عاجل الجزيرة بث مباشر : الان طائرات الاحتلال تقصف منازل فى غزة بعد الهدنة بين تل أبيب والجهاد الإسلامي

 اخر اخبار غزة الان والجهاد الإسلامي تضرب اسرائيل بالصواريخ رداً على قصف غزة، أن الهجوم الأخير على عسقلان هو الأعنف من نوعه وفى أعقاب هذا الإعلان، أكد الجيش الإسرائيلى على حسابه الرسمى فى “تويتر” إطلاق صفارات الإنذار فى بئر السبع عاجل الجزيرة بث مباشر : المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مساء الأحد، إن القوات الإسرائيلية شنت غارات على قطاع غزة، وذلك تزامنا مع دخول الهدنة بين تل أبيب وحركة “الجهاد الإسلامي” حيز التنفيذ  وأغار في وقت سابق على موقع لإطلاق قذائف مضادة للدروع تابع للحركة والتي كان موجها نحو إسرائيل.

أظهر مقطع فيديو، إطلاق موجة جديدة من الصواريخ من غزة باتجاه إسرائيل وقد تجدد إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، وذلك بعد أن شنت إسرائيل موجة من الغارات الجوية في غزة، أمس الجمعة.

قناة الجزيرة البث المباشر غزة الان

قناة الجزيرة مباشر البث الحي | البث المباشر Livestream HD

ويشار إلى أن دوي صفارات الإنذار سمعت وسط إسرائيل وخصوصاً في عسقلان، فيما أعلنت فرق الإسعاف الجاهزية، إضافة إلى فتح الملاجئ.

فيديو لحظة إطلاق صواريخ من غزة على إسرائيل

والجدير بالذكر أن الجيش الإسرائيلي أعلن أن قوات خاصة ومدفعية تابعة له هاجمت نقاطاً عسكرية لحركة الجهاد، اليوم الجمعة، بعد قصف أهداف تابعة للحركة في قطاع غزة أدت لمقتل قيادي بارز فيها.

إسرائيل تشن غارات على غزة و”الجهاد الإسلامي” قصف سيدروت

وأفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بأن طائرة مسيرة بدون طيار هاجمت الليلة راجمة صواريخ تابعة لحركة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة وأعلنت “سرايا القدس” قصف سيدروت بعد ربع ساعة من دخول الهدنة حيز التنفيذ.

وكانت حركة “الجهاد الإسلامي” أعلنت ترحيبها بالجهود والإعلان المصري، مؤكدة انضمامها لوقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة 11.30 مساء يوم الأحد، مع التأكيد على “حق الرد على أي عدوان صهيوني” وأعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد أن وقف إطلاق النار سيسري الليلة عند الساعة 23:30، معربا عن شكره لمصر على جهودها التي أوصلت إلى هذه النتيجة.