توماس اديسون موضوع قصة توماس اديسون مع امه باللغة الانجليزية موضوع تعبير عن توماس اديسون بحث عن توماس اديسون جاهز للطباعة برجراف

يقوم موقعنا  بتقديم موضوع تعبير بالانجليزي عن العالم أديسون مخترع الضوء الكهربائي لكي يساعد مقالنا جميع المراحل التعليمية التي تهم الطلاب والطالبات . لطلاب وطالبات التعليم الأساسي بحث عن توماس اديسون جاهز للطباعة وفية متى ولد توماس اديسون وصفات توماس اديسون ومعلومات عن توماس اديسون و اختراعات توماس اديسون و قصة توماس اديسون للاطفال من ويكيبيديا تجيب فيه 10/10 من الدرجات النهائية.

توماس اديسون موضوع قصة توماس اديسون مع امه

Biography of Thomas Edison:

– Born in the city of Milan, which belongs to the state of Ohio and the United States and studied in the school for only three months and he was without attention and focus that his mother sponsored him to confirm the superiority of his abilities even surpassed the sons of his generation in a short period.

السيرة الذاتية لتوماس اديسون :

-ولد في مدينة ميلان التابعة لولاية أوهايو الأمريكية ودرس في المدرسة لمدة ثلاثة أشهر فقط وأنه كان عديم الانتباه والتركيز الي ان قامت أمه برعايته تأكدها من تفوق قدراته حتى تفوق على أبناء جيله في مدة قصيرة .

– Thomas lost his reputation from an early age, which caused him to burn his chemical lab and he worked in many professions to create a weekly publication that was the reason for his emergence and appearance to the world, which led to the discovery of his other talents and the establishment of fourteen companies.

-ولقد فقد توماس سمعه من سن مبكر مما جعله سبب في احتراق معمل الكيميائي وأنه عمل في العديد من المهن الي ان انشا نشره اسبوعيه التي كانت سبب في انطلاقه وظهوره للعالم مما ادى الى اكتشاف مواهبه الأخرى وقام بإنشاء أربعة عشر شركة .

Thomas Edison’s inventions:

– The invention of automatic repeater.

– Telegraphic devices.

– Phonography devices.

– Light bulb.

اختراعات توماس اديسون :

-قام باختراع المكرر الآلي .

-الأجهزة التلغرافية .

-اجهزة الفونوغراف .

-المصباح الكهربائي .

* The light bulb was the most important inventions of Edison whose name is known all over the world when the name of Edison is known to everyone as the inventor of the light bulb.

*المصباح الكهربائي كان أهم اختراعات اديسون التي من اسمه معروف في جميع أنحاء العالم عند ذكر اسم اديسون يعرف الجميع بأنه مخترع المصباح الكهربائي .

* Edison Awards:

– Award matteucci medal.

-John scott medal.

Franklin Award.

– Marine Service Award.

Golden Congress Award.

*الجوائز التي حصل عليها اديسون :

-جائزه matteucci medal .

-جائزه john scott medal .

-جائزة فرانكلين .

-جائزة الخدمه البحريه .

جائزة الكونغرس الذهبي .

توماس اديسون ويكيبيديا

ملف:A day with Thomas A. Edison.webm
(بالإنجليزية) A Day with Thomas Edison (1922)
توماس ألفا أديسون (بالإنجليزية: Thomas Alva Edison) ‏ (1847-1931)، مخترع ورجل أعمال أمريكي. اخترع العديد من الأجهزة التي كان لها أثرٌ كبيرٌ على البشرية حول العالم، مثل تطوير جهاز الفونوغراف وآلة التصوير السينمائي بالإضافة إلى المصباح الكهربائي المتوهج العملي الذي يدوم طويلًا. أطلق عليه مراسل إحدى الصحف لقب “ساحر مينلو بارك” (The Wizard of Menlo Park) [4]، يعتبر إديسون من أوائل المخترعين الذين قاموا بتطبيق مبدأ الإنتاج الشامل والعمل الجماعي على نطاق واسع لعملية الاختراع، لذالك كان يُعرف بأنه أول من أنشأ مختبرًا للأبحاث الصناعية.[5]

يُعد إديسون رابع أكثر مخترع إنتاجاً في التاريخ، ويمتلك 1093 براءة اختراع أمريكية تحمل اسمه، فضلاً عن العديد من براءات الاختراع في وفرنسا وألمانيا. كان له الفضل في العديد من الاختراعات التي ساهمت في وسائل الاتصال الجماهيري وفي مجال الاتصالات على وجه الخصوص. شملت تلك الاختراعات مسجل الاقتراع الآلي والبطارية الكهربائية للسيارة والطاقة الكهربائية ومسجل الموسيقى والصور المتحركة.

كان عمله في هذه المجالات المتقدمة ثمرة عمله في وقت مبكر من مسيرته المهنية كمشغل للتلغراف. وضع إديسون نظام توليد القوة الكهربائية وتوزيعها على المنازل والشركات والمصانع مما أدى إلى تطور جوهري في عالم الصناعات الحديثة. تقع محطة توليد الطاقة الأولى التي أنشأها في شارع بيرل في مانهاتن، نيويورك.[6]

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.