رد وتعليق البنوك على قرار تجميد أرصدة الفنان محمد رمضان – حجم رصيد محمد رمضان بالبنك

تعرف على رد وتعليق البنوك على قرار تجميد أرصدة الفنان محمد رمضان وقال صحيت من النوم النهارده على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك , حيث ننشر  حجم رصيد محمد رمضان بالبنك و كشف مسؤول مصرفي رفيع المستوى لـ«المصري اليوم»، الخميس، عن أن البنك التجاري الدولي cib تلقى إخطارًا من إحدى الجهات القضائية تطالب بتجميد أرصدة الفنان محمد رمضان بالبنك وفق قرار قضائي وقرار تجميد أرصدة الفنان محمد رمضان يرجع لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبواليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في إحدى القضايا من إبريل الماضي، وأن إحدي الجهات القضائية أخطرت إدارة البنك بالتنفيذ عقب إصدار المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.

قد يهمك..

وفاجأ الفنان محمد رمضان منذ قليل، جمهوره بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، يعلن فيه تحفظ أحد البنوك على أمواله كان الفنان محمد رمضان أعلن تحفظ الدولة على أمواله بأحد البنوك الخاصة، مشيرًا إلى من أبلغه بذلك موظف البنك وروى محمد رمضان المكالمة التي حدثت بينه وبين البنك قائلا: «صحيت من النوم النهارده على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك، رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي اد فلوسي اللي في البنوك ومستورة».

قال شريف سامي رئيس مجلس إدارة بنك cib ، إن قانون البنوك ينص على السرية المصرفية التي لا تفصح عن أرصدة العميل وأضاف «سامي» أنه بصفة عامة لا يمكن تجميد أرصدة العملاء إلا بقرار معلن من جهة قضائية ويخطر به البنك وقال محمد رمضان في فيديو تم نشره على حسابة الشخصي، إنه تلقي صباح اليوم اتصالا هاتفيا من موظف في أحد البنوك لتبليغه بأنه تم التحفظ على أمواله، مؤكداً أنه هو وماله مِلك بلده وأهل بلده».

محمد رمضان يعلن التحفظ على أمواله (فيديو)
«بيسألوني من أين لك هذا».. هل تنبأ محمد رمضان بالتحفظ على أمواله في أغنية «فيرساتشي» ؟ قال مصدر رفيع المستوى بالبنك المذكور في فيديو الفنان محمد رمضان، الذي نشره على «إنستجرام»، اليوم الخميس، والذي أعلن خلاله التحفظ على أمواله، إن البنك لا يزال يبحث في قوائم العملاء المتحفظ على أموالهم، مشيرًا إلى أنه «خاصة أن البنك تأتيه قائمة تضمن مئات العملاء».حبس وتعويض 6 ملايين .. السجل الجنائي لـ محمد رمضان عقب التحفظ على أمواله
جهة قضائية وراء تجميد أرصدة محمد رمضان .. ورئيس «CIB»: لا نفصح عن بيانات عملائنا
مصادر قضائية تكشف أسباب تجميد أرصدة محمد رمضان (تعرف عليها)