من نصيبك وظائف هيئة الرقابة الادارية 2024 شروط الإلتحاق التعيين فى وظائف هيئة الرقابة الإدارية الجديدة ونتائج التحريات

تعد هيئة الرقابة الإدارية إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال مكافحة الفساد في مصر، حيث تتمتع بصلاحيات واسعة في هذا المجال بجانب انه تسعى هيئة الرقابة الإدارية إلى مواصلة جهودها في مكافحة الفساد، وذلك من خلال تطوير أدواتها وآليات عملها.

نتمني التحق بأعضاء هيئة الرقابة الإدارية بعمل دراسات لقوانين حديثة ونظم للاستفادة بها في التنمية المستدامة ورؤية مصر 2024 التطوير والابتكار ونظم حديثة وان شاء الله من نصيبك وظائف هيئة الرقابة الإدارية الجديدة.

شروط الإلتحاق التعيين فى وظائف هيئة الرقابة الإدارية الجديدة

 اختبار أعضاء هيئة الرقابة الإدارية ، يجوز أيضاً التعيين عن طريق النقل من أجهزة الدولة سواء كانت مدنية أو عسكرية أو ابتداء، وفقا لاحتياجات الهيئة.

وظيفة رئيس هيئة الرقابة الإدارية وظائف الرقابة الادارية :

يعين رئيس هيئة الرقابة الإدارية ونائبه، بقرار من رئيس الجمهورية ويحل النائب محل رئيس الهيئة عند غيابه ويكون له جميع اختصاصاته، ويكون تعيين سائر أعضاء الهيئة ونقلهم منها بقرار من رئيس الجمهورية بناء على عرض رئيس الهيئة، وتكون الترقية إلى الوظائف العليا بقرار من رئيس الجمهورية، ولباقى الأعضاء بقرار من رئيس الهيئة، ويتعين فى جميع الأحوال أخذ رأى لجنة شئون الأفراد.

اخبار متعلقة بمن نصيبك وظائف هيئة الرقابة الادارية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

مرتبات هيئة الرقابة الإدارية :

 نصت المادة الثالثة من مشروع القانون على أن تحذف من القانون برقم 54 لسنة 1964 بإعادة تنظيم هيئة الرقابة الإدارية عبارة “ويتعين الحصول على موافقة المجلس التنفيذى بالنسبة إلى العاملين الذين فى درجة مدير عام فما فوقها أو العاملين الذين تجاوز مرتباتهم الأصلية 1500 جنيه سنوياً عند إحالتهم إلى التحقيق.

علاوة الموظفين في هيئة الرقابة الإدارية 2024 :

تعامل علاوة الرقابة الإدارية معاملة المرتب الأساسى فى استقطاع المعاش، وإذا انتهت خدمة الفرد بسبب لا يمس شخصه أو تصرفاته تضم علاوة الرقابة الإدارية إلى المرتب الأساسى عند حساب المعاش، ويسوى معاش من تنتهى خدمته من أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بسبب العجز أو الوفاة على أساس منحه أقصى معاش المرتب مضافا إليه علاوة الرقابة.

نتائج التحريات لوظائف هيئة الرقابة الادارية

حققت الهيئة ١٦٢ طلب ,وأجرت التحريات الخاصة عدد ٦٦٠ موظف عموميا مرشحين لشغل وظائف قيادية بقطاعات الدولة المختلفة وساهمت الرقابة الإدارية في حل المشاكل والشكاوى لعدد 25 مواطنا ممن تقدموا بشكواهم للهيئة.