اليوم موعد تشييع جنازة أحمد بهجت ومكان الصلاة على دفن رجل الأعمال أحمد بهجت والتعازي اوقات العزاء

موعد تشييع جنازة أحمد بهجت شيعت اليوم ، من مسجد المشير طنطاوي، جنازة رجل الأعمال أحمد بهجت صاحب مجموعة شركات بهجت، من والذي وافته المنية الجمعة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض. ومكان الصلاة على دفن رجل الأعمال أحمد بهجت والتعازي اوقات العزاء والجثمان وصل على متن طائرة خاصة، قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وقامت إدارة الحجر الصحي، بمتابعة التقرير الطبي، وإنهاء إجراءات الإفراج عن الجثمان، واستخراج تصريح الدفن، وذلك تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي، وتسليمه لأسرته، لبدء مراسم الصلاة عليه ودفنه بمقابر الأسرة.

قد يهمك..

وتلقى عمر بهجت نجل رجل الأعمال أحمد بهجت بصحبة أشقائه الذين ظهر عليهم التأثر الشديد، واجب العزاء في وفاة والدهم، بحضور عدد من أقاربهم وشارك في الجنازة قيادات شركاته والعاملون بها، وعدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والفنانين.

ومن بينهم علاء فهمي، وزير النقل الأسبق، ورجل الأعمال محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، والدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالي والشئون القانونية والمجالس النيابية الأسبق، والفنانة ناهد السباعي والمستشار محيي بدراوي، فيما تلقى شقيقه المهندس محمود بهجت العزاء فى جنازة شقيقه الراحل قبل انطلاق صلاة الجنازة.