تحميل اعلان محمد هنيدى ببجي موبايل طريقة تنزيل الاعلان الجديد لمحمد هنيدى على جوالات الاندرويد والايفون

. هتلعبوا بصوت هنيدي PUBG MOBILE تحميل اعلان محمد هنيدى ببجي موبايل وونظرًا لرغبة عدد كبير من المواطنين في معرفة المفاجأة التي وعد بها الفنان محمد هنيدي متابعيه، نرصد لكم في التقرير التالي، كل ما تريد معرفته عن إعلان محمد هنيدي للعبة ببجي موبايل. طريقة تنزيل الاعلان الجديد لمحمد هنيدى على جوالات الاندرويد والايفون

إعلان محمد هنيدي للعبة ببجي موبايل

أعلن الفنان محمد هنيدي، مشاركته في لعبة «ببجي موبايل»، بدءا من عيد الفطر المبارك، بتعليق صوته ونشر محمد هنيدي، مقطع فيديو، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقا: «ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. والآن المفاجأة.. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا.. هتلعبوا بصوت هنيدي PUBG MOBILE».

«استنونا في العيد هنلعب بابجي موبايل بصوتي، بحنجرتي، وإن شاء الله هنكسر الدنيا»، بحسب ما ذكره «هنيدي» خلال مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله مرتديا لأزياء تشبه اللعبة الشهيرة.

إعلان ببجي مع محمد هنيدي

ولم يكن ذلك الحديث الأول من الفنان الشهير حول إعلان ببجي مع محمد هنيدي، حيث كتب عبر صفحته على فيس بوك، منذ قرابة 3 أيام، قائلا: «انتظروني يوم 16 أبريل.. 4 رمضان.. شيء ما قادم سيغير التاريخ للأبد»، مضيفا في منشور آخر: «يا كاتب التاريخ.. لا تغلق الصفحات.. في حاجات جديدة لسه هنكتبها يوم 16 أبريل.. 4 رمضان».

وتداول مساء أمس، آخر منشور، قائلا خلاله: «غدا.. واللي هيقدر يتوقع هعمله حاجة.. إيه هي مش عارف»، قبل أن يعلن عن مفاجأته غير المتوقعة، مساء اليوم إعلان محمد هنيدي للعبة ببجي موبايل، سرعان ما تصدر محركات البحث الأكثر تداولا من قبل المصريين، لمشاهدة المفاجأة التي أعلن عنها الفنان المصري الشهير.

كل ما تريد معرفته عن إعلان محمد هنيدي للعبة ببجي موبايل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.