لو جنب النيل أو عندكم بحر اعرف افضل انواع سنانير صيد السمك واسعارها سنارة صيد سمك والطعم الافضل للصيد

قبل ان تشتري سنارة صيد فايبر 360 سم ولو جنب النيل أو عندكم بحر اعرف افضل انواع سنانير صيد السمك واسعارها سنارة صيد سمك والطعم الافضل للصيد ويعتبر الصيد من أفضل وسائل التسلية، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مكان لطيف في عطلة نهاية الأسبوع والاسترخاء على ضفاف النهر الجميل أو البحيرة ، نقترح عليك أن تأخذ معك حقيبة وأدوات الصيد الخاصة بك! الصيد هو هواية ممتعة  ، وفي النهاية سيكون لديك مأدبة شواء سمك لذيذة.

اسعار سنارة صيد سمك في مصر
سنارة صيد سمك للبيع
أفضل سنارة صيد
سعر صنارة صيد السمك
سنارة صيد للبيع
سنارة صيد ساكو
سنارة صيد سمك بالانجليزي
أفضل سنارة صيد للمبتدئين

ولكن إذا كنت جديدًا في مجال الصيد ، فقد يكون شراء سنانير صيد السمك أمرًا محيرًا بعض الشيء. هناك العديد من أدوات الصيد في السوق ، بما في ذلك العصي المختلفة ، والطعوم المختلفة ، والخطافات والبكرات الخاصة لأي وظيفة معينة بحيث لن تحصل على تجربة صيد جيدة إذا لم تكن حريصًا بدرجة كافية عند التسوق.

اسعار سنارة صيد سمك في مصر سنارة صيد فايبر 360 سم

صنارة صيد فايبر 360 سم موديل ZD-1001
صنارة صيد فايبر 360 سم موديل ZD-1001

سنارة الصيد بوزن 350 جرام وهي مناسبة للعمل والتسهيلات المطلوبة لصيد السمك المبتدئ وايضا بسعر معقول هو من افضل الصنارات المتوفرة في السوق. وهي مصنوعة من الألياف الزجاجية ولها قوة جيدة ، وتتكون من سبع قطع ويبلغ طولها 65 سم فقط عند طيها.

سنارة صيد سمك للبيع الصنارة الباستار

سنارة صيد الباستار موديل CELTIC 300
سنارة صيد الباستار موديل CELTIC 300

هذا الخشب ، مثل الخشب السابق ، مناسب للصيد المبتدئين إلى شبه المحترفين ، وله تأثير أعلى من الخشب السابق ، مما يشير إلى أنه ينحني على طول الخشب. على عكس الخشب السابق ، فهو مصنوع من الكربون ، لذلك بالإضافة إلى كونه أقوى ، فهو أخف بمقدار 50 جرامًا منه ، وسعره أعلى قليلاً من الخشب المعتاد في السوق.

عجلات الصيد

تعلق عجلة الصيد على عصاك وتساعدك على جمع الخيط وفتحه ورميه ، لذا فإن خفة وزنه وموثوقيته وسهولة استخدامه في المواقف المختلفة من الميزات المهمة. كما أن العجلات الدوارة المتوفرة بشكل عام في السوق ، بآليات معقدة ومحامل ناعمة ، تجعلها أسهل في الاستخدام في ظروف مختلفة ، ويمكنك استخدامها في القوارب وعلى طول النهر ، وفي الظروف التي تكون فيها السرعة معلمة مهمة على طول بدقة.

عجلات الصيد

نموذج عجلة الصيد CB440
نموذج عجلة الصيد CB440

تعد عجلة الكربون هذه ، ذات القابض والمحمل الموثوق به ، واحدة من أفضل العجلات في هذا النطاق السعري. عند شراء عجلة ، تأكد من الانتباه إلى سعة مجموعة الخيوط ، اعتمادًا على خططك ، وعادة ما يكون من 100 إلى 200 متر من طول الخيط مناسب لمعظم الأنشطة.

