جميع اسماء المصريين الذين لم يتسلمو عقود الاردن 2014 وزارة القوى العامله والهجرة

jordon.pdf موقع وزارة القوي العامله اسماء المصريين الذين لهم عقود من الاردن بتاريخ شهر ابريل مايو 2024

اعلن موقع وزارة القوي العامله أسماء الذين لم يتسلموا عقودهم من الأردن “jordon.pdf” وزارة القوى العاملة و الهجرة,أسماء العمال الذين لم يتسلموا عقود العمل بالأردن عقود الاردن,وزارة القوي العامله المصريه “عقود الاردن” .. الاستعلام عن عقود الاستقدام ,أسماء العمال المصريين الذين لم يتسلموا عقود العمل بالأردن, اسماء المصريين الذين لم يتسلمو عقودهم بالأردن 2024.طبقا للحروف بتاريخ شهر ابريل مايو 2024 وتؤكد الوزارة على ضرورة التزام العمال بعدم التعامل مع السماسرة والوسطاء وعدم دفع أى مبالغ نظير سفرهم للأردن خاصة وأن الوزارة هى الجهة الوحيدة المنوط بها تسجيل و إنهاء طلبات كل راغبى السفر إلى هناك وأنها تقوم بذلك بدون أى مقابل ( مجانا ) . و على العمال الحضور إلى وزارة القوى العاملة و الهجرة بالإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى لاستلام عقودهم التى تم توقيعها من قبل المملكة الأردنية الهاشمية و معهم المستندات اللازمة .

اسماء الذين لهم عقود في القوي العامله المصريه للسفر الي الاردن والذين لم عقود العمل بالأردن من مصر ,وزارة القوى العاملة المصرية عقود الاردن اكتوبر2021,وزاره القوي العامله 2024-10-‏‎7 الذين لم يتسلموا عقودهم بالاردن,اسماء الذين لهم عقود في القوي العامله المصريه للسفر الي الاردن بتاريخ ,الاسماء الذين لم يستلمون عقودهم من مصر 2024.

اخبار متعلقة بjordon.pdf موقع وزارة القوي العامله اسماء بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

يمكنكم معرفة الاسماء واخر اخبار وظائف عقود الاستقدام من الاردن على الرابط التالى : www.manpower.gov.eg .

الاسماء العالمية المصرية عقود العمل الاردن,وزارة العمل والهجرة الأردنية الذين لهم عقود عمل في الاردن,عقود الاردن الئ مصر,اسماء عقود العمال الاردن,اسماء العقود الواردة من الاردن,القوة العاملة المصرية 2024 حرف م,متي سيتم نشر اسماء من لهم عقود من الاردن.

اسماء الذين لم يتسلموا عقود الاردن حتى الان,اسماء ما لم يتسلموا عقود الاردن,وزاره العمل الاردنيه اسماء العقود,اسماء الذين استلموا عقودهم من الاردن 2024,اسماء اصحاب عقود العمل بالاردن,ألعقود إلزراعية في الاردن بحرف ع,اسماء عقود الاردن,حرف ل الذين استلموا عقودهم فى القوه العامله,وزارة القوى العاملة والهجرة مصر اسماء الذين استلمو عقودهم من الاردن,اسماء عقود الاستقدام 2024.

أسماء العمال الذين لم يتسلموا عقود العمل بالأردن حتى تاريخ اليوم

توفر الوزارة فرص العمل بالداخل و الخارج لفتح أسواق عمل جديدة و الذى تم من خلاله إنجاز برتوكول التعاون بين وزارة القوى العاملة و الهجرة بجمهورية مصر العربية ووزارة العمل الأردنية .

تبيه هام :- على المواطنين المتوجهين للعمل باللملكة الاردنية الهاشمية ضرورة تقديم شهادة تطعيم ضد الحمى الصفراء شريطة ان يكون التطعيم للمرة الاولى قد تم قبل عشرة ايام على الاقل من تاريخ الوصول الى المملكة

جواز السفر سارى المفعول .
بطاقة تحقيق الشخصية ( الرقم القومى ) .
شهادة من مركز أو قسم الشرطة التابع له المواطن المتعاقد تفيد بعدم وجود أى نزاع عائلى خاص بالثار .

تنبيهات هامة
بمناسبة جهود الحكومة المصرية فى التوصل الى رفع الحد الادنى لاجر العمالة المصرية المتعاقدة للعمل بدولة الاردن من ( 150 ) دينار اردنى ( 190 ) دينار اردنى

علما بان استلام العقود يتم طبقا للحروف الأيام التالية :-

الأحد : ( م )
الأثنين : ( ع ، د ، ذ ، ر ، ز )
الثلاثاء : ( أ ، ب ، ت ، ث ، ج )
اللأربعاء : ( غ ، ف ، ق ، س ، ش ، ص ، ض ، ط ، ظ ، ح ، خ )
الخميس : ( ك ، ل ، ن ، هـ ، و ، ي )

ملحوظة :- برجاء مراجعة مواعيد استلام العقود

تصاريح العمل :-

تم افتتاح وحدة تصاريح عمل تابعة للإدارة العامة لتصاريح العمل بوزارة الداخلية للتيسير على المواطنين أصحاب تعاقدات الأردن و هذه هى التعليمات الخاصة باستخراج تصاريح العمل لدولة الأردن :-
عدد 3 صور شخصية 4 × 6 .
إحضار الجواز السابق و الإذن السابق أن وجد .
يسدد المواطن مبلغ 94 جنية عن السنة الواحدة لدون المؤهل أو غير الحاصلين على مؤهل عالى .
يسدد المواطن الحاصل على مؤهل عالى مبلغ 134 جنية عن السنة الواحدة .
يتم تسليم إذن العمل للمواطن بديوان الإدارة العامة لتصاريح العمل بمقرها الكائن فى شارع المرور بالدراسة و ذلك فى خلال 24 ساعة من تاريخ التقدم بوزارة القوى العاملة والهجرة على العامل الدخول على الموقع الالكترونى للوزارة قبل الحضور الى الوزارة و عمل بحث لمعرفة هل يوجد له عقد ام لا . و عند وجود اسمه يتم طباعة الصفحة التى يوجد بها الاسم الخاص به و ارفقها بجواز السفر الخاص به مع الالتزام بالحضور فى اليوم الخاص بالحرف الذى يبدأ به اسمه.

ولمعرفة المزيد فبرجاء الدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــا او من هنا