تردد القناة التى تذيع برنامج الطبخ الست غالية مواعيد برنامج الست غالية أكلها شعبي وبسيط

تردد القناة التى تذيع برنامج الطبخ الست غالية 10777 أفقي القناة تحتوي على مجموعة من برامج الطهي لعدد من الشيفات، منهم الست غالية التي تعود بعد غياب 3 سنوات عن تقديم برامج الطهي، ببرنامج أكل كايرو الذي يذاع من السبت إلى الخميس في الثانية ظهرا، وكذلك برنامج سيخ مشوي تقديم الشيف حسن حسونة يوميا في الواحدة ظهرا، وأيضا برنامج أكلاتي أنا وحماتي تقديم الشيف سالي النمس من السبت إلى الاثنين في الرابعة عصرا، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الأخرى المتنوعة.

تردد القناة التى تذيع برنامج الطبخ الست غالية

انطلقت قناة المطبخ في 6 يونيو ، في بث تجريبي من المقرر أن يستمر لمدة 6 أشهر، وهي أحدث قناة طهي مصرية.تردد قناة المطبخ ابتعدْت عن تقديم برامج الطهي آخر ثلاث سنوات بسبب انشغالي بافتتاح مطعم خاص بي، فكان لا بد من التفرغ له لكي أتمكن من الإشراف على كل ما يخصه، وتلقيت خلال تلك الفترة عروضا لتقديم برامج طهي ولكني لم أتمكن من قبولها؛ لأن عمل المطعم كان له الأولوية لدي.

مواعيد برنامج الست غالية

مواعيد برنامج الست غالية أكلها شعبي وبسيط تردد قناة المطبخ على النايل سات هو 10777 أفقي.

من هو المتصل الذي وصف اكل الست غالية بالمعفن

أحرج متصل مقدمة أكلات على الهواء تدعى الشيف غالية، خلال تقديمها برنامجها “أكلة بلدي”، الذي يعرض على قناة “الشمس” المصرية وجاء رد الشيف غالية: “كلك ذوق.. إنت مش عاجبك غيرك يعجبه، وماينفعش نقول على نعمة ربنا معفنة أيا كان لو لقمة معفنة في مشنة بنبوسها ونحطها على راسنا وبعدين كله من ذوقك أنت على راسنا”.

وقام أحد المُتابعين لبرنامجها بالاتصال تليفونيا بالبرنامج الذي يبث على الهواء، معبرا عن رأيه في الأطباق التي تعدها، بطريقة فاجأتها.

فيديو لحصة الاتصال بالست غالية طبخك معفن

قال المتصل: «ممكن أقولك حاجة وماتزعليش مني.. الأكل معفن». إلا أن مقدمة البرنامج ردت عليه بقولها: «استنوا يا جماعة.. حضرتك مش عاجبك أكلنا فيه ناس تانية يعجبها» وتابعت: «وبعدين مافيش حد يقول على نعمة ربنا معفنة أبدًا، دي لو لقمة معفنة نبوسها ونشيلها على راسنا.. وكله من ذوقك أنت على رأسنا برضو».