التاسع من شهر محرم احاديث صيام عاشوراء “فضله وثوابه ,حكمه عن سيدنا محمد (ص) ,لما سمى بهذا الاسم” صور احتفال عاشوراء 1442

 ثوابة صيامة وصيام اليوم الذى قبلة فجزاء من صام يوم عاشوراء كفاره لعام مضى ,حيث قال النبى محمد  صلى الله عليه وسلم ان سنة صيامه تجليل لنجاة سيدنا موسى من بطش فرعون  من موقعنا القناة يسرنى ان اقدم  التفاصيل الكاملة حول صيام يوم عاشوراء المجيد وكافة المعلومات عن ثواب صيامة وفضل صيام هذا اليوموما قبلة اليكم المعلومات …

القناة بالصور والتفاصيل وعنصيام عاشوراء “فضله وثوابه ,حكمه عن سيدنا محمد (ص) ,لما سمى بهذا الاسم” صور احتفال عاشوراء 1440 .

اقدم لكم من موقعنا القناة التفاصيل الكاملة حول تسمية عاشوراء بهذا الاسم حيث سمى يوم عاشوراء بهذا الاسم كونه اليوم العاشر من شهر المحرم ,وايضا سمى اليوم السابق له تاسوعاء، إلى اليوم التاسع من شهر محرم.

تفضيلة عن باقى  الايام حيث انه هو من أيام الله أى من الأيام التى فضلها الله على بقية الأيام، والتى يجلها الإسلام وسن صيامها ,ولهذا جعل الله صيامها فرضا كأول صيام مفروض فى الإسلام ثم جعل صيامه سنه بعد أن فرض صيام شهر رمضان المبارك.

اما عن ثوابة صيامة وصيام اليوم الذى قبلة فجزاء من صام يوم عاشوراء كفاره لعام مضى ,حيث قال النبى محمد  صلى الله عليه وسلم ان سنة صيامه تجليل لنجاة سيدنا موسى من بطش فرعون .

اماعن الاحتفال به فا صيامه والاحتفال به يؤكد تكامل وتأخى الأديان والنبيين ورفضهم للكفر من مبدأ “الإيمان واحد لإله واحد والكفر ملة واحدة”وايضا يحتفل به المسلمون السنة بالتزاور والعبادة وأكل الطعام المحبب وإهداء الأولاد بما يسمى الموسم.

نتيجة بحث الصور عن صيام عاشوراء

صورة ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.