اسعار لاب توب لينوفو توشيبا ابل hp فى مصر 2024 وايهم افضل في عمر البطارية

اسعار اللاب توب فى مصر 2024

اسعار لاب توب ابل يبدأ من 6000 جنيه وبلغ سعر لاب توب ايسر  6890 جنيه , اسعار لاب توب توشيبا 2024, بينما بلغ السعر للاب توب توشيبا بسعر يبدأ من 7300 جنيه,اسعار اللاب توب فى مصر hp 2024, اسعار لاب توب ديل i7 فى مصر, أما لاب توب dell يبدأ سعرة من 7300 جنيه.

ما الذي يجب أن تبحث عنه عند شراء كمبيوتر محمول جديد؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها عند شراء لاب توب جديد يمكنها ضمان حصولك على أفضل كمبيوتر محمول مقابل أموالك، تأكد من إلقاء نظرة على مواصفات الكمبيوتر المحمول قبل الشراء. هذه طريقة جيدة لمعرفة مدى قوة جهاز الكمبيوتر المحمول بسرعة وما هو قادر عليه – طالما أنك تعرف ما تبحث عنه.

اخبار متعلقة باسعار لاب توب لينوفو توشيبا ابل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اختيار أفضل لاب توب عملي

أولا وقبل كل شيء في اللاب توب هو المعالج. هذا هو أساسًا عقل الكمبيوتر المحمول ، وعادةً ما يحتوي الكمبيوتر المحمول على معالج (يُعرف أيضًا باسم وحدة المعالجة المركزية) من إنتاج شركة Intel أو AMD. تعد Intel أكثر شركات تصنيع وحدات المعالجة المركزية شهرة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، على الرغم من أننا نشهد أيضًا عددًا متزايدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام AMD.

كقاعدة عامة ، تقدم معالجات Intel أداءً أفضل ، لكن معالجات AMD ذات قيمة أفضل.

لجعل الأمور أكثر بساطة ، قامت كل من Intel و AMD بترقيم معالجاتها لإعطائك فكرة تقريبية عن نوع المهام التي يمكن أن يؤديها الكمبيوتر المحمول مع هذا المعالج.

إذا كنت تبحث عن لاب توب رخيص للقيام بمهام بسيطة مثل تصفح الويب أو مشاهدة Netflix ، ثم كمبيوتر محمول مع Intel Pentium أو Intel Core i3 أو AMD Ryzen 3 ، فسيقوم المعالج بهذه المهمة دون جعل الكمبيوتر المحمول باهظ الثمن.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر جاذبية 

ربما للقيام بمهام أكثر تعقيدًا مثل تحرير مقاطع الفيديو المنزلية أو ممارسة الألعاب – فانتقل إلى كمبيوتر محمول مزود بمعالج Intel Core i5 أو AMD Ryzen 5 كحد أدنى.

تأتي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لإنشاء الوسائط والمهام الأكثر تعقيدًا بمعالج Intel Core i7 أو Core i9 أو معالج AMD Ryzen 7. أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على هذه المعالجات هي أجهزة كمبيوتر محمولة من الطراز الأول توفر أداءً رائعًا بغض النظر عما تريد القيام به – ولكن كن حذرًا من أنها غالبًا ما توجد في أغلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

أخيرًا ، راقب مدى جديد المعالج. تمنح Intel معالجاتها بسهولة أجيالًا ، لذا فكلما كان الجيل أعلى ، كان أحدث. الجيل الأحدث هو الجيل العاشر ، على الرغم من أن معالجات Intel Core من الجيل التاسع حديثة جدًا أيضًا تأتي معالجات الكمبيوتر المحمول مزودة برسومات مدمجة (مدمجة). ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب الكمبيوتر على الكمبيوتر المحمول ، فستحتاج إلى كمبيوتر محمول للألعاب مزود بوحدة معالجة رسومات منفصلة – إما من Nvidia أو AMD.

اعتبارات عمر البطارية في اللاب توب

أخيرًا ، هناك عمر للبطارية. من المحتمل أن يكون هذا أحد أهم الاعتبارات التي لديك عند اختيار الكمبيوتر المحمول الذي تريد شراؤه. يجب أن تكون أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة قادرة على السماح لك بالعمل – واللعب – لساعات متتالية دون الحاجة إلى البحث عن محول طاقة. تزداد كفاءة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة في استهلاك الطاقة ، مما أدى إلى إطالة عمر البطارية. لكي يتم تضمين جهاز كمبيوتر محمول في قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا ، يجب أن يوفر عمر بطارية يصل إلى خمس ساعات أو أكثر.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه مراجعاتنا المتعمقة ، حيث نجري سلسلة من الاختبارات على كل لاب توب في هذا أفضل دليل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة لمعرفة طول عمر البطارية في ظل ظروف معينة. إذا كانت بطارية الكمبيوتر المحمول قصيرة للغاية (أو طويلة بشكل مثير للإعجاب) ، فسنخبرك بذلك.

ومع الإصدار الثالث من Surface Laptop 3 ، صنعت Microsoft أفضل كمبيوتر محمول لها حتى الآن. على الرغم من أنه ليس قفزة كبيرة مقارنة بسابقه ، إلا أن Surface Laptop 3 يتحسن في جميع الجوانب تقريبًا.

أفضل ما في الأمر أنه مع الإصدار مقاس 15 بوصة ، يمكنك الآن الاختيار بين أجهزة Intel أو AMD. في السابق ، تم تضمين تقنية Intel فقط. في مكان آخر ، يواصل Surface Laptop 3 سمعة Surface Laptop لكونه كمبيوتر محمول مصمم بشكل مذهل.