اسباب وفاة سمير غانم – ديانة سمير غانم ويكيبيديا ..من هو والسيرة الذاتية لسمير غانم أبنائه وزوجاته .. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن سمير غانم والتعازي اوقات العزاء 

اسباب وفاة سمير غانم بعد تعرضه لوعكة صحية ,ديانة سمير غانم ” الإسلام” سمير غانم ويكيبيديا ” ولد سمير غانم في عرب الأطاولة من محافظة أسيوط، مصر عام 1937 انضم بعد الثانوية العامة إلى كلية الشرطة احتذاءً بوالده الذي كان ضابط شرطة ولكنه تم فصله منها بعد رسوبه لسنتين متتاليتين فنقل أوراق إلى كلية الزراعة في جامعة الإسكندرية كما انضم للفرق الفنية فيها ” من هو والسيرة الذاتية لسمير غانم أبنائه وزوجاته .. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن سمير غانم والتعازي اوقات العزاء وأعلنت وسائل الإعلام وفاة الفنان المصري سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على اثرها الى المستشفى ووضع على الجهاز التنفس الاصطناعي، وصراع مع فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك..

وكان الفنان سمير غانم، دخل الرعاية المُركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، لا سيما وأنه يُعاني من مشاكل صحية في الكلى والفنانة دلال عبد العزيز، زوجة الفنان سمير غانم، تعاني من الإصابة أيضًا بفيروس كورونا، وخضعت مؤخرًا للعديد من الفحوصات والمسحات، ولكن النتيجة إيجابية، وما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي ولكنها تتحسن بشكل بسيط أفضل من حالة زوجها.

اسباب وفاة سمير غانم - ديانة سمير غانم ويكيبيديا ..من هو والسيرة الذاتية لسمير غانم أبنائه وزوجاته .. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن سمير غانم والتعازي اوقات العزاء 

في 30 أبريل 2021، أُعلنَ عن نقل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا وما لبث أن فارق سمير الحياة في المستشفى بسبب تداعيات الإصابة في 20 مايو 2021.

سمير غانم ويكيبيديا

سمير غانم التحق بكلية الزراعة وعلى خشبة مسرحها كانت البداية، حيث تفجرت طاقاته الفنية ليقوم بتمثيل العديد من الأدوار على مسرح الجامعة وانتقل سمير إلى القاهرة حتى تقابل مع الفنان جورج سيدهم، حيث التقت الأفكار والميول وقررا سويا تكوين فرقة فنية لتفريخ مواهبهما الفنية، وأثناء هذا كان المخرج محمد سالم، مدير المنوعات بالتليفزيون، يعتزم تكوين فرقة يكون إنتاجها باكورة الافتتاح لإرسال التليفزيون عام 1960، وبالفعل بدأوا يضعوا الخطوط العريضة لعمل الفرقة، إلى أن تقابلا مع الفنان الضيف أحمد حتى انضم إليهما وأصبحوا ثلاثتهم أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، والتي قدمت العديد من الأعمال والاستكشات، ومنها اسكتش “كوتوموتو” الشهير الذي كان نقطة فارقة في مشواره الفني، فقد فجر طاقاته الإبداعية من خلاله.