بمناسبة عيد الفطر كوكتيل شوكلاتة لذيذة بنكهات الفواكه المختلفة

 يتعين علينا زيارة منزل أحد الأصدقاء ، سنجلب بالتأكيد هدايا صغيرة عندما نزور المكان لأول مرة. في هذه الحالات ، يكون الخيار الأفضل والأقل إزعاجًا هو علبة الشوكولاتة. هذا الخيار مناسب أيضًا لزيارة منازل الأصدقاء في أوقات الأعياد. إذا كان لدينا صديق عزيز علينا ، فنحن نفضل أن يكون لدينا شيء ما كهدية في كل مرة نذهب فيها إلى منزله أو مكتبه بمناسبة عيد الفطر كوكتيل شوكلاتة لذيذة بنكهات الفواكه المختلفة.

تأتي هذه الشوكولاتة بنكهات مختلفة وجذابة وفي عبوات جميلة جدًا تكون أحيانًا بنفس جمال اللوحة. يختلف وزن وسعر هذه الباقات ويمكنك اختيار واحدة منها وفقًا لميزانيتك.

في هذه المقالة ، قمنا بتضمين 10 شوكولاتة من أفضل العينات المتوفرة في السوق في قائمة سهلت عليك الاختيار.

منتج كاكاو مغطى بحبوب البركة الصالحة للأكل

منتج كاكاو مع طلاء نواة من بذور البركة الصالحة للأكل بكمية 360 جرام

 

شوكولاتة كاكاو مزينة باللوز والفستق والبندق في عبوة تزن 360 جرام. لا تستخدم زبدة الكاكاو في إنتاج هذا المنتج.

 

كوكتيل شوكولاتة فارماند استقبال كمية 214 جرام

فورماند شوكولاتة مشكلة 214 جرام

 

شوكولاتة الطعام المختلطة تشمل الشوكولاتة مع حبات الهلام والحليب مع حبات كريمة القهوة والشوكولاتة مع حبات كريمة الحليب والشوكولاتة مع حبات البندق. تبلغ أبعاد عبوة هذا المنتج 38 × 26 سم ويزن 402 جرامًا.

 

منتج بركة الكاكاو المر يصل إلى 145 جرام

منتج بركة الكاكاو المر يصل إلى 145 جرام

 

شوكولاتة الكاكاو المرة في عبوة مناسبة للهدايا وحفلات الاستقبال. تحتوي هذه العبوة على 145 جرام شوكولاتة ويبلغ وزن العبوة بعلبة وزينة 180 جرام.

 

سلسلة شوكولاتة فارماندا ، كمية 200 جرام

شوكولاتة فارماند سيريز كمية 200 جرام

 

تتضمن عبوة الشوكولاتة 4 نماذج من الشوكولاتة مع المكسرات بنكهات النسكافيه والبندق والحليب وكذلك الحبوب الكاملة. تبلغ أبعاد عبوة هذه الشوكولاتة 22 × 28 سم وتزن 325 جرامًا.

 

منتج الحليب والكاكاو / بسكويت مغطى بالكاكاو / توفي البركة مغطى بالكاكاو

منتج حليب كاكاو / بسكويت مغطى بالكاكاو / توفي بالبركة مغطاة بالكاكاو 300

 

تقديم الشوكولاتة في عبوة خاصة وجميلة على شكل سلة. يوجد نوعان من الشوكولاتة في هذه العبوة ، البسكويت المغلف بالشوكولاتة والتوفي المغطى بالشوكولاتة. تحتوي هذه العبوة على 300 جرام من الشوكولاتة.

 

سلسلة الكمأة الشوكولاته مارداس سحابة والرياح البيضاء

سلسلة شوكولاتة مارداس تروفل سحابة بيضاء ورياح - 1 كجم

 

شوكولاتة الاستقبال توضع في عبوة بأبعاد 23 × 29 × 4 سم وتزن 1010 جرام. طعم الشوكولاتة في هذه العبوة حليبي ومر. تحتوي هذه العبوة على 1000 جرام من الشوكولاتة.

 

نموذج منتج الشوكولاته البركة الوردي

منتج بركة الشوكولاتة الوردي ، كمية 300 جرام

 

عبوة شوكولاتة 300 جرام بتصميم جميل وزخرفة شريطية صفراء لافتة للنظر. أبعاد هذه العبوة 12 × 12 × 19 سم وتزن 397 جرامًا. الشوكولاتة في هذه العبوة بسيطة ولها نكهة شوكولاتة كلاسيكية.

 

شوكولاتة بيتيس كشمير هدية شوكولاتة

بيتيس شوكولاتة كشمير هدية شوكولاتة - 170 جرام

 

شوكولاتة الحليب مناسبة لحفلات الاستقبال المعبأة بتصميم الكشمير. في هذا الصندوق ، يتم وضع 170 جرامًا من الشوكولاتة. أبعاد التغليف 34 × 25 × 3 سم ويزن 310 جرام.

 

شوكولاتة حليب فارماند فراولة بنكهة الشوكولاتة

شوكولا حليب بنكهة الفراولة فارمكمية 285 جرام

 

شوكولاتة تقديم الطعام بنكهة الفراولة في عبوة جميلة وجذابة للغاية. أبعاد تغليف هذه الشوكولاتة اللذيذة 40 × 27 × 5.5 سم وتحتوي على 285 جرام شوكولاتة.

 

سلسلة الشوكولاته بيتيس ريد بيتال

بتلات شوكولاتة بيتيس سلسلة بتلات حمراء 300 جرام

 

شوكولاتة بنكهات الفواكه المختلفة. في هذه العبوة الجميلة 300 جرام من الشوكولاتة بنكهات البرتقال وجوز الهند والفراولة والتوت والنعناع والقرفة. تبلغ أبعاد عبوته 23 × 19 × 8 سم ويزن 360 جرامًا.