عنبر توضح حقيقة خبر وفاة سمير غانم بكورونا – اخر اخبار صحة الفنان سمير غانم اليوم تطورات الحالة الصحية لسمير غانم

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية حقيقة وفاة الفنان المصري سمير غانم , وننشر اخر اخبار صحة الفنان سمير غانم اليوم “حالته الآن مستقرة” تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ونفي خبر وفاة سمير غانم بكورونا دشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج يحمل اسم الفنان الكبير “سمير غانم” خاصة عقب تداول أنباء بتدهور حالته الصحية ودخوله في حالة غيبوبة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

عنبر توضح حقيقة خبر وفاة سمير غانم بكورونا

وتصدر هاشتاج سمير غانم موقع التدوينات القصيرة تويتر، وحرص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الدعاء له بالشفاء العاجل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سمير غانم ودلال عبد العزيز
ولكن نفي الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيرو س كورونا.

فيروس كورونا
وقال رامي رضوان عبر حسابه على “فيس بوك”: “أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح” وتابع: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم”.

وأضاف: “لا تدَعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.. لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب”.