فيديو المويرزي يهدد مرزوق الغانم الحليلة يضرب الشلاحي بالعقال هوشة مجلس الأمة الكويتي اليوم ما فيكم رجال

شاهد النائب الحليلة يضرب الشلاحي بالعقال وورفع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الجلسة لمدة ربع ساعة على خلفية الاشتباك بين النواب. فيديو هوشة مجلس الأمة الكويتي اليوم ما فيكم رجال شهدت قاعة مجلس الأمة الكويتي، اليوم الثلاثاء، تشابكا بالأيدي بين عدد من النواب عقب مشادة حادة وتوتر بين النواب الذين انقسمت مواقفهم تجاه جلسة اليوم المثيرة التي أدت فيها الحكومة القسم بحضور 17 نائبا فقط واليكم تفاصيل خناقة عركة مجلس الامة الكويتي اليوم.

ووقعت المشادة بين النائب سلمان الحليلة الذي حضر جلسة القسم، والنائب صالح الشلاحي الذي لم يحضرها، بعد إهانة وجهها الأخير لبعض النواب بعبارة ”ما فيكم رجال“ وفقا لحساب جرائم ومحاكم الكويتي .

وتدخل بعض النواب وفق ما أظهرته الصور المتداولة لفض الاشتباك بين النائبين قبل أن يتطور الاشتباك ويشمل نوابا آخرين، بعد الانقسام العلني الذي أحدثته جلسة القسم وقال نائب في مجلس الأمة الكويتي الدكتور عبدالكريم الكندري ، أن بوابة مجلس الأمة اليوم أكثر شرعية من قاعة عبدالله السالم .

تهديد النائب شعيب المويرزي لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وقال “المويرزي” في مقطع الفيديو الذي نشره حساب “المجلس” الكويتي بتويتر : “وبإذن الله سيأتي اليوم وقريب جداً وأنا شخصياً أبشركم فيه، اللي سيسحق فيه مرزوق الغانم ويتلتل في الشوارع”.

وكانت جلسة أمس شهدت تشابكا بالأيدي بين عدد من النواب عقب مشادة حادة وتوتر بين النواب الذين انقسمت مواقفهم تجاه الجلسة المثيرة التي أدت فيها الحكومة القسم بحضور 17 نائبا فقط. واضطر رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إلى رفع الجلسة لمدة ربع ساعة على خلفية الاشتباك بين النواب وثق مقطع فيديو متداول نائب البرلمان الكويتي “شعيب المويرزي” يؤكد فيه بقدوم اليوم الذي سيسحق فيه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم..

فيديو المويرزي يهدد مرزوق الغانم

 

فيديو الحليلة يضرب الشلاحي بالعقال هوشة مجلس الأمة الكويتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=NZeCddQDKeo

شاهد .. نائب كويتي منفعل : “بوابة المجلس أكثر شرعية من قاعة عبدالله السالم والمواجهة ستكون داخل القاعة”

وأضاف الكندري في تصريحات إعلامية : ” العضو النائب بدر الداهوم رغماً عن كل من حاول إسقاط هذا الشخص وبوجود رأي شعبي واضح بأن ما يحصل في قاعة عبدالله السالم لا يمثل شرعية تامة”.

https://www.youtube.com/watch?v=egt55_OBNdc

كما نشبت مشادة كلامية، بين لواء الأمن بمجلس الأمة الكويتي، والنائب بدر الداهوم بعد منعه من دخول المجلس  وأظهر مقطع فيديو لحظة منع ضابط برتبة لواء، النائب الكويتي بدر الداهوم من الدخول لمجلس الأمة وإبلاغه بإبطال عضويته.

شاهد .. لواء يمنع النائب بدر الداهوم من دخول مجلس الأمة .. والأخير : ” هذا مو بيت مرزوق الغانم”

وظهر الداهوم في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو داخل السيارة ويسأل الضابط هل عندك ورقة رسمية أو شيء رسمي بذلك؟.

  • ورد عليه الضابط بقوله : “لا ، فقط أوامر من ‎رئيس المجلس ‎مرزوق الغانم ونحن ننفذ الأوامر” .
  • فرد عليه النائب الداهوم قائلاً : ” لم يصلني شيء حول ذلك، وهذا مو بيت مرزوق الغانم” .

وهنا ظهر لواء آخر وتجمع مجموعة أشخاص ونواب ليحاولوا إقناع الضابط بدخول النائب لكنه أصر على موقفه فسألوه هل منع دخوله بالقوة أم بشكل شفوي ليرد الضابط بأن الأوامر ممنوع الدخول وأصر على موقفه.