الرئيسية / اخر الأخبار / زر التسجيل للاستعلام عن اسعار شقق الرحاب هيئه المجتمعات العمرانية 2024 اسعار وشروط التقديم فى مساكن أكتوبر ومدينتي والرحاب وبدر

زر التسجيل للاستعلام عن اسعار شقق الرحاب هيئه المجتمعات العمرانية 2024 اسعار وشروط التقديم فى مساكن أكتوبر ومدينتي والرحاب وبدر

اسعار وشروط التقديم فى مساكن السادس أكتوبر ومدينتي وبدر والرحاب – شقق بنك التعمير والإسكان 2024 وقد صرح المهندس نبيل عباس النائب الأول لوزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة, بأنه تم الاتفاق مع فتحي السباعي رئيس بنك التعمير والإسكان أن يكون طرح هذه الوحدات من خلال البنك الاسكان.

 

شقق بنك الاسكان والتعمير 2024 مساكن الشباب

وأوضح أن مدينتي تضم3 آلاف وحدة, والرحاب ألف وحدة بمساحات تتراوح بين150 و180 و240 مترا للوحدة.
وكشف عباس عن أن الهيئة ستدخل في مشاركة مع بنك التعمير والإسكان لتنفيذ مشروع سكني في حدائق أكتوبر يضم نحو8 آلاف وحدة سكنية بمساحات من90 إلي150 مترا للوحدة, مشيرا إلي أن هذا المشروع سيتم بنظام العمارة الخضراء حيث ستستخدم فيه الطاقة الجديدة والمتجددة للإنارة وتسخين المياه.
وكذلك معالجة المياه, ومعالجة المخلفات( القمامة).وأوضح أن هذا المشروع سيخصص للشباب من محدودي ومتوسطي الدخل, وستقوم الوزارة بتقديم الدعم اللازم لهم, مشيرا إلي أنه يتم حاليا حساب التكاليف وعمل دراسة الجدوي اللازمة للمشروع.

شقق بنك الاسكان والتعمير 2024 اسعار شقق الرحاب هيئه المجتمعات العمرانية 2024
البنك الاسكان والتعمير

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

أولًا: الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال هذا الرابط الإلكتروني.

ثانيًا: اختيار الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، بعد تسجيل الدخول على موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل الاجتماعي للحصول على وحدة سكنية.

ثالثًا: إدخال الرقم المكون من 14 رقم، للمواطن المتقدم لحجز وحدة سكنية.

رابعًا: الضغط على زر التسجيل الدخول ليظهر للمستعلم نتيجة الفرز، سواء منطبق عليه الشروط، أو غير منطبق.

وعقب معرفة المتقدم للحجز نتيجة الفرز، سيتحدد موقفه إذا كان منطبق عليه الشروط، ومن ثم يلتزم بمواعيد سداد الأقساط الربع سنوية المحددة للشقة، وذلك بداية من أول الشهر المقبل.

أقرأ ايضــا..

أما فى حالة كون موقفه غير منطبق الشروط، يكون أمامه خيارين، إما تقديم تظلم، ومن ثم معرفة سبب عدم مطابقة الشروط، ويسعى فى حلها إن سمح الأمر، أو أن يقوم بسحب مقدم الحجز، والتقديم فى إعلان سابق للإسكان الاجتماعي.

ويتم تسليم الوحدات السكنية التى تطرحها وزارة الإسكان والمرافق، ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، للعملاء الفائزين بها، خلال مدة أقصاها 3 سنوات من موعد الإعلان عن الطرح.

شقق بنك التعمير والاسكان 2024

اسعار وشروط التقديم فى مساكن أكتوبر ومدينتي والرحاب – شقق بنك التعمير والإسكان 2024
اسعار وشروط التقديم فى مساكن السادس أكتوبر ومدينتي والرحاب – شقق بنك التعمير والإسكان 2024