وفي حلقة مميزة من حلقات برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه النجم الكوميدي رامز جلال حصريا على شاشة MBC مصر اتسمت بالخوف والكوميديا أستضاف البرنامج النجم محمد هنيدي.

مشاهدة تاسع حلقات برنامج رامز عقله طار لرامز جلال حلقة محمد هنيدي الحلقة التاسعة 9 رمضان 2021 فيديو يوتيوب

وفي حلقة مميزة من حلقات برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه النجم الكوميدي رامز جلال حصريا على شاشة MBC مصر أتسمت بالخوف و الكوميديا أستضاف البرنامج محمد هنيدي ,حيث بدأت الحلقة بسعادة بالغة من النجم هنيدي الذي أبدي سعادته بالتجربة في البداية في  قلب السعودية دون أن يعلم بالمقلب القاسي الذي يحضره له رامز جلال ولقد جاء محمد هنيدي مواليد 1 فبراير 1965والعمر 56 سنة من منطقة إمبابة بالقاهرة، ضيفًا على الحلقة التاسعة من برنامج المقالب “رامز عقله طار”، تقديم النجم رامز جلال على فضائية “إم بي سي مصر”، خلال شهر رمضان وداعب “هنيدي”، خلال برنامجه “رامز عقله طار”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، الفنان رامز جلال قائلا:” ربنا يهديك يا رامز وتبطل اللي بتعمله ده كل سنة”، موضحا أنه استمتع بتجربته بالقفز في المياه.

ودخل “هنيدي” في مغامرة مسلية في لعبة “بينت بول”، واختبأ رامز؛ ليضرب هنيدي بالبندقية دون أن يلاحظه واستقبله المطرب الخليجي حسن عيسري، وبدأ في إقناعه بأن حضوره من أجل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021.

ورد “هنيدي”، قائلًا: “لا يا حسن في ضرب بجد، فين حسن هو مات ولا إيه؟، اتلسعت واحدة جت في جنبي بس الحمد لله” وانتابت حالة من الخوف والفزع الفنان محمد هنيدي أثناء استقلاله الكبسولة الخاصة ببرنامج الفنان رامز جلال ويذاع برنامج المقالب “رامز عقله طار”، مباشرة عقب أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة “إم بي سي مصر”، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم: “المطرب أحمد سعد، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ويزو، الفنانة سمية الخشاب، لاعب الأهلي محمد أفشة، حارس المرمى جنش، الفنانة كندة علوش، وغيرهم”.

ووجه “هنيدي العديد من السباب والشتائم للفنان رامز جلال مقدم برنامج “رامز عقله طار”، فيما استغاث “هنيدي”، مرددا العديد من الصرخات، مطالبا بوقف الكبسولة، وهو ما جعل رامز جلال يفتح باب الكبسولة ويلقي بهنيدي فى حمام السباحة.

شاهد: خوف وصراخ “محمد هنيدي” بعد وقوعه في فخ “رامز عقله طار”.. وردة فعله بعد اكتشاف المقلب

محمد هنيدي، ممثل مصري كوميدي. حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد.
تاريخ ومكان الميلاد: 1 فبراير 1965 (العمر 56 سنة)، إمبابة
الطول: 1.6 م
اسم الولادة: محمد هنيدي أحمد عبد الجواد
الزوجة: عبير السري مضيف الأسعد

مشغل الفيديو

وعبر الفنان محمد هنيدي، عن دهشته من تعرضه لمقلب “رامز عقله طار”، قائلا:” أنا مبلول من اللي حصل وأنا مش مصدق أني عملت القفزة دي”.