اعرف سؤال وجواب برنامج مهيب ورزان الحلقة 20 رمضان اليوم الاحد 2 مايو ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟ واربح 100 ألف جنيه على MBC مصر

اعرف سؤال وجواب برنامج مهيب ورزان الحلقة 20 رمضان اليوم الاحد 2 مايو واربح 100 ألف جنيه على MBC مصر إجابة سؤال مهيب ورزان الحلقة 20  ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟.
الان ازداد البحث عن إجابة سؤال برنامج مهيب ورزان الحلقة 20 رمضان لربح 100 ألف جنيه فمن أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها عبر الإنترنت، لأن عن طريق هذه الإجابة يفوز كل يوم مواطن بمبلغ 100 ألف جنيه مصري، وهذا البرنامج الذي يتم عرضه على قناة mbc، هو برنامج ترفيهي ولكنه يهدف إلى الخير أيضًا، حيث يتم التبرع عبر البرنامج يوميًا بمبلغ 100 ألف جنيه لأحد المؤسسات الخيرية، بالإضافة لفوز متسابق يوميًا، تابع إجابة سؤال مهيب ورزان الحلقة 20 .

سؤال مهيب ورزان الحلقة 20 اليوم الاحد 2 مايو ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟

ما هو أبعد كوكب عن الشمس؟

الاجابة الصحيحة

  1. ⁄نبتون.
  2. ×بلوتو.
  3. ×المشترى.

الاجابة هي الصح” نبتون”.

لمعرفة سؤال وجواب برنامج مهيب ورزان الحلقة 28 اليوم الاحد 2 مايو من هنا ننتظر اليوم الاحد 2 مايو سؤال الحلقة 2 من برنامج مهيب ورزان والذى يذاع على الفضائية mbc مصر والذى تقدمه المذيعة رزان المغربي  وفى كل يوم يستضيف فنان او فنانة مشهورة للفوز بجوائز قيمتها 100 الف جنيه .

ويقوم الفائز بالتبرع بقيمة الجائزة لأحد مستشفيات او لوجه الخير فى مصر كما يقدم البرنامج سؤال للمشاهدين للفوز بجائزة قيمتها ايضا 100 ألف جنيه وسنتابع معكم بعد قليل سؤال لغلب السقا اليوم الاحد 2 مايو الاجابة الصحيحة للسؤال فتابعونا خلال الساعات القادمة ويسعدنا تلقى اجاباتكم عن السؤال الجديد .