الرئيسية / الأقتصـاد / لمن ليس بحوزته شقة اخبار شقق واراضى الاسكان بالجرائد المصرية اليوم شقق واراضي في بنك الاسكان والتعمير 2024

لمن ليس بحوزته شقة اخبار شقق واراضى الاسكان بالجرائد المصرية اليوم شقق واراضي في بنك الاسكان والتعمير 2024

اخبار شقق واراضى الاسكان بالجرائد المصرية اليوم الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14: شقق لبنك التعمير والإسكان هيئة المجتمعات العمرانيه ميعاد حجز شقق الرحاب 2024 و اتجاه الهيئة حاليا هو التوسع في إنشاء المشروعات الجديدة بنظام العمارات الخضراء حيث إنها تؤدي إلي توفير استهلاك الكهرباء والمياه, والتخلص من القمامة عن طريق إعادة تدويرها والاستفادة منها.

شقق بنك التعمير والاسكان فى 2024 شقق هيئة البناء والتعمير 2024
شقق واراضي في الاسكان والتعمير وطرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عددًا من الوحدات السكنية، وينتظر كثير من المتقدمين لحجز وحداتهم الإعلان عن نتيجة الفرز.

أقرأ ايضــا..


وحدات سكنيه بنك التعمير والاكان 2024

  • يشترط ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) أياً كان نوعها بالمدن الجديدة أو المحافظات، سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.
  • ألا يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التى تقدم دعماً للحصول على وحدة سكنية.
  • يشترط أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة الكائن بها الوحدة السكنية المُتقدم لها – أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملاً أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها.

كانت هذة اخر الأخبار عن إعلان نتيجة الفرز لشقق الإعلان 14 للإسكان الاجتماعى، بالموقع الإلكترونى للصندوق.