اسماء المشمولين بالزيادة الجديدة في الأجور بالقطاع الخاص

بشري سارة صرف زيادة اجور السعوديين بالقطاع الخاص وتضمن القرار الصادر قبل خمسة أشهر تقريبًا، عدم احتساب من تقل رواتبهم عن 3000 ريال في نطاقات التوطين، ويحتسب من راتبه 3000 ريال وأقل من 4000 ريال بنصف عامل وتم الاعلان عن اسماء المشمولين بالزيادة الجديدة في الأجور بالقطاع الخاص اليوم.

موعد تطبيق قرار رفع المرتبات إلى 4 آلاف ريال بالقطاع الخاص

وبدأ اليوم الأحد العمل بقرار رفع أجور الموظفين السعوديين في القطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال لاحتسابه ضمن نطاق للتوطين في المنشأة والقرار صدر قبل خمسة أشهر تقريبًا ونص على عدم احتساب مَن تقلُّ رواتبهم عن 3000 ريال في نطاقات التوطين، ويحتسب من راتبه 3000 ريال وأقل من 4000 ريال بنصف عامل.

وكان من المقرر أن يُطبَّق بعد خمسة أشهر من تاريخ صدوره في 18 / 11 / 2020. وتنتهي الفترة المحددة اليوم و قال احد المواطنين السعوديين :”أنا راتبي 4000 من أول ماتوظفت بالقطاع الخاص ولي أكثر من عشر سنين أعمل فيها ولا يزيدون ريال على راتبي والأجانب حاطينهم مدراء علينا ولما أقول للمدير وين الزياده يقول الميزانيه نازله وفلوس الشركه كلها على سياراتهم وسكنهم ومدارس عيالهم وتذاكر سفرهم هم عايشين بنعيم و احنا نبلعها لازم تنحل هذي المشكله احس نشتغل مثل الخدم عندهم وهم مثل الملوك “.

 

المصدر سبق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.