اطفال بـ750ج اسعار الكراسي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار الكراسي والمكاتب تبدأ من 750 جنيه

أفضل مكتب وكرسي للأطفال بسعر الجملة 730 جنيه أثاث مطبوع عليها صور سبايدر مان الأطفال مرحون جدًا في سن مبكرة ولا يمكنك عادةً الاحتفاظ بهم معًا. يمكنك منع تلف العمود الفقري والكتفين والرقبة للطفل لأن الأطفال عادة ما يكونون معتادين على القيام بأشياء على ظهرهم ومرفقيهم.

يعتاد الأطفال على الجلوس على المكتب في سن أكبر وفي المدرسة يقومون بواجبهم المنزلي. هذا يزيد من تركيزهم على أداء عملهم ويعلمهم الانضباط. عند اختيار المكتب المناسب لطفلك ، يجب أن تولي اهتمامًا كافيًا للارتفاع المناسب لطوله وأيضًا مساحة غرفته لاتخاذ الخيار الأنسب له.

مكتب وكرسي سبايدر مان للأطفال

من بين نماذج المكتب والكراسي المختلفة ، فإن النماذج المنقوشة أكثر شيوعًا لدى الأطفال ، لأن هذه التصميمات مأخوذة من الرسوم المتحركة والبرامج المفضلة لديهم ، وهذا يشجعهم على الجلوس في مكاتبهم والقيام بعملهم.

هذا المنتج مصنوع من صفائح Letron الملونة ويمكن استخدامه للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة.

مكتب وكرسي للأطفال من هانيبال

طقم الطاولة والكراسي هذا مناسب للأطفال بعمر ثلاث سنوات فما فوق. يمكن أيضًا طيه ، بحيث يمكنك طيه ووضعه جانبًا إذا لم تكن بحاجة إليه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة ألوان وتصميمات مختلفة: الأزرق (سبونج بوب) ، والأخضر (بوه بير) ، والوردي (كيتي) ، والأحمر (ماكوين) حتى تتمكني من اختيارها حسب ذوق طفلك.

مكتب بارس القابل للطي موديل 60

هذه الطاولة ذات قواعد قصيرة ومناسبة للعمل والاستخدام أثناء الجلوس. يمكن فصل قواعد هذه الطاولة بحيث يمكنك طيها بسهولة عند الحاجة. هذه الطاولة مناسبة ليس فقط للأطفال ولكن لجميع الأعمار ولديها موديلات بأطوال 50 و 60 و 70 سم حسب احتياجاتك. ميزة أخرى لهذا الجدول هي أنه يمكن استخدام السطح كلوحة بيضاء ويأتي مع لوحة سحرية وممحاة.

مكتب كيدكو

نموذج آخر لمجموعة المكتب مع تصاميم الرسوم المتحركة. ميزة هذا الجدول أنه بالإضافة إلى الجدول الرئيسي ، فإنه يحتوي أيضًا على سطح منزلق يمكن استخدامه عند الحاجة. سطح الطاولة والكراسي من البلاستيك والقواعد من المعدن. تحتوي هذه المجموعة أيضًا على تصميمات مختلفة مثل سندريلا وكيتي وماكوين و ..

طاولة وكرسي أطفال من ايكيا

إذا كنت تبحث عن منتج أنيق وخاصة إذا كان لديك توأمان أو طفلان في المنزل ، فهذه الطاولة هي اختيار جيد لك. تحتوي هذه الطاولة على كرسيين صغيرين وهي مناسبة للأعمار الأصغر. ارتفاع هذه الطاولة حوالي 50 سم وطولها 60 سم. هذا المنتج مصنوع من خشب الزان وله مظهر جميل جدا.

مكتب محاصر وكرسي

هذا الجدول محاصر بمساحة كبيرة 6 سم تحت الطاولة لوضع الكتب والقرطاسية. أيضًا ، يتم ترك الشاشة الموجودة على الصندوق مفتوحة بمقبس قوي ولا تحتاج إلى حملها باليد. تصميم هذا الجدول هو السبورة البيضاء والضغط ، ويمكن للطفل أن يضبط مكتبه بأمان دون اتخاذ قرار فظيع. طاولة وكراسي هذا المنتج قابلة للطي ويمكن تعديلها من 70 إلى 78 سم حسب عمر المستهلك.