اسباب وتفاصيل الافراج عن اموال الكويتية دانة الطويرش | اسماء الذين تم رفع الحظر فى الكويت بقضية “غسيل الأموال”

ننشر اسماء الذين تم رفع الحظر فى الكويت بقضية “غسيل الأموال” الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش اسباب وتفاصيل الافراج عن اموال الكويتية دانة الطويرش | سبب رفع الحظر عن أموال الفاشينيستا دانة الطويرش بقضية “غسيل الأموال” أعربت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش عن سعادتها البالغة لإصدار النائب العام قرارًا برفع الحظر عن أموالها، موجهة الشكر لمتابعيها على السوشيال ميديا، قائلة: ”شكراً لكم.. وعقبال الكل ونفرح فرحة وحدة يا رب يا كريم“ وكان مصدر بالكويت أكد، رفع النائب العام التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وهم الإعلامية نهى نبيل وزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، لدى جميع البنوك المحلية.

وأضافت في مقطع فيديو عبر تطبيق ”سناب شات“: ”الحين أقدر أتكلم.. لأني قبل شوي ما كنت مستوعبة.. الحمد الله يا رب ما قصرتم على حبكم وعلى ثقتكم كل هالشهور وعلى سؤالكم واهتمامكم.. شكرا على الناس اللي ما تغيرت علي ولا قصرت في حقي“.

بالفيديو .. أول تعليق من الفاشينيستا الكويتية “دانة الطويرش” بعد رفع الحظر عن أموالها بقضية “غسيل الأموال”

واختتمت قائلة: ”من فرحتي إيدي قاعدة ترجف وأنا بصور.. ومو فاهمة شلون أعبر عن الفرحة اللي أنا فيها.. ويا رب تعطي هالفرحة لكل زملائي وزميلاتي.. وشكرا لكم على المسجات والاتصالات.. والحمد الله دائما وأبدا“.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.