عصومي ينفي خبر وفاة والدة خالد مقداد مالك طيور بيبي :: اسباب وتفاصيل خبر وفاة صاحب قناة طيور الجنة خالد مقداد

عصومي ينفي خبر وفاة والدة خالد مقداد وبدأ في التعافي وتواجده في العناية المركزة اسباب وتفاصيل خبر وفاة صاحب قناة طيور الجنة خالد مقداد وهو متزوج من مروة حماد وأنجب سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند. نفى أبنائه وليد والمعتصم مقداد، الخبر بنشر فيديوهات لهم عبر حساباتهم الرسمية على فيس بوك، للحديث عن صحته، وأوضح الأبناء أن والدهم بخير وقالوا: “الأطباء أخبرونا بتحسن صحة الوالد وبدأ في التعافي وتواجده في العناية المركزة ماهي إلا حالة من الاطمئنان على صحته وكذلك متابعة حالته أولاً بأول”، وطالبوا الجمهور بالدعاء لمالك قنوات الاطفال الشهيرة طيور الجنة وطيور بيبي.

خالد مقداد اسم الولادة خالد عبدالله جبريل مقداد الميلاد 1 يناير 1972 (العمر 49 سنة) بالكويت والجنسية الأردن ,الزوجة مروة حماد, أبناء وليد، المعتصم بالله، جنى، اياد، جاد، سند “عدد الأولاد 6” وهو مدير و مؤسس قناة طيور الجنة.

خالد عبد الله جبريل مقداد (1 يناير 1972-) مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية . وقد تخرج مهندسا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن. افتتح قناة فضائية في 25 يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.