البث المباشر لجنازة سمير غانم ~ فيديو لحظة وفاة الفنان سمير غانم

جنازة الفنان سمير غانم , وكانت عائلة الفنان الراحل سمير غانم تخفي خبر وفاته عن زوجته الفنانه دلال عبد العزيز التى تتواجد حاليا دلال عبد العزيز داخل مستشفى العزل.

قد يهمك..

الفنانتين دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، بعد معرفتهما خبر وفاته حرصت دنيا وإيمي على إبلاغ المقربين منهما بإحضار ملابس سوداء لحضور جنازة والدهم الفنان سمير غانم ديانة سمير غانم واسباب وفاة الفنان سمير غانم .. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن سمير غانم والتعازي اوقات العزاء.. من هو والسيرة الذاتية للفنان سمير غانم ويكيبيديا أبنائه وكان الفنان سمير غانم، دخل الرعاية المُركزة قبل أيام، إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بكورونا وبدأ توافد عدد من عائلة وأصدقاء الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا، حيث غيبه الموت قبل قليل عن عمر يناهز الـ84 عاما.

وكان يُعاني من مشاكل صحية في الكلى والفنانة دلال عبد العزيز، زوجة الفنان سمير غانم، تعاني من الإصابة أيضًا بفيروس كورونا.

فيديو لحظة وفاة الفنان سمير غانم

 

وخضعت مؤخرًا للعديد من الفحوصات والمسحات، ولكن النتيجة إيجابية، وما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي ولكنها تتحسن بشكل بسيط أفضل من حالة زوجها.

في 30 أبريل 2021، أُعلنَ عن نقل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد إصابتهما بفيروس كورونا وما لبث أن فارق سمير الحياة في المستشفى بسبب تداعيات الإصابة في 20 مايو 2021.