فيديو حريق سوق بورفؤاد الجديد اسباب الانفجار فى بورفؤاد اليوم – ماذا يحدث فى بورسعيد وبورفؤاد وتفاصيل سماع صوت تفجير ببورسعيد

ماذا يحدث فى بورسعيد وبورفؤاد الان وتفاصيل سماع صوت تفجير ببورسعيد

اكد شهود عيان سماع دوى صوت يشبه الإنفجار شعر به بعض سكان مدينتى بورسعيد وبورفؤاد وننشر اسباب الانفجار فى بورفؤاد اليوم والأجهزة الأمنية نفت ما يحدث فى بورسعيد وبورفؤاد ووننشر تفاصيل سماع صوت تفجير ببورسعيد

اسباب الانفجار فى بورفؤاد اليوم

تبذل أجهزة الحماية المدنية فى محافظة بورسعيد جهودا مكثفة للسيطرة على حريق نشب بسوق بورفؤاد العشوائى المجاور لسوق بورفؤاد الحضارى الجديد.

  • حجم خسائر حريق سوق بورفؤاد العشوائى فى بورسعيد اليوم.
  • عدد المحلات المحترقة بسوق بورفؤاد العشوائى.
  • اسماء الوفيات بحريق سوق بورفؤاد الجديد.
  • المصابين في حريق سوق مدينة بورفؤاد العشوائى.
  • صور حريق سوق بورفؤاد العشوائي في بورسعيد.
  • فيديو حريق سوق بورفؤاد الجديد.

اندلاع حريق بمدينة بورفؤاد ومحاولات للسيطرة من حماية بورسعيد المدنية

حماية بورسعيد تنجح فى السيطرة على حريق بورفؤاد ولا اصابات

بث مباشر حريق سوق بورفؤاد ببورسعيد الان

اسباب حريق سوق بورفؤاد العشوائى

كان بلاغ ورد  إلى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد تفيد اندلاع حريق بأحد محلات سوق بورفؤاد العشوائى. 

انلع قبل قليل حريق هائل بسوق بور فؤاد العشوائي.

وتبذل أجهزة الحماية المدنية في محافظة بورسعيد جهودا مكثفة للسيطرة على حريق نشب بسوق بورفؤاد العشوائي المجاور لسوق بورفؤاد الحضاري الجديد.

كان بلاغ ورد إلى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد تفيد اندلاع حريق بأحد محلات سوق بورفؤاد العشوائى.

تم الدفع بوحدات الحماية المدنية بمدينتي بورفؤاد وبورسعيد فى محاولة سريعة للسيطرة على السنة النيران المشتعلة قبل اجهازها على الفروشات والمحلات الملتصقة بعضها ببعض.

 وشهد الحريق تضافر الجهود بين المواطنين ورجال الإطفاء بقيادة العقيد هانى المهدى رئيس وحدة اطفاء الحماية المدنية فى محافظة بورسعيد .

ومن جانبه تواجد اللواء محمد عامر رئيس مجلس مدينة بورفؤاد على رأس الأجهزة التنفيذية المدنية لمتابعة الوضع وحصر التلفيات والتعرف على أسباب اندلاع الحريق .

وكلف مدير أمن بورسعيد ضباط إدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء ضياء زامل مدير مباحث بورسعيد للوقوف على أسباب الحادث و حصر التلفيات و المصابين أن وجدو و العرض على نيابة بورسعيد العامة لمباشرة تحقيقاتها.

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي من إدعاء بشأن سماع دوى صوت يشبه الإنفجار شعر به بعض سكان مدينتى بورسعيد وبورفؤاد وغير معلوم مصدره، مؤكدًا أن ما تداوله في هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا، ولم تتلق الأجهزة الأمنية أية بلاغات في هذا الشأن.