عجلة الصيد ميشيل

عجلة صيد ميشيل موديل AVOCET S4000
عجلة صيد ميشيل موديل AVOCET S4000

هذه عجلة احترافية تمامًا ومناسبة لمعظم أنشطة الصيد ، حيث تضمن عشرة محامل وتحولات فائقة النعومة ، جنبًا إلى جنب مع القابض المزدوج ، سرعتك في أنشطة الصيد.

حدود الصيد للسمك

حسنًا ، أنت تعلم أنك بحاجة إلى خط صيد للصيد! عادة ما يتم إعطاء كرة من الغزل مع البكرات ، ولكن إذا لم يكن لديك خيوط مع العجلة الخاصة بك أو ذهبت للصيد لفترة طويلة على الإطلاق ، فتأكد من وجود حزمة أخرى من الخيوط معك.

تصنف الخيوط حسب قوتها وشفافيتها ومرونتها مع وزنها. تتطلب الظروف البيئية الوعرة مثل الأماكن الصخرية والحادة ذات الصخور الحادة أو صيد الأسماك الأكبر والأقوى خيوطًا أثقل وأثخن ، بينما تتطلب المياه الهادئة والصافية مثل أنهار الجبال الجليدية أو البحار المالحة. ينظر والسمك لا يفلت منهم.

تذكر دائمًا أنه يجب ألا يكون لديك أبدًا أقل من 30 مترًا من الغزل على العجلة ، لأن الغزل سيربط ذراعيك وساقيك وقد تفقد فريستك!

خيط صيد الزبادي مقاس 35 مم

خط صيد الزبادي موديل 02 مقاس 35 مم
خط صيد الزبادي موديل 02 مقاس 35 مم

يصلح هذا الخيط لجميع أنواع الصيد ، ويبلغ طوله 100 متر وقطره 0.35 ملم. يتحمل وزن يصل إلى 10 كجم لمختلف الأسماك ، وهو مناسب لجميع الأسماك في إيران.

صنارة صيد

بعد أن تكون كل هذه الأدوات شرطًا أساسيًا للوصول إلى الماء ، فإن الخطاف هو حاجتك لصيد الأسماك. الخطاف الجيد هو خطاف يتم اختياره لحجم ووزن سمكتك ويمكنه حمل فريستك.

الخطافات متوفرة بأشكال مختلفة من سلسلة واحدة ، سلسلتين من النجوم ، دائرية وأحجامها مختلفة.

خطاف صيد اوسكار موديل ZH-5010L

خطاف صيد أوسكار موديل ZH-5010L عبوة من 10 قطع
خطاف صيد أوسكار موديل ZH-5010L عبوة من 10 قطع

يمكن أن تكون هذه المجموعة من الخطافات أحادية السلسلة بأحجام مختلفة أفضل خيار لبدء الصيد. الوزن المنخفض والقوة العالية والشكل الجيد يضمن لك تجربة صيد جيدة.

طعم

الطُعم غذاء اصطناعي أو مضلل حقيقي لموسم الصيد الخاص بك ويقوم بالمهمة الرئيسية ، يمكنك صنع الطُعم بنفسك ويمكنك الحصول عليه من السوق. الطُعم المناسب هو الطُعم الذي يُعد غذاء قالب السمك للمنطقة التي تريدها ويأكل بحجم سمكتك وأيضًا يتصاعد بسهولة على خطافك ولا ينفصل عنه.

معالجة صيد الطعم

T1 صنارة صيد لصيد السمك موديل T1
T1 صنارة صيد لصيد السمك موديل T1

الطعوم المتوفرة في السوق عادة ما تكون اصطناعية وتستخدم زيوت أساسية مماثلة لشمها وتذوقها بحيث يتم خداع الأسماك وامتصاصها في الطعم.طعم كريم السيليكون هذا مناسب لمعظم الأسماك في إيران من أجل الملح والمياه الحلوة.

أفضل سنارة صيد طعم لملاعق الصيد

ملاعق طعم صيد سمك موديل P102-RB مقاس 2 بعشرة خطافات صيد اوسكار
ملاعق طعم صيد سمك موديل P102-RB مقاس 2 بعشرة خطافات صيد اوسكار

هذا الطُعم هو نفس خطافه ويقوم بأمرين لك في نفس الوقت ، وعادة ما يكون هذا الطُعم مخصصًا لأسماك خاصة ، وفي هذه الحالة يرتبط بأسماك المياه العذبة.

يطفو

من خلال الطفو في منتصف خيطك ، تزن العوامات خيوطك ، مما يتسبب في تحريك خيوطك لفترة أطول ، وتتمثل مهمتها الأكثر أهمية في تثبيت فريستك في مكان واحد. من خلال تثبيت بعض الخيوط على الماء ، تقوم هذه العوامات بتوجيه بقية الخيوط إلى الأعماق ، بالإضافة إلى مساعدتك في التعرف بسرعة على أسماكك التي يتم صيدها.

عادة ما يتم اختيار هذه القوارب بناءً على نوع ونوع الضوء الخاص بمكان الصيد ، فهي مصنوعة من الفلين والمعدن والبلاستيك ، ولا يوجد فرق كبير إلا في الوزن في نوع استخدامها.

الصيد العائم

نموذج صيد عائم OFB5
نموذج صيد عائم OFB5

يتكون هذا النموذج العائم من البلسا وهو أحد أشهر الصيادين العائمة

أيضًا ، يتوفر الطراز نفسه في السوق للاستخدام ليلاً مع ضوء الفوسفور ، والذي بالإضافة إلى جذب الأسماك ، يحسن رؤيتك لحالة فريستك وفريستك.

رؤية ليلية عائمة للصيد

عوامة صيد للرؤية الليلية موديل OFB10 مع 5 عبوات مزدوجة من الفوسفور
عوامة صيد للرؤية الليلية موديل OFB10 مع 5 عبوات مزدوجة من الفوسفور

منحل

إذا كان لديك خبرة في الصيد أو مراقبته ، فيجب أن تكون على دراية بالحركات المفاجئة وغير المنتظمة والالتواء للأسماك عند محاصرتها. تتحكم المفسدات في هذه الحركات بالإضافة إلى تسهيل مهمتك في جمع الخيوط ، فهي تمنع تلف الخيوط والتواء وفي النهاية الغزل.

تلتصق الحشائش أمام الفريسة وبعد نهاية الخيط للتحكم في جميع حركات الأسماك.

سنارة صيد سمك بالانجليزي أوسكار الصيد المارقة

فورة صيد اوسكار موديل BS-10 مقاس 10 عبوات من 10 ارقام
فورة صيد اوسكار موديل BS-10 مقاس 10 عبوات من 10 ارقام

هذا النموذج المختلط ، بالإضافة إلى السعر المعقول ، لديه القدرة على التحمل والجودة الجيدة.

حقيبة الصيد

كما ترون ، الصيد هو عالم من المعدات المختلفة التي ستلعب دور نظام الصيد بالنسبة لك ، وبالإضافة إلى المعدات المقدمة ، ستحتاج بالتأكيد إلى معدات أخرى ، والارتباك الخاص بك أمر لا مفر منه إذا لم تضعها بالترتيب

تم تصميم حقائب الصيد لتنظيم جميع معداتك ، بالإضافة إلى الحفاظ على صحتها ، فهذه الحقيبة ذات الوزن المناسب وثلاث حجرات منفصلة هي واحدة من أفضل الحقائب في السوق التي يمكنك استخدامها لنقل معداتك!

أفضل سنارة صيد للمبتدئين حقيبة صيد السمك

شنطة اكسسوارات صيد موديل B90-3A
شنطة اكسسوارات صيد موديل B90-3A

أخيرًا ، إذا كنت تشعر بالملل من اختيار هذه المنتجات ، وتفضل أن يكون لديك كل هذه المنتجات مرة واحدة ، فإن أدوات الصيد تشمل كل ما سبق متوفرًا في السوق ، وهو مناسب جدًا لبدء الصيد.

مجموعة أدوات الصيد

طقم إكسسوارات الصيد FS-3005
طقم إكسسوارات الصيد FS-3005

تتضمن مجموعة الصيد هذه جميع العناصر التي قدمناها جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الطعوم الاصطناعية والطبيعية المناسبة للمبتدئين وشبه المحترفين